المربع نت – كيا سيراتو 2022 تأتي كسيارة سيدان مدمجة إلى الأسواق العربية، وقد صممت لتسهتدف الشباب من خلال تصميم خارجي عصري ومقصورة تكفي العائلة الصغيرة مع الكثير من عناصر الراحة. تميز التصميم الخارجي بالشبك الأسود يعتلي المقدمة متصل بمصابيح LED ذات التصميم الجذاب في فئتها العليا مع مصابيح نهارية مدمجة. ويمكنك الدخول إلى مقصورة السيارة بواسطة مفتاح الدخول الذكي، لتجد خمسة مقاعد بكسوة من القماش أو الجلد حسب الفئة، وتجمع لوحة القيادة الأنيقة في سيراتو بين أدوات التحكم في القيادة والترفيه والمناخ ببراعة منطقية، كما يتمتع السائق والراكب الأمامي بشاشة معلومات وترفيه تدعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر أبل كاربلاي، وفي حين أردت شحن الهاتف الذكي يمكنك وضعه على قاعدة الشحن اللاسلكي. وبالنسبة للأداء، تعتمد السيارة على أحد خياري المحرك: محرك البنزين بقوة 147 حصان ومحرك التيربو بقوة 201 حصان. ومن أنظمة مساعدة السائق تحذير التصادم في المنطقة العمياء ونظام تثبيت السرعة.

النوع: بنزين تيربو
عدد الأسطوانات: 4 اسطوانات
القوة: 201 حصان
العزم: 265 نيوتن متر
نظام الدفع: أمامي
ناقل الحركة: 6 سرعات
خزان الوقود: 50 لتر
السرعة القصوى: 220 كم/س
التسارع: 10.2 ثانية

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: نعم
حساسات أمامية: لا
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: لا
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: نعم
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: لا

الطول: 4640 مم
العرض: 1800 مم
الارتفاع: 1450 مم
قاعدة العجلات: 2700 مم
الوزن: 1293 كجم

المكيف: أوتووماتيكي مزدوج المناطق
الوسائد الهوائية: 4 وسائد هوائية
المقود: جلد متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 5
نوع المواد: جلد

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 18 بوصة
شبك كرومي: No
فتحة سقف: Yes

  • بعد إطلاقها مؤخراً في كوريا الجنوبية، سيارة سيراتو الجديدة أول سيارة في الشرق الأوسط يتم إنتاجها وفق فلسفة علامة كيا الجديدة
  • سيراتو الجديدة تتميز بمظهر رياضي مع تصميم خارجي عصري ومقصورة فاخرة تولي عناية خاصة للسائق
  • من أكثر السيارات أماناً في فئتها بفضل تقنيات الحماية أثناء القيادة ومختلف ميزات أنظمة مساعدة السائق المتقدّمة
  • تصميم معزز بالتكنولوجيا الحديثة تجمع فيه كيا بين السلامة والاتصالات المتطورة من أجل قيادة مريحة وديناميكية
  • إطلاق سيارة سيراتو رسمياً في الشرق الأوسط وأفريقيا في سبتمبر 2021

المربع نت – وصلت إلى السوق السعودي أول سيارة سيراتو تحمل شعار كيا الجديد وذات الطابع الرياضي مع عناية فائقة بالسائق، ومبنية على هيكل سيارة مصمم لتعزيز تجربة القيادة. تتميز السيارة الجديدة بتصميمها العصري، لتعود السيارة المحبوبة في المنطقة بشكل جديد ذي طابع رياضي، معزز بأحدث أنظمة الأمان المتطورة والميزات التكنولوجية الحديثة في سيارة ذات حضور ديناميكي.

وتحتوي سيارة سيراتو الجديدة على مصابيح ليد (LED) أمامية بالحجم الكامل، وتظهر كخطوط رشيقة مع الشبك الأمامي الذي يبرز التصميم الجديد لواجهة السيارة، ويشكّل جزءاً من تصميمها الخارجي الرياضي. أما في الخلف فتزيد الخطوط الأفقية البارزة من جرأة مظهر السيارة، وتُبرز تصميمها الخارجي الانسيابي. وتحت غطاء المحرك، تقبع المحركات الجديدة المطوًرة للجيل الثالث من السيارة، والتي تزيد من كفاءتها في استهلاك الوقود.

 ويحظى السائق بأقصى درجات الراحة والتطور التكنولوجي، مع شاشة عالية الدقة بقياس 8 بوصة، وشاشة كريستال سائل ملوّنة (TFT LCD) بقياس 4 بوصة في لوحة العدادات، لتحسين تجربة القيادة وجعلها أكثر راحة. وتتميز السيارة باتصالات جديدة ومحسّنة، حيث يؤمّن نظاما الاتصال المتعدد بالبلوتوث والشحن اللاسلكي تجربة مريحة خالية من الأسلاك. كما تحتوي السيارة الجديدة على ميزتي التشغيل عن بعد وصندوق الأمتعة الذكي، واللتين توفران حلولاً متطورة تضمن راحة الركاب.

يتم في هذه السيارة عزل قدر كبير من الضجيج والاهتزازات ، كما تؤمّن شاشة سيراتو العريضة رؤية واضحة بفضل واجهتها الرقمية سهلة الاستخدام، الكفيلة بدعم السائق بشتى الطرق خلال رحلاته. وتدعم شاشة سيراتو الكبيرة الاتصال استخدام Apple CarPlay وAndroid Auto، ما يضمن قمرة قيادة مثالية على مختلف الطرقات.

 وبهذه المناسبة تحدث السيد وائل بغدادي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الجبر التجارية وكيل سيارات كيا موتور: “يسعدنا أن نوفّر كيا سيراتو الجديدة في المملكة، إذ تشكّل هذه السيارة نموذجاً لما نسعى لتحقيقه، وتأتي ضمن خططنا الموضوعة حديثاً لتقديم مجموعة جديدة من المنتجات. وفي الأسابيع المقبلة سيبدأ عملاؤنا بالتعرّف على سيارة كيا سيراتو الجديدة وتجربة قيادتها”.

وأضاف بغدادي: “كما هي حال أي سيارة من كيا، تم الحفاظ على الميزات التي تجعل سيراتو من أكثر السيارات رواجاً في أسواق المملكة، إلى جانب تحديثات عدة وإضافة مختلف ميزات السلامة المتطورة من كيا، كل ذلك ضمن تصميم رياضي أنيق لسيارة توفّر قيادة مثالية على مختلف الطرقات في المنطقة”.

ومن أبرز محتويات التصميم الجديد تقنيات “السلامة المتطورة” (Advanced Safety) من كيا، التي تلبي احتياجات السلامة والراحة المختلفة عبر مجموعة ميزات ممتازة لتسهّل حياة سائقي هذه السيارة. وتحتوي السيارة الجديدة على نظام “مكابح الركن الإلكترونية” ونظام “الإقفال الآلي” للمكابح من أجل ركن السيارة بشكل أكثر أماناً. كما تم تجهيز سيارة سيراتو بأنظمة “درايف وايز” (DRIVE WiSE) من كيا لضمان تجربة قيادة سلسة على كل الطرقات.

إضافة إلى ذلك، تم تزويد السيارة بأحدث ميزات كيا المبتكرة للأمان، مثل شاشة الرؤية الخلفية التي تدعم نظام تفادي الاصطدام، وميزة مسافة الركن، لتضمن سيارة سيراتو الجديدة رحلات أنيقة وهادئة وآمنة دائماً.

تتوفر سيارة كيا سيراتو بمظهرها الجديد في أسواق المملكة ابتداءً من سبتمبر 2021.

اسعار كيا سيراتو 2022

1.6L B1 بسعر 77,853 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة
LX S3 1.6L بسعر 87,283 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة
LX S3 2.0L بسعر 90,733 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة
EX M3 بسعر 99,933 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة
EX M1 بسعر 100,393 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة
ٍSX L1 1.6L بسعر 110,858 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة

 

1.6L B1 - 77,853 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة
LX S3 1.6L - 87,283 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة
LX S3 2.0L - 90,733 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة
EX M3 - 99,933 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة
EX M1 - 100,393 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة
ٍSX L1 1.6L - 110,858 ريال سعودي شامل الضريبةشامل الضريبة

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

سيارات كيا سيراتو 2022 للبيع من أصحابها

كيا سيراتو 2012 مستعملة للبيع

قبل أسبوعين
18,000 ريال سعودي
ابو عريش

كيا سيراتو 2018 مستعملة للبيع

قبل أسبوعين
38,000 ريال سعودي
جدة

كيا سيراتو 2012 مستعملة للبيع

قبل 3 أسابيع
20,000 ريال سعودي
القريات