المربع نت – كيا سول 2022 هي سيارة اس يو في تتميز بتصميم شبابي أنيق وتنافس في فئة السيارات تحت المدمجة وحسب المراجعات على الإنترنت فإنها تحصل على تقييم “جيد” في جميع النواحي من الأداء إلى الاقتصادية والراحة والعملية، وبالنسبة للتصميم فتتمتع بشكل فريد يوحي بالجرأة والرياضية بالأمام والخلف تأتي بشبك أمامي منخفض بلون أسود بتصميم الخلايا وجانبها الفريد يظهر في الخلفية إذ تلتف المصابيح بشكل أنيق ويأتي الظهر مستقيم والمصد بارز. ومن الداخل تتميز بالتكنولوجيا العالية والمقاعد الأمامية المدفأة والمهواة، وتأـي مع شاشة صغيرة وسطة العدادات قماس 3.5 أو 4.2 بوصة حسب الفئة، كما تأتي بنظام صوت مع شاشة عرض بلون واحد صغيرة 3.5 بوصة أو بشاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 7 بوصة مع دعم التعرف على الأوامر الصوتية والاقتران عبر البلوتوث، ونظام تكييف الهواء يدوي أو أوتوماتيكي مزدوج مناطق التحكم، ويوجد نظام إضاءة مزاجية وزر لتشغيل المحرك ونظام شاحن لاسلكي للهاتف الذكي. ومن أنظمة مساعدة السائق مراقبة المنطقة العمياء مع التحذير ومراقبة حركة المرور الخلفية والتنبيه بالمسافة الآمنة بالأمام وتأتي بمحرك 1.6 لتر بقوة 123 حصان.

كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022
كيا سول 2022

مصدر الطاقةمحرك احتراق داخلي
نوع المحركبنزين
هايبردلا
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك1.6 لتر
عدد سرعات ناقل الحركة6
القوة123 حصان
عزم الدوران151 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود14.7 كم/ لتر
سعة خزان الوقود54 لتر

نوع السيارة
  • اس يو في/ كروس أوفر
الطول
4,195 مم
العرض
1,800 مم
الارتفاع
1,600 مم
قاعدة العجلات
2,600 مم
المصابيح الأمامية ليد
المصابيح الخلفية ليد
مقاس الجنوط الأمامي18 بوصة
مقاس الجنوط الخلفي18 بوصة
تصميم السقف عادي
فتحة السقف موجودموجودة

عدد المقاعد 5
المقود متعدد الوظائف و جلد
شاشة المعلومات والترفيه موجود7 بوصة
مكيف الهواءموجودأوتوماتيك ثنائي مناطق التحكم

عدد الوسائد الهوائية7
ثبات إلكتروني موجود
مكابح مانعة للانغلاق موجود
نظام تثبيت السرعة موجود
حساسات الركن موجودأمامي و خلفي
الكاميرات الخارجية موجودكاميرا رؤية خلفية

الضمان : 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما أسبق

المربع نت – كيا سول 2022 هي سيارة اس يو في تتميز بتصميم شبابي أنيق وتنافس في فئة السيارات تحت المدمجة وحسب المراجعات على الإنترنت فإنها تحصل على تقييم “جيد جدا” لتجربة القيادة إلى الراحة والعملية، وبالنسبة للتصميم فتتمتع بشكل فريد يوحي بالجرأة والرياضية، وبدون إطالة نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة حيث تتوفر في المملكة من خلال شركة كيا الجبر للسيارات.

كيا سول 2022

يتمتع التصميم الخارجي لسيارة كيا سول بمظهر فريد مع مصابيح توحي بالجرأة والغضب الشبابي، كما تتزين بسقف أسود وتأتي مع شبك أمامي منخفض بلون أسود بتصميم الخلايا. وجانبها الفريد يظهر في الخلفية إذ تلتف المصابيح بشكل أنيق ويأتي الظهر مستقيم والمصد بارز. وتأتي السيارة بمصابيح LED بالأمام كاملة ومصابيح LED خلفية، والمرايا الخارجية تعمل كهربائيا، وترتكز على جنوط عجلات مقاس 18 بوصة. ويمكن التعبير عن حجم السيارة بالأرقام التالية:

الطول: 4,195 مم
العرض: 1,800 مم
الارتفاع: 1,600 مم
قاعدة العجلات: 2,600 مم

داخلية كيا سول 2022

بالانتقال إلى كيا سول من الداخل تجد تصميم يمزج بين العملية والعصرية، وإن كان يكثر استخدام البلاستيك المقوى في الديكور، كما تتميز بجانب رياضي يظهر من من تصميم المقود الرياضي على شكل حرف D وتطريزه بالأحمر، كذلك المقاعد، كما توجد فتحة بالسقف مفردة، والمقاعد الأمامية كهربائية التحكم للسائق والراكب الأمامي فيمكن ضبطها في 8 وضعيات وتأتي بمزايا التدفية والتهوية، ويمكن طي المقاعد الخلفية بنسبة 6:4 للحصول على مساحة أمتعة أكبر إن كان لا يكفيك سعة 664 لتر الممتازة في هذه الفئة.

وبالنسبة للجانب التكنولوجي في السيارة، تحصل على شاشة زجاج أمامي مقاس 8 بوصة لعرض أهم المعلومات أثناء القيادة، وتحصل على شاشة صغيرة وسطة العدادات قماس 3.5 أو 4.2 بوصة حسب الفئة، كما تأتي بنظام صوت مع شاشة عرض بلون واحد صغيرة 3.5 بوصة أو بشاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 7 بوصة مع دعم التعرف على الأوامر الصوتية والاقتران عبر البلوتوث، ونظام تكييف الهواء يدوي أو أوتوماتيكي مزدوج مناطق التحكم، ويوجد نظام إضاءة مزاجية وزر لتشغيل المحرك ونظام شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ومنفذ USB في الكونسول والدرج الأمامي ويتوفر نظام صوت فاخر من هارمون كاردون من 10 مكبرات صوت.

مواصفات سيارة كيا سول 2022

تتمتع كيا سول بتقنيات نظام مساعدة السائق المتطورة التي تركز على تحسين متعة القيادة والسلامة في المقام الأول، فباستخدام تقنية الاستشعار والمعالجة المتقدمة يتم تقليل الملل والإجهاد، وتأتي مع أنظمة مساعدة السائق والسلامة التالية:

  • نظام التحذير من التصادم بسبب النقطة العمياء (BCW): يقوم بمراقبة محيط السيارة والجزء الخلفي منها يقوم بتحذيرك إذا اكتشف سيارة تقترب من النقطة العمياء من الخلف أو من مسارات الطريق المجاورة، فيصدر النظام تنبيهات مرئية على المرآة الجانبية وتنبيهًا مسموعًا.
  • نظام التحكم الإلكتروني في ثبات السيارة (ESC): يضمن الأداء الأمثل للفرامل والتحكم في الإتجاهات من خلال التوفير التلقائي للكمية المناسبة من قوة الفرامل لكل عجلة على أساس تقييم عزم دوران المحرك وظروف القيادة.
  • نظام التنبيه بحركة المرور الخلفية وعدم الإصطدام (RCCW): يفحص المنطقة المحيطة باستخدام الرادار ، وتحذيرك بإشارة تنبيه مسموعة إذا شعر بأن هناك سيارة تقترب، وفي الموديلات المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي، يستخدم نظام المساعدة على تجنب التصادم في حركة المرور الخلفي (RCCA). كما يستخدم نظام التحكم الإكتروني في ثبات السيارة (ESC) لاستخدام الفرامل أو المساعدة في تجنب الاصطدام أو تقليل أثر التصادم.
  • جهاز التنبيه بالمسافة المتاحة عند تحرك السيارة إلى الأمام لإيقافها (PDW-F): باستخدام أجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية المثبتة على المصدات الأمامية والخلفية للتحذير من أي عقبات.
  • شاشة الرؤية الخلفية (RVM): يقوم التوجيه الديناميكي لإيقاف السيارة بضبط خطوط الحركة أثناء الرجوع بالسيارة إلى الخلف للحصول على عملية وقوف دقيقة للسيارة ، ويشتمل النظام الآن على خيار العرض العلوي على الشاشة المركزية.
  • نظام التحكم المساعد لبدء التشغيل على المنحدرات (HAC): نظام التحكم المساعد لبدء التشغيل على المنحدرات يمنع السيارة من التدحرج إلى الوراء عندما تكون واقفة في طريق صاعد ضمن مجموعة السيارات المتوقفة وذلك من خلال الضغط التلقائي على الفرامل لمدة تصل إلى ثانيتين عندما تتحرك قدمك من دواسة الفرامل إلى دواسة البنزين.
  • 7 وسائد هوائية: وسادة هوائية لكل من السائق، والراكب الأمامي، ووسادتين هوائيتين من الجانب في الجزء الأمامي، ووسادتين من الستائر الهوائية الجانبية، وكذلك وسادة هوائية لركبة السائق.
  • نظام تثبيت السرعة الذكي
  • نظام إضاءة عالية مساعدة.
  • حساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

محرك كيا سول 2022

تستمد سيارة كيا سول 2022 قوتها من محرك بنزين 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر لتوليد قوة 123 حصان وعزم دوران 151 نيوتن متر، يأتي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي، يتميز بكفاءة استهلاك وقود 14.7 كم/لتر.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

car-used سيارات كيا سول 2022 للبيع من أصحابها

كيا سول 2010 في جدة بسعر 20 ألف ريال سعودي

قبل أسبوع
20,000 ريال سعودي
جدة

كيا سول 2010 في الرياض

قبل 3 أشهر
غير محدد
الرياض

كيا K5 2022 في جدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

للبيع كيا كي فايف k5 2022

قبل 3 أيام
غير محدد
الدوادمى

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل