انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من المقرر أن يتم تدشين بنتلي كونتيننتال GT الجديدة في 12 سبتمبر بمعرض سيارات فرانكفورت، وقبل ذلك تستمر صانعة السيارات البريطانية باختبارها محافظة على تمويهاتها الكثيفة.

نحن متيقنون من أنها ستكون مستوحاة من كونسيبت  EXP 10 Speed 6، ولذلك فهي ستكون أنيقة للغاية مقارنة بالنموذج الاختباري الذي ترونه والذي لديه مصابيح أمامية على شكل “بيض مقلي” – لا تقلقوا فهذا مجرد تمويه لا أكثر.

بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها

ستحصل كونتيننتال GT على تصميم تطوري أكثر من كونه ثوري، وإذا ما تمعنّا في مقدمتها سنرى بأن لديها شبكة مبرد أوسع عن ذي قبل تبدو مهيبة نوعًا ما، إلى جانب ذلك فهنالك مفسد خلفي بارز جديد.

من المقرر أن تاتي كونتيننتال GT بمحرك مأخوذ من أودي A8 الجديدة، تكون سعته 4 لتر 8 سلندر قوة 460 حصان على الأقل، بالإضافة إلى ذلك سيكون هنالك محرك تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر مأخوذ من بورش باناميرا نظرًا لاستنادها على نفس منصتها، وكذا ستكون هنالك نسخة بمكونات هجينة بمحرك 6 سلندر موصول بموتور كهربائي.

بكل الأحوال، أمامنا الآن أقل من اسبوعين على موعد تدشين بنتلي كونتيننتال GT، لذا كونوا على انتظار معنا!

بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 1 بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 2 بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 3 بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 4 بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 5 بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 6 بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 7 بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 8 بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 9 بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 10 بنتلي كونتيننتال GT تختبر سرعتها قبل تدشينها 11

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل