المربع – تشتمر الحملة التشويقية لتويوتا سنشري SUV الجديدة، وهي سيارة نحن واثقون أنها ستكون الـ SUV الأفخم في تاريخ تويوتا، بسعر ومواصفات أعلى من لاندكروزر وفق تقارير صحفية متعددة من اليابان.

وكشفت تويوتا عن صورة تشويقية جديدة للسيارة، هذه المرة لجزء من المقدمة، ونلاحظ المصابيح الأمامية الأفقية والمنقسمة، مع شعار خاص يؤكد أن هذه السيارة هي سنشري SUV الجديدة.

مقدمة تويوتا سنشري SUV الفاخرة الجديدة تظهر في صورة تشويقية قبل التدشين الوشيك

اقتراب موعد التدشين

وأكدت تويوتا مؤخراً على تدشين سنشري SUV يوم 6 سبتمبر على القناة الرسمية للشركة في يوتيوب.. وكشفت تويوتا منذ أيام عن صورة تشويقية أخرى للمقطع الخلفي للسيارة، ورأينا في الصورة يد السائق المكسوة بالقفازات أثناء فتح الباب الخلفي.. وهي علامة واضحة على أنها سيارة سنشري الفاخرة التي يعتبرها الكثيرون رولزرويس اليابان، ويجلس ملاكها فيها بالمقاعد الخلفية عادةً.

مقدمة تويوتا سنشري SUV الفاخرة الجديدة تظهر في صورة تشويقية قبل التدشين الوشيك 1

وأشار تقرير أخير من مجلة BestCarWeb اليابانية أن السيارة قد تنطلق بمحرك 6 سلندر 3.5 لتر هجين قابل للشحن بالقابس الكهربائي، وسيتم بناء سنشري SUV الجديدة على منصة TNGA-K لتويوتا، وهي المنصة المستخدمة في سيارات تويوتا هايلاندر، لكزس TX، لكزس LM، وتويوتا الفارد.

كما أشار التقرير الياباني إلى استخدام السيارة لنفس محرك 3.5 لتر هايبرد المتوافر في سيارة لكزس TX الجديدة، ويعني ذلك محرك 3.5 لتر 6 سلندر هايبرد بقوة إجمالية ممتازة 406 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

ومن المتوقع أن تتوفر تويوتا سنشري SUV بصفين فحسب من المقاعد بشكل حصري لتوفير أكبر مساحة ممكنة لتحريك الأقدام والاسترخاء في الداخلية، وسنعلم المزيد عنها خلال يومين فقط فتابعونا للمزيد.

المصدر: تويوتا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل