المربع نت – يهتم عشاق كرة القدم دائماً بمتابعة أخبار السيارات للاعبين ومعرفة أنماط وأسلوب حياتهم، كما تأتي معرفة هوية سيارات لاعبي توتنهام أحد الأمور التي يبحث عنها جماهير النادي العريق .Tottenham Hotspur F.C وهل هي ضمن أفضل سيارات لاعبي كرة القدم أم لا؟ باعتباره أحد أفضل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما سوف نتعرف عليه.

ما هي أبرز سيارات لاعبي توتنهام؟

وفي البداية، قبل الحديث عن أبرز سيارات لاعبي توتنهام، يمكننا إعطائكم نبذة عن النادي العريق .Tottenham Hotspur F.C والذي يُعدّ أحد أعرق الأندية في العاصمة لندن، حيث تأسَّس في 5 أيلول/سبتمبر عام 1882 تحت مُسمَّى نادي هوتسبير.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين

وكان نادي توتنهام الإنجليزي أول فريق من خارج رابطة كرة القدم يُحرز لقب كأس الاتحاد، ثم خلال موسم 1960 كان النادي الإنجليزي المُلقّب بـ “السبيرز” أول فريق يحقق ثنائية الدوري والكأس خلال موسم واحد، وأيضاً من أوائل الفرق البريطانية التي تنال لقباً أوروبياً.

ومن هنا، يستعرض لكم «المربع نت» جولة خلال السطور الآتية حول أبرز سيارات لاعبي توتنهام، وهل هي ضمن أفضل سيارات لاعبي كرة القدم أم لا؟ هذا ما سوف نعرفة.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 1

مم يتكون أسطول سيارات سون هيونغ مين الكوري؟

وعن أول مجموعة سيارات لدينا فهي سيارات سون هيونغ مين الكوري الجنوبي، قائد نادي توتنهام الإنجليزي، وهو “النمر الكوري” كما يُطلق عليه، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم حول العالم، نظراً لما يتمتع به اللاعب من مهارات، بجانب شخصيته الودودة داخل الملاعب.

وتأتي مجموعة سيارات سون هيونغ مين الكوري، ضمن أفضل سيارات لاعبي توتنهام، والتي تتماشى حقاً مع قيمته كأحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، والتي جاءت كالتالي:

اقرأ أيضاً: صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 2

Ferrari LaFerrari

وجاءت سيارة Ferrari LaFerrari من الأبرز والأسرع في مجموعة سيارات سون هيونغ مين الكوري ضمن أفضل سيارات لاعبي توتنهام، والتي تم تصنيع 499 سيارة فقط منها، وفيما يبدو أن لاعب توتنهام نجح في امتلاك نسخة منها، حيث حصل اللاعب الكوري على اللون الأسود بدلاً من الأحمر.

وتستمد سيارة فيراري لافيراري قوتها من محرك مكون من 12 أسطوانة سعة 6.3 لتر، والذي ينتج قوة 950 حصانًا، مع سرعة قصوى تبلغ 227 ميلاً في الساعة، كما تأتي مع ناقل حركة مزدوج المقابض ونظام دفع خلفي.

اقرأ أيضاً: في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 3

أودي R8 كوبيه

وحصلت مجموعة سيارات سون هيونغ مين الكوري على سيارة أودي R8 كوبيه، وهي واحدة من بين أفضل سيارات لاعبي توتنهام من علامة أودي الألمانية، والتي كان يميل اللاعب الكوري إلى قيادتها في عام 2014.

وتستمد سيارة أودي R8 موديل 2022 قوتها من محرك يتكون من 10 أسطوانات، سعة 5.2 لتر، والذي يولد قوة 570 حصان، مع 550 نيوتن متر من عزم الدوران، أي أقوى بـ 30 حصان و10 نيوتن متر من نسخة الدفع الخلفي السابقة لـ أودي R8، بالإضافة إلى ناقل  حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

في حين تتسارع السيارة من نقطة السكون 0 – 100 كم/س خلال 3.7 ثانية في نسخة الكوبيه، و3.8 ثانية في نسخة الكشف سبايدر.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 4

مازيراتي ليفانتي

وتأتي سيارة مازيراتي ليفانتي من بين أفخم سيارات سون هيونغ مين، والتي تعتبر من بين أفضل سيارات لاعبي توتنهام من علامة مازيراتي الإيطالية، وجاءت السيارة مُزوّدة بمحرك يتكون من 6 أسطوانات سعة 3.0 لتر، وينتج قوة 350 حصانًا، مع 500 نيوتن متر من عزم الدوران.

في حين تتسارع سيارة مازيراتي ليفانتي من نقطة السكون 0 إلى 100 كم / ساعة خلال 6.8 ثانية، كما تأتي مع ناقل حركة بـ 8 سرعات.

وكان اللاعب الكوري سون هيونج مين قد حصل على سيارة مازيراتي ليفانتي كهدية، باعتباره واجهة إعلانية قادرة على التسويق لواحدة من أفضل سيارات علامة مازيراتي الإيطالية.

وتتوفر سيارة مازيراتي الإيطالية متعددة الاستخدامات في السوق السعودي أيضاً موديل 2022، والتي تأتي بـ 4 خيارات للمحرك، حيث حصلت ليفانتي تروفيو على محرك بنزين مكون من 8 أسطوانات سعة 3.0 لتر يولد قوة 580 حصان، مع عزم 730 نيوتن متر من الدوران.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 5

رنج روفر ايفوك

وتشمل مجموعة سيارات سون هيونغ مين أيضاً على واحدة من أفضل سيارات لاعبي توتنهام للعلامة البريطانية لاندروفر، حيث وقع اختيار سون على سيارة رنج روفر ايفوك، والتي تتمتع بتصميم فاخر وعصري لتصبح ضمن أفضل سيارات لاعبي توتنهام.

وتأتي سيارة رنج روفر لموديل 2022 بـ 3 خيارات من المحرك، أبرزهم محرك هايبرد بالقابس 1.5 لتر والذي يولد قوة 309 حصان، مع عزم 540 نيوتن متر من الدوران، وتتسارع السيارة من نقطة السكون 0 إلى 100 خلال 6.4 ثانية، في حين تصل سرعة قصوى 213 كم\س.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 6

بنتلي كونتيننتال GT

ويمتلك نجم توتنهام الإنجليزي من بين السيارات الفاخرة التي يمتلكها، سيارة بنتلي كونتيننتال GT، والتي تعتبر من بين أفخم سيارات لاعبي توتنهام، ومن أشهر السيارات البريطانية الفاخرة التي يمتلكها لاعبي كرة القدم عادةً، خاصة من لاعبي الدوري الإنجليزي.

وتأتي سيارة بنتلي كونتيننتال GT بمحرك مكوناً من 12 أسطوانة سعة 6 لتر مزدوج الشاحن التوربيني، كما جاءت مزوّدة من الداخل بمستويات عالية من الأنظمة التي توفر تجربة قيادة فاخرة للقائد والركاب.

اقرأ أيضاً: كلاسيكو الهلال والاتحاد خارج دوري روشن .. هذه أفضل سيارات يمتلكها اللاعبين

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 7

ما هي سيارات ريتشارليسون البرازيلي؟

وتأتي مجموعة سيارات ريتشارليسون البرازيلي، مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، ببعض السيارات الجميلة والعالية الأداء، كما تبلغ القيمة الحالية للاعب كرة القدم البرازيلي ريتشارليسون حوالي 25 مليون دولار، في حين يبلغ راتبه حوالي 131 ألف دولار في الأسبوع حسب بعض الصحف الإنجليزية.

والآن دعونا نتعرف على مجموعة سيارات ريتشارليسون ضمن أبرز سيارات لاعبي توتنهام، والتي جاءت كالتالي:

سيارة ماكلارين 720 S

ويمتلك اللاعب البرازيلي واحدة من بين أفضل سيارات لاعبي كرة القدم، حيث تأتي السيارة الرائعة في مجموعة سيارات لاعبي توتنهام، وهي ماكلارين 720 S، والتي جاءت بمحرك مكونا من 8 اسطوانات مزدوج الشاحن، سعة 4.0 لتر، يولد 710 حصاناً.

فيما جاءت بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بـ 7 سرعات، والتي يمكنها أن تتسارع من 0-60 ميل في الساعة خلال 2.8 ثانية فقط، كما يمكنها تحقيق سرعة قصوى 212 ميلاً في الساعة.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح اسمٌ ارتبط بالبساطة.. فماذا عن أسطول سياراته الفارهة؟

شاهد أيضاً:

رنج روفر سبورت

ويقتني اللاعب البرازيلي أيضاً سيارة رنج روفر سبورت، وهي واحدة  من بين أرقى وأقوى سيارات الدفع الرباعي ضمن مجموعة سيارات ريتشارليسون وسيارات لاعبي توتنهام.

وتُعدّ سيارة رنج روفر سبورت هي إحدى السيارات المُفضلة بين سيارات لاعبي كرة القدم، حيث يمتلكها الكثير من اللاعبين، وتأتي بمحرك مكونا من 8 سرعات، سعة 4.0 لتر مزدوج التوربو، والذي يولد قوة 490 حصانًا، مع 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 8

اودي Q7

كما جاءت سيارة اودي Q7 من بين سيارات ريتشارليسون، والتي جاءت بتصميم رائع يمكن ملاحظته مع مقصورة فاخرة ومميزة بمقاعد بثلاثة صفوف.

فيما تتوفر السيارة الألمانية بخيارين من المحركات من أجل توليد القوة، فتأتي بمحرك توربو رباعي مع 248 حصانًا، وآخر توربو من 8 اسطوانات والذي يولّد قوة 335 حصانًا، لأولئك الذين يسعون إلى مزيد من الأداء مع نظام الدفع الرباعي، للحصول على مزيد من الراحة وتجربة قيادة سلسة.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 9

ما هي سيارات ايفان بيريسيتش؟

وقبل الحديث عن سيارات ايفان بيريسيتش يمكننا التعرف على اللاعب الذي قاد منتخب بلاده كرواتيا لوصافة كأس العالم 2018 في روسيا، وأيضاً وصل المركز الثالث في كأس العالم بمونديال قطر 2022، إنه نجم توتنهام والذي سبق له اللعب في إنتر ميلان وبايرن ميونيخ، قبل الانتقال للنادي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

وبحسب شبكة “CBS” الأمريكية، فإن ايفان بيريسيتش على رأس أولويات نادي الهلال السعودي، حيث يستهدفه الهلال خلال فترة الانتقالات القادمة.

والآن يمكننا التعرف على سيارات ايفان بيريسيتش ضمن أبرز سيارات لاعبي توتنهام، والتي جاءت كالتالي:

بنتلي بنتايجا 

ويقتني نجم توتنهام سيارة بنتلي بنتايجا ضمن مجموعته الخاصة، وتتميز السيارة الإيطالية بالمظهر الخارجي الفاخر والأنيقن مع مقصورتها الداخلية الفاخرة والمزودة بمواد غالية الثمن ومقاعد متطورة بالطبع، والتي توفر قيادة لا مثيل لها مع راحة لا يمكن وصفها داخل مقصورتها الفسيحة والغنية بالتكنولوجيا.

وتستمد بنتلي بنتايجا قوتها من محرك تيربو V8 محسّن مع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، والذ يولّد قوة تبلغ 563 حصانًا، كما توفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تجربة قيادة راقية مليئة بالراحة والمتعة.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 10

بورش باناميرا تيربو اس

وتحتوي مجموعة سيارات ايفان بيريسيتش على سيارة بورش باناميرا تيربو اس، وهي أحد أفضل سيارات لاعبي توتنهام، وتتميز السيارة بتصميمها عالي الجودة كما توفر تجربة قيادة رياضية مثيرة، إلى جانب تصميمها الداخلي المُجهّز بشكل جيد ومزوّد أيضاً بمواد غنية وتكنولوجيا متقدمة.

كما تستمد سيارة باناميرا تيربو اس على محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني، سعة 4.0 لتر، والذي يولد قوة تصل إلى 690 حصانًا، في حين تتفوق بورش الألمانية في تقديم واحدة من أفضل السيارات الرياضية مع استجابة فائقة للخانق، كما تتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية أقل من 3.5 ثوانٍ.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 11

ما هي أبرز سيارات هاري كين أسطورة توتنهام؟

وعلى الرغم من أن النجم الإنجليزي هاري كين انتقل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، إلا أنه يُعدّ أسطورة نادي توتنهام، حيث أصبح الهداف التاريخي للسبيرز في فبراير 2023 بعما أحرز هدفه رقم 267 للنادي، والذي أحرزه في مرمى نادي مانشستر سيتي، ليتجاوز جيمي جريفز، والذي كان يحمل لقب الهداف التاريخي للنادي.

وفي هذا الصدد يستعرض لكم موقع «المربع نت» أبرز سيارات هاري كين أسطورة توتنهام، والذي كان يمتلك مجموعة رائعة ضمن أفضل سيارات لاعبي توتنهام، والتي جاءت كالتالي:

Range Rover Sport

يقتني هاري كين سيارة Range Rover Sport من إنتاج شركة لاند روفر، وتأتي السيارة بالمظهر الخارجي الجذاب وبشكل أنيق، وهي من ضمن سيارات الاس يو في.

وتستمد السيارة رنج روفر سبورت قوتها بمحرك مكونا من 8 أسطوانات، وسعة 5.0 لتر، حيث لدى هذا المحرك القدرة على توليد قوة 567 حصان، وفيما يتعلق بتسارع السيارة فهي تصل من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية أقل من 5.1 ثوانٍ.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 12

سيارة رنج روفر فوج

ومن الواضح أن أسطورة توتنهام هاري كين يُحب اقتناء السيارات الإنجليزية، لاسيما فهو يملك سيارة أخرى من شركة لاند روفر الإنجليزية لتنضم سيارات هاري كين، وهي سيارة رنج روفر فوج، وتأتي السيارة بمظهر يحمل القوة وعلى وجه الخصوص مع تجهيز السيارة لكي تتماشى مع احتياجات الطرق الوعرة.

أما عن داخلية السيارة، فتأتي بمقصورة تسمح له بالجلوس في وضع مُريح مع بعض أنظمة الترفيه، وعند رؤية هذه السيارة يتضح أنها بمحرك يتكون من 6 أسطوانات، وسعة 3.0 لتر، والذي يولّد قوة 296 حصان وتصل من السكون إلى 97كم/ س في أقل من 7 ثوانٍ.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 13

سيارة جاكوار F-Pace

وجاء أسطول سيارات هاري كين يحمل علامة جاكوار أيضاً، حيث يمتلك نجم توتنهام السابق سيارة جاكوار F-Pace، وهي بخارجية تضيف من الجانب التصميمي للسيارة مع تفضيل اللاعب لاقتناء السيارة باللون الأسود.

وتستمد السيارة قوتها بمحرك يتكون من 4 أسطوانات، ويقوم المحرك بتوليد قوة 296 حصان، وعلى نفس الطريق تتمتع بداخلية تساعد قائد السيارة على التحكم على نحو جيد في قيادته.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 14

سيارة بنتلي كونتيننتال GT

كما يتبيّن من أسطول سيارات هاري كين أنه يُفضّل اقتناء الموديلات المحليّة لبلاده على الأغلب والتي كانت ضمن أفضل سيارات لاعبي توتنهام وأكثرهم تكراراً بين لاعبي النادي، وتأتي السيارة البريطانية بنتلي كونتيننتال GT تستمد قوتها بمحرك بنزين 6.0 لتر، مكوناً من 12 أسطوانة، والذي يولّد قوة 626 حصاناً، مع 650 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كما تعمل السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات، فيما يمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة الثبات 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 3.7 ثانية، بسرعة قصوى تبلغ 329 كم/ساعة.

سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين 15

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

المصادر: 

transfermarkt
thesun

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل