, المربع نت

المربع نت – رصدت بنتلي كونتيننتال GT القادمة أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج، كما نرى فهذا النموذج الأزرق لديه مصابيح أمامية بيضاوية ولكنها مجرد تمويه.

, المربع نت

, المربع نت

وبناءً على الصور التجسسية والتسريبات فأدناه هو شكلها بشكل كبير، وقد وصلت السيارة بالفعل لمرحلتها النهائية من الاختبارات حيث أنّه سيتم تدشينها في معرض سيارات فرانكفورت بسبتمبر المقبل، أي أننا على بعد شهر وعدة أيام من الموعد المقرر.

, المربع نت

وستأتي الكوبيه المعاد تصميمها بتغييرات شاملة، بالرغم من ذلك سيكون تصميمها مشابهًا للموديل الحالي، وحسب تقرير Car & Drive، فبنتلي قد بدأت عمليات تطوير الكونتيننتال GT 2018 منذ 4 سنوات، عندما قررت التخلي عن هندسية فولكس فاجن فايتون واستخدام منصة بورش MSB بدلاً منها.

, المربع نت

وتبقي بنتلي تفاصيل الكونتيننتال GT في طي الكتمان، ولكن المجلة كشفت في تقريرها أن الكوبيه ستخسر وزنًا يقدر بين 140-180 كيلوجرام، كما أكدت صانعة السيارات البريطانية آنفًا أن الموديل سيأتي بمحرك جديد توربيني مزدوج W12 سيكون أكثر كفاءة من سابقه بقدر 18%، وسيكون لديه قوة تزيد عن 600 حصان و730 رطل-قدم من عزم الدوران، لتتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر في أقل من 4 ثوان مع سرعة قصوى 320 كيلومتر في الساعة.

وسيكون المحرك موصولا بجير بنقلات ثابتة ذو مقبض مزدوج من 8 سرعات، والذي سيرسل بدوره الطاقة إلى نظام دفع رباعي، ولكنه سيرسل جلّ القوة إلى نظام دفع خلفي إلا اذا اكتشف النظام داعيًا لاستخدام كامل طاقته.

, المربع نت

كما ستكون هنالك داخلية محدثة تأتي بمقاعد بفرش أكثر فخامة وعدادات قياسات رقمية وحامل للهاتف الذكي بالكونسول الوسطي ونظام ترفيه محدث وعديدًا من المميزات الأخرى.

وبالرغم من كل ذلك، فإن كونتيننتال GT لن تأتي بأي أنظمة قيادة ذاتية متقدمة، حيث أن بنتلي تريد أن يكون السائق متحكمًا بزمام الأمور طوال الوقت وأن يشعر بمتعة تجربة قيادتها.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً