المربع نت – قد يبدو للوهلة الأولى أنّها بدون تمويهات، ولكن ذلك غير صحيح بالمرّة.

بنتلي كونتيننتال الجديدة قد تمّ رصدها لأول مرة في 2015 أثناء تخفيها تحت نسخة قصيرة من البورش باناميرا، وبما أنها الآن تمرّ باللمسات النهائية في تطويرها، لذا فليس من العجيب أنّ ما نراه هنا لديه غالبية المكونات الإنتاجية. ولكن مع ذلك فهي تظلّ محتفظة بتمويهات كثيفة بأنحاء جسدها، لذا سيكون علينا الانتظار لبعض الوقت ونرى إذا ما كانت صانعة السيارات البريطانية طيّبة بما يكفي لنزع بعضٍ من تمويهاتها.

“بنتلي كونتيننتال GT” تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها

وكما نعلم فإنّ كونسيبت EXP 10 Speed 6 ستستند عليه النسخة الإنتاجية للكونتيننتال GT الجديدة كليا، مما يعني أنّها ستكون مذهلة بكافة المقاييس والشيء نفسه سيكون من نصيب نسختها ذات السقف المتحرك والتي ستستند على كونسيبت EXP 12 Speed 6e، أي أنّنا على شفا رؤية تصميم ثوريٍّ بأناقة غير مسبوقة في النسخ الإنتاجية، ولكن هذا لا يعني أنّها ستكون سيارة مختلفة تماما، ولكن بما أنّها ستستند على منصة MSB للباناميرا الجديدة فستخسر كثيرًا من وزنها المقدر بـ 2.9 طن، ولكن وولف جانج دورهايمر رئيس بنتلي قد أكّد مسبقًا بأنّ وزنها لن يقل عن 2 طن.

أما بالنسبة للطاقة، فمن المقرر أن تحصل كونتيننتال GT على محرك البنتايجا التوربيني المزدوج سعة 6 لتر 12 سلندر W قوة 600 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران، إلى جانب نسخة ذات مكونات هجينة بمحرك بترولي V6 موصول بموتور كهربي يتم طرحها في وقت لاحق.

أما بالنسبة لتدشينها، فمن المرتقب أن تقوم بنتلي أخيرًا بالكشف عن كونتيننتال الجديدة كليا 2018 في سبتمبر المقبل بمعرض سيارات فرانكفورت.

"بنتلي كونتيننتال GT" تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها 5 "بنتلي كونتيننتال GT" تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها 6 "بنتلي كونتيننتال GT" تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها 7 "بنتلي كونتيننتال GT" تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها 8 "بنتلي كونتيننتال GT" تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها 9 "بنتلي كونتيننتال GT" تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها 10 "بنتلي كونتيننتال GT" تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها 11 "بنتلي كونتيننتال GT" تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها 12 "بنتلي كونتيننتال GT" تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها 13 "بنتلي كونتيننتال GT" تُرصد أثناء إجراء الاختبارات النهائية عليها 14

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2018 في جدة بسعر 60 ألف ريال سعودي

قبل 6 ساعات
70,000 ريال سعودي
جدة

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل 8 ساعات
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل 8 ساعات
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل 8 ساعات
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل