انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جميعنا نعلم أن سيارة بورش بوكستر 718 سوف يتم إطلاقها بمعرض سيارات جنيف الذي لم يتبقى على تدشينه سوى 5 أيام, ولكن الصانعة الألمانية قررت أن تنشر فيديو يرتكز على توضيح مميزات تصميم السيارة الجديدة.

بالرغم من ادعاء بورش أن السيارة تم إجراء تغيير شامل في تصميم السيارة الخارجي, إلا أنّ كل تلك التغييرات ليست ملحوظة وسطحية للغاية حقيقة, يستثنى من ذلك المصابيح الأمامية الجديدة التي ستعمل بأحد خيارين من الأضواء حسب رغبة العميل, خيار أوّلٌ أضواء من بي-زينون والثاني من LED.

"فيديو" نظرة تفصيلية على تصميم سيارة "بورش" بوكستر 718 الجديدة Porsche 2017 1

أما في خلف السيارة فقد قامت بورش بتحديث المصابيح الخلفية لتعمل بأضواء 3D من LED, وأيضا أجرت تحديثا في تصميم ممتص الصدمات الخلفي وكذا تصميم جديد لعادم السيارة المزدوج.

أما بالنسبة لداخل السيارة فقد تم إجراء تعديلات على تصميم لوحة أجهزة القياسات, وتحسين نظام بورش لإدارة الاتصالات بنظام الترفيه, وأيضًا تصميم جديد لعجلة القيادة.

وكالمعتاد من بورش على مدار السنوات الأخيرة فإن غالبية التحديثات في سياراتها تكون داخلية في تصميمها لا شيئًا يرى بالعين المجرّدة, يبدأ هذا من محرك النموذج القياسي للسيارة حيث تم استبدال محركها السابق الذي كان يعمل بضغط الهواء وذا سعة 2.7 لتر بمحرك آخر توربيني بنزيني بسعة 2 لتر وينتج قوة أعلى من المحرك السابق بقدر 35 حصان إضافة إلى 100 نيوتن.متر من عزم الدوران. أما محرك السيارة التخصيصية بوكستر S الذي كان يعمل بضغط الهواء وبسعة 3.4 لتر تم استبداله بمحرك بسعة 2.5 لتر توربيني بنزيني وينتج قوة أعلى من المحرك السابق بقدر 35 حصان إضافة إلى 60 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وقد قام مهندسوا بورش بتحسين توجيه عجلة القيادة بنسبة 10 بالمئة, وكذا عدّلوا من هيكل السيارة لمنحها ثباتا واستجابة أعلى في المنعطفات.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2017 في المدينة المنورة

قبل 21 ساعة
غير محدد
المدينة المنورة

هوندا اكورد 2017 سبورت 6 سلندر

قبل 21 ساعة
85,000 ريال سعودي
جدة

هوندا اكورد 2017 في مكة المكرمة

قبل 21 ساعة
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل