المربع نت – تستمر الشركات بالانسحاب بشكل سريع وغير مسبوق من الحملات الدعائية المدفوعة على تويتر بعد اكتمال صفقة شراء ايلون ماسك لمنصة التواصل الاجتماعي، آخرهم مجموعة ستيلانتس، والتي انضمت لركب جنرال موتورز وفولكس واجن وأعلنت تعليق إعلاناتها للوقت الحالي في تويتر.

وصرح المتحدث الرسمي لستيلانتس: “قررنا تعليق حملاتنا الإعلانية المدفوعة حتى تتضح الصورة عن مستقبل المنصة تحت الإدارة الجديدة”، ويشمل القرار جميع العلامات التابعة لتويتر مثل دودج ورام وجيب وفيات وبيجو والفا روميو.

ستيلانتس تنضم لركب فولكس واجن وجي ام وتعلق إعلاناتها المدفوعة على تويتر

واعترف ايلون ماسك بانهيار الإيرادات الإعلانية لتويتر بشكل هائل منذ بداية إدارته للمنصة الاجتماعية في نهاية أكتوبر، وادعى ماسك أن المبلغ الذي دفعه في الصفقة، 44 مليار دولار، كان أعلى بكثير من القيمة الفعلية لتويتر، وبدأ بالفعل بتطبيق برامج مخصصة لتوفير النفقات، مع تسريح جزء كبير من القوة العاملة لتويتر، وفرض رسوم شهرية جديدة بقيمة 8 دولار على الراغبين في التحقق من صحة حساباتهم الشخصية على تويتر.

ولكن كل هذه الخطوات قد لا تعوض الانهيار الحالي في إيرادات تويتر في إثر انسحاب الشركات من الحملات الإعلانية المدفوعة، خاصة على المدى القصير، ما أثار بعض الشكوك والشبهات حول المستقبل المالي لتويتر تحت إدارة ماسك.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2023 في الرياض

قبل 21 دقيقة
1 ريال سعودي
الرياض

جيب توسان موديل 13

قبل ساعتين
25,000 ريال سعودي
بلجراشى

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل