انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – بورش قد لا تكون مهتمة للوقت الحالي بتقديم محركات كهربائية وهايبرد لموديل 911 الأيقوني، ولكن استثمرت العلامة جهوداً وأموالاً معتبرة لتطوير التقنيات الكهربائية لموديلاتها الأخرى، خاصة بوكستر وكايمان، والمتوقع استبدالهم بسيارات كهربائية بالكامل في 2024.

وظهرت بوكستر الكهربائية الجديدة بالفعل لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة، مع العلم أن بورش كشفت عن نسخة اختبارية ممهدة لها في عام 2021 باسم “ميشن آر” بمكونات خارجية انسيابية جريئة ومعدلات أداء تتجاوز 1000 حصان ونظام دفع كلي، ولكن النسخة الإنتاجية بالطبع ستكون أهدأ بكثير.

بورش بوكستر 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره

بورش بوكستر 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 1

من المتوقع استلام سيارات بوكستر وكايمان الكهربائية لمحرك واحد لتحريك العجلات الخلفية في الفئات الأساسية، مع محرك ثاني إضافي للمحور الأمامي للفئات الرائدة لدعم الدفع الكلي، وسيتم وضع حزمة البطاريات وراء السائق في منتصف السيارة للاحتفاظ بلمسة المحرك الوسطي الشهيرة لسيارات بوكستر وكايمان.

ونرى بعض التمويهات الكثيفة على بوكستر الكهربائية في الصور المرفقة، مع أنابيب عادم مزيفة تهدف لخداع المصورين التجسسيين، ونلاحظ التصميم المشابه بشكل واضح لسيارة ميشن آر الاختبارية، مثل شكل المصابيح الأمامية LED والشريط الضوئي الذي يصل المصابيح الخلفية ببعضها.

بورش بوكستر 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 2

وتهدف بورش لأن تمثل السيارات الكهربائية نصف مبيعاتها العالمية بحلول 2025، وستضطلع موديلات كايمان وبوكستر وماكان الكهربائية بدور هام في هذه الاستراتيجية، مع العلم أن ماكان الكهربائية تم تأجيلها مؤخراً إلى عام 2024 لإشكاليات برمجية في تطوير السيارة، أما سيارة 911 فلن تتحول إلى موديل كهربائي قريباً.

بورش بوكستر 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 3 بورش بوكستر 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 4  بورش بوكستر 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 5 بورش بوكستر 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 6 بورش بوكستر 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 7  بورش بوكستر 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 8

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل