انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تستعد العلامة الرياضية الألمانية بورش لإطلاق مجموعة كبيرة من الطرازات الكهربائية استعدادا لمستقبل خالي من الانبعاثات الكربونية مع سيارات كهربائية بالكامل، والان نشاهد الصور التجسسية لثالث سيارة كهربائية من بورش وهي 718 بوكستر.

تظهر بورش 718 بوكستر الكهربائية بغطاء تمويهي لإخفاء التفاصيل الخاصة بالسيارة والتي تتشابه مع للنسخة الحالية من 718 بوكستر لكن مع بعض الاختلافات بالتصميم الخارجي، حيث تظهر المصابيح الأمامية بغطاء تمويهي لإخفاء تفاصيل تصميم المصابيح، والتي من المتوقع أن تقدم بتصميم مشابه لسيارة تايكان الكهربائية.

بورش 718 بوكستر الكهربائية تظهر بصور تجسسية

بورش 718 بوكستر الكهربائية تظهر بصور تجسسية 1

عند النظر على التصميم الجانبي لـ بورش 718 بوكستر الكهربائية يبدوا أنها حصلت على غطاء لغلق منفذ الهواء الجانبي المخصص لتبريد محرك الاحتراق بالنسخة التقليدية، وصولاً للتصميم الخلفي حيث تظهر العديد من القطع غير المكتملة مثل منظومة الإضاءة الخلفية والتي من المتوقع أن تقدم بتصميم نهائية يتشابه مع السيارة الاختبارية Mission R.

عند الكشف على السيارة الاختبارية بورش Mission R تم الإعلان أنها سوف تقدم بمنظومة كهربائية رياضية بمحركين بقوة إجمالية تصل إلى 1100 حصان، لا ينبغي أن تقدم بورش بوكستر بنفس مواصفات منظومة الأداء الخاصة بالسيارة الاختبارية، ولكن من المتوقع انها سوف تحصل على خيارات متعددة بقوة حصانية مميزة.

بورش 718 بوكستر الكهربائية تظهر بصور تجسسية 2

تشير التوقعات أن بورش 718 بوكستر الكهربائية سوف تنطلق رسمياً في عام 2023 على أن تصل إلى الأسواق العالمية في وقت لاحق من عام 2024.

بورش 718 بوكستر الكهربائية تظهر بصور تجسسية 3 بورش 718 بوكستر الكهربائية تظهر بصور تجسسية 4 بورش 718 بوكستر الكهربائية تظهر بصور تجسسية 5 بورش 718 بوكستر الكهربائية تظهر بصور تجسسية 6 بورش 718 بوكستر الكهربائية تظهر بصور تجسسية 7 بورش 718 بوكستر الكهربائية تظهر بصور تجسسية 8 بورش 718 بوكستر الكهربائية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل