المربع نت – حصلت بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة كلياً على أول نسخة معدلة لها من مانسوري الألمانية والتي قامت بتعزيز مظهر السيارة الخارجي الرياضي لتصبح السيارة الأخيرة المقدمة في عام 2023 و واحدة من أكثر الإصدارات المعدلة تميزاً.

بي ام دبليو الفئة السابعة من مانسوري

كشفت مانسوري أن حزمة التعديلات الجديدة المخصصة لبي ام دبليو الفئة السابعة قد تم العمل عليها بدقة لتعزيز الأداء الديناميكي للسيدان الألمانية الجديدة، وبجانب تعزيز القدرات الديناميكية فإن الفئة السابعة قد استفادت بحصولها على العديد من القطع الخارجية المصنعة خصيصاً من ألياف الكاربون مع لمسات متعددة باللون الأحمر.

بي ام دبليو الفئة السابعة تحصل على أول حزمة تعديلات رياضية من مانسوري الألمانية

بي ام دبليو الفئة السابعة من مانسوري

بدأت التعديلات الرياضية بالمصد الأمامي مع مشتت الهواء الأمامي الجديدة والشبكات الأمامية المصنعة من ألياف الكاربون، وعلى جانبي السيارة سوف نرى العجلات الرياضية الضخمة بقياس 22 إنش مع طلاء باللون الأسود ولمسات باللون الأحمر لتتناسب مع المظهر الخارجي للسيارة.

حصلت أيضاً بي ام دبليو الفئة السابعة على أغطية مرايات جانبية جديدة مع عتب جانبي وشبكة بأقواس العجلات الأمامية من ألياف الكاربون، وبالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نجد المزيد من ألياف الكاربون مع الأجنحة الخلفية، ومشتت الهواء الضخم مع منافذ العادم الرباعية الجديدة.

بي ام دبليو الفئة السابعة من مانسوري

أداء بي ام دبليو الفئة السابعة

لم تكشف مانسوري عن أي تعديلات ميكانيكية للفئة السابعة من بي ام دبليو، ولكن جدير بالذكر أنها تتمتع بإصدار 760i بمحرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو هايبرد بقوة إجمالية 544 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.2 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/س.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر مانسوري، بي ام دبليو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل