المربع نت – يبحث العديد في السعودية مؤخراً عن بعض موديلات كيا Kia، ومن بينها كيا سورينتو 2019، السيارة الكورية الجنوبية التي يُفضّلها الكثير في السوق السعودي بسبب إمكانيّاتها وأسعارها، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة سورينتو 2019 فإنها أحد أفضل سيارات كيا التي أنتجتها العلامة الكورية الجنوبية مع عدة تحديثات تتعلق بالتقنيات والأمان، وذلك حتى تستمر السيارة الاس يو في متوسطة الحجم بكونها واحدة من أعلى طرازات العلامة الكورية مبيعاً في المملكة العربية السعودية لدى وكيلها كيا الجبر.

أسعار كيا سورينتو 2019 في السعودية وبعض النصائح قبل شراء الـ SUV الكوري

كيا سورينتو 2019 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر كيا سورينتو 2019 في السعودية، ونظراً لما تواجهه أسواق السيارات من ارتفاعات الأسعار العالمية وفي المنطقة، باتت وجهة العديد من المُستهلكين المُفضّلة هي سوق السيارات المستعملة كأحد أفضل بدائل شراء السيّارات في الآونة الأخيـرة.

وبعد أن تخطت أسعار السيّارات الجديدة إمكانيّات البعض ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات كيا Kia في السعودية بسعرٍ مُناسب ورخيص، تظهر سيارة كيا سورينتو 2019 بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة أمام هذه الارتفاعات بالأسعـار.

أسعار كيا سورينتو 2019 في السعودية وبعض النصائح قبل شراء الـ SUV الكوري 1

ويشتهر سوق السيارات المستعملة في السعودية بالشعبية والإقبال الكبير، حيث يمتلك مُختلف موديـلات العلامات التجارية كأحد أهم الأسواق، إلا أنه بالرغم من ذلك لا يزال شراء سيارة كيا سورينتو مستعملة من الأمور التي تقلق البعض، ويَرجع هذا لعدم معرفتهم بطُرق وخطوات البحثِ والشراء الصحيحة.

و يقدم «المربع نت» أفضل طرق البحث عن سيارات كيا سورينتو لموديل 2019، مع استعراض متوسط أسعار كيا سورينتو 2019 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، وكذلك أهم النصائح قبل شراء سيارة كيا سورينتو مستعملة.

اقرأ أيضــاً: “دراسة” كيا سورينتو 2019: هل تستحق الشراء؟

أسعار كيا سورينتو 2019 في السعودية وبعض النصائح قبل شراء الـ SUV الكوري 2

أين يمكنني شراء سيارة كيا سورينتو مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وفي حال كُنت ترغب في شراء سيارة كيا سورينتو 2019 مستعملة في السعودية بسعرٍ مناسب ورخيص، فإن معرفتك لطُرُق وخطـوات البحث الصحيحة هي أول ما عليك فعله، حيث تُعدّ أحد أهم العوامـل لشراء أي سيّارة مُستعملة.

كما يمكنك البحث عن سيارة كيا سورينتو 2019 في السعودية من خلال طريقتين، إما الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، بزيارة معـارض السيّارات المُستعمـلة المنشرة بالمملكة.

الطريقة الثانية فإنها هي الأحدث والأسهل للبحث من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، ونُطلِعـكم فيما يلي على أفضل تطبيـقات بيع السيّارات المُستعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل وجديد، كيّشها، حراج، وغيرهم…).

ويتعين عليكم أيضاً اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعودية قبل أي شيء، وننصحكُم بـ تطبيق مستعمل وجديد “تطبيق مستعمل سابقاً”، أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في السعودية، بحيث يوفّر لكم مساحات واسعة لعرض موديلات السيّارات المختلفة، فيما يُتيح التوجه أيضاً لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “كيا سورينتو 2019” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: كيا سورينتو 2022 مستعملة للبيع مع سعر الموديل الجديد 2023

كم سعر كيا سورينتو 2019 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما عن مُتوسّط سعر كيا سورينتو 2019 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار كيا سورينتو 2019، وذلك من خلال الأسعار المعروضة في إعلانَـات البيع المنشورة مؤخراً عبر تطبيق مستعمل.

مع العلم أنه تأتي أسعار كيا سورينتو 2019 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ،  ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، وأيضاً مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيّـارة وغيره.

وفيما يلي أسعار كيا سورينتو 2019 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخـراً للبيع عبر تطبيق مستعمل وجديد:

ويبلغ سعر كيا سورينتو 2019 مستعملة للبيع في الرياض بـ 70 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

كيا سورينتو 2019 مستعملة للبيع في بريدة بسعر 71 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

كيفية إتمـام شراء سيارة كيا سورينتو 2019 في السعودية؟

ولإتخاذ خطوة إتمام عملية شراء سيارة كيا سورينتو 2019 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يلزمك إما تحميل تطبيق مستعمل وجديد وإنشـاء الحسـاب الخاص بك عليه لتعزيـز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء، أو يمكنك الدّخول مُباشرة إلى المَـوقِع الرسـمي من هُنــا.

ويُتيح لكم تطبيق مستعمل وجديد العَديـد من خيارات علامات السيّارات المُستعملة المُختلفة بالسعودية، مما يُسهّل البحث عن سيارة كيا سورينتو 2019 أو غيرها مما ترغبون في شرائه، كما يُمكنكم عَرض سيّاراتكم للبيع على المنصة.

وتسهيلاً عليكم، يمكنكم من خلال الرّوابط التالية الحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعامل، من خلال تَحمِيــل تطبيق مستعمل وجديد.

  • تحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  •  عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

أسعار كيا سورينتو 2019 في السعودية وبعض النصائح قبل شراء الـ SUV الكوري 7

ما أبرز النصائح قبل شراء سيارة كيا سورينتو 2019 مستعملة؟

وفي الأخير، نستعرض لكم أهم النصائح التي يجب مُراعاتها عند شراء سيارة كيا سورينتو 2019 مستعملة في السعودية، وهذا في إطار حرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب عند الشراء.

ويأتي هذا بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر كيا سورينتو 2019 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها، لهذا نستعرض لكم أبرز النصائح التي جاءت كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

وينبغي عليكم في البدايةً، اختيـار نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة كنت تبحث عن سيـارة كبيرة SUV أو كروس أوفر لتُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة سيدان اقتصادية للعمل أو بيك اب، أو حتى سيارة فاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

وبعدها عليكم بتحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على سعر كيا سورينتو 2019 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة كيا التي تجدها مناسبة للشراء

  1. عليك البدء بفحص أوراق سيارة كيا سورينتو ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  2.  يتعين عليك معرفة حالة سيارة كيا Kia، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  3.  الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  4.  عمل فحص شـامل لسيارة كيا سورينتو، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  5. الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة الكورية الجنوبية، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • فحص ومُعاينة كافة الأنظمة في كيا سورينتو أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  •  يتوجب عليك فحص السيّارة الكورية من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  •  وأخيراً، عمل تجربة قيادة لسيارة سورينتو، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل وجديد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل