المربع نت – يرغب العديد من محبي موديلات ايسوزو Isuzu اليابانية في معرفة مواصفات ايسوزو 2024 ديماكس وسعرها في السعودية، بجانب معرفة أداء السيارة البيك اب اليابانية التي تتميز بإمكانياتها بالطرق الوعرة، وكذلك أسعارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة ايسوزو ديماكس، فإنها واحدة من بين أفضل سيارات البيك أب اليابانية، وجاءت أول أجيالها في عام 2002، إلا أنه تم طرحها للإنتاج بعام 2003، أُنتج منها 3 أجيال حتى الآن، وجاءت بالتصميم العصري والجريء آنذاك، كما ظهرت بهيكلها الصلب واعتماديتها العالية والكبيرة، ومنذ طرحها الأول فإنها حققت نسبة مبيعات كبيرة على مدار السنوات في مختلف الأسواق.

ايسوزو 2024 ديماكس.. كم سعر ومواصفات أداء البيك أب اليابانية؟

ايسوزو 2024 ديماكس

وبداية، قبل الحديث عن سيارة ايسوزو 2024 ديماكس البيك اب، فإنها تُعدّ إحدى أفضل سيارات ايسوزو في السوق السعودي، وتتميز بتصميمها الجريء مع الواجهة الأمامية العريضة، وجاءت بمواصفات تتناسب مع القيادة بالمدن وعلى الطرق الوعرة أيضًا، مع تصميم قوي وجريء يؤكد موثوقيتها العالية.

فيما تتوفر سيارة ايسوزو 2024 ديماكس البيك اب من العلامة اليابانية لدى وكلائها في المملكة العربية السعودية، وهما: شركة العيسى للسيارات، شركة اليمني للسيارات، والذي يتوفر لديهم أحدث موديلات العلامة اليابانية.

ايسوزو 2024 ديماكس.. كم سعر ومواصفات أداء البيك أب اليابانية؟ 1

ومن هنا، فإنه يلزمك معرفة أن سيارات البيك أب كانت لفترة من الزمن سيارات تجارية فقط، أي أنها كانت تقتصر فقط على أصحاب الأنشطة التجارية، إلا أنها أصبحت من السيارات الشبابية المتميزة، بحيث باتت تستقطب عشاق المغامرات وطلعات البر وما إلى ذلك.

وفي ظل تطور تصميمات هذه الفئة البيك أب المنتشرة حالياً لدى العديد من العلامات بالسوق، فإنه تم تطوير سيارة ايسوزو 2024 ديماكس أيضاً حتى تتميز بالقوة والعصرية لتناسب الجميع سواء في المدن أو بالطرق الوعرة، لذلك أصبحت ديماكس من السيارات المتميزة في فئة البيك أب.

وفي هذا السياق، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم خلال السطور التالية، كل ما تريدون معرفته بشأن مواصفات ايسوزو 2024 ديماكس البيك أب اليابانية، بداية من تصميمها الخارجي وحتى تقنيات مقصورتها الداخلية، بجانب استعراض أنظمة الأمان والأداء بالسيارة، فضلاً عن استعراض سعر ايسوزو 2024 ديماكس في السعودية.

اقرأ أيضاً: ايسوزو mux 2023 اليك مواصفات اداء الاس يو في اليابانية ومواصفاتها في السعودية

ايسوزو 2024 ديماكس.. كم سعر ومواصفات أداء البيك أب اليابانية؟ 2

ما أبرز مواصفات ايسوزو 2024 ديماكس من الخارج؟

ويمكننا أن نبدأ الحديث عن السيارة بـ مواصفات ايسوزو 2024 ديماكس من الخارج، وبالنظر إلى تصميم السيارة تجد أنها تتمتع بشخصيتها الجريئة والقوية، حيث جاءت البيك اب اليابانية بالهيكل المتين الذي يمكنها من خوض مغامرات في الطرق الوعرة والظروف القاسية.

فيما يأتي تصميم ايسوزو 2024 ديماكس البيك اب اليابانية بواجهة أمامية مميزة جاءت بالشبك الأمامي المتين، والذي جاء مقسماً إلى الشبك العلوي والسفلي المتميز باللون الأسود، فضلا عن وجود عمودين بتصميم أفقي.

أما عن المصابيح الأمامية، فإن مصابيح السيارة جاءت بتصميم حاد مندمج مع الشبك بشكل انسيابي، مما يمنح السيارة البيك أب اليابانية نظرة جريئة تتميز بها.

وجاءت السيارة البيك أب اليابانية بمصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ “LED”، كذلك حصلت على إضاءة نهارية تعمل أيضاً بتقنية الـ “LED”، مع مصابيح خلفية من الـ “LED” كذلك.

وعن جانبية السيارة، فجاءت ايسوزو 2024 ديماكس ترتكز على جنوط مقاس 18 بوصة، فيما ستلاحظ تنفيخ أعلى العجلات يعزز المظهر الجريء، كما حصلت السيارة على مرايا خارجية بلون أسود من أجل تعزيز الملامح الجريئة، وتدعم الطي والضبط بشكل كهربائي.

أما عن أبعاد ايسوزو ديماكس، فجاءت السيارة البيك أب اليابانية كما التالي:

  • طول السيارة: 5,325 مم.
  • العرض: 1,555 مم.
  • الارتفاع: 1,690 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 3,125 مم.

اقرأ أيضاً: قطع غيار ايسوزو الأصلية.. أين تجدها في السعودية؟

ايسوزو 2024 ديماكس.. كم سعر ومواصفات أداء البيك أب اليابانية؟ 5

كيف جاءت مقصورة ايسوزو 2024 ديماكس من الداخل ؟

وبالانتقال إلى مقصورة ايسوزو 2024 ديماكس من الداخل، فإنك تلاحظ أن السيارة البيك أب اليابانية جاءت بتجهيزات توفر للقائد والركاب العديد من مظاهر الراحة والترفيه، مع الحفاظ على التقنيات الأساسية التي تلزمها.

وجاءت السيارة البيك أب اليابانية تتسع إلى راكبين في نسخة الغمارة الواحدة، وتتسع لـ 5 ركاب في نسخة الغمارتين، مع مقاعد مكسوة بالقماش.

كما جاء مقعد السائق في مقصورة ايسوزو ديماكس 2024 وكذلك مقعد الراكب الأمامي بالتعديل اليدوي، بينما حصلت ايسوزو اليابانية على عجلة قيادة متعددة الوظائف ومكسوة بالجلد.

وبالنظر إلى الجانب الترفيهي، فجاءت مقصورة السيارة ديماكس مع شاشة المعلومات والترفيه، والتي يبلغ مقاسها 7 بوصة، وتدعم الاقتران بالهاتف عن طريق البلوتوث، بجانب اقتران شاشة المعلومات والترفيه بالهاتف.

أما عن تقنيات ايسوزو 2024 ديماكس المتواجدة داخل مقصورتها، فإن السيارة جاءت على النحو التالي:

  • تحتوي على بصمة تشغيل المحرك
  • يوجد بها نظام التشغيل عن بعد
  • وجاءت مقصورة السيارة مزودة بمكيف الهواء أوتوماتيك
  • كما يوجد فتحة مكيف للصف الثاني بالسيارة.
  • تحتوي أيضًا على زجاج كهربائي
  • قفل مركزي.

ايسوزو 2024 ديماكس.. كم سعر ومواصفات أداء البيك أب اليابانية؟ 8

مواصفات أداء ايسوزو 2024 ديماكس واستهلاك الوقود

وبالنسبة إلى ما يتعلق بمواصفات أداء ايسوزو 2024 ديماكس البيك أب اليابانية، فإن السيارة تستمد قوتها بمحرك ديزل تيربو رباعي الأسطوانات، وتبلغ سعة المحرك 3.0 لتر، والذي يولّد قوة 190 حصانا في جميع الفئات، مع عزم 450 نيوتن.متر من الدوران.

كما يتصل محرك ايسوزو ديماكس 2024 البيك اب بخيارين لناقل الحركة، الأول أوتوماتيكياً مكونا من 7 سرعات، والثاني يدوي مكونًا من 6 سرعات، كما تتوفر السيارة اليابانية مع نظام دفع خلفي ورباعي، وذلك فقًا للفئة التي ستحصل عليها.

في حين جاءت كفاءة استهلاك الوقود في ايسوزو ديماكس 2024 البيك أب اليابانية تبلغ 14.2 كم/ لتر، وتبلغ سعة خزان الوقود 76 لتر.

اقرأ أيضاً: اقرأ أيضاً: “فهي كروس” سيارة جبلية أُنتجت فترة التسعينات بكمية محدودة.. الأغرب والاندر ضمن أسطول سيارات ايسوزو اليابانية

ايسوزو 2024 ديماكس.. كم سعر ومواصفات أداء البيك أب اليابانية؟ 9

ما هي أنظمة الأمان في ايسوزو 2024 ديماكس؟

وفي ظل حرص الصانع الياباني على تزويد العديد من أنظمة الأمان في ايسوزو ديماكس 2024 البيك أب اليابانية، بالإضافة إلى تزويدها بأنظمة وتقنيات مساعدة السائق أيضاً على الطرق الوعرة للحفاظ على سلامة الركاب وما إلى ذلك، وتأتي سيارة البيك أب اليابانية مع التجهيزات كما التالي:

  • 2 من الوسائد الهوائية: (أمامية للسائق – أمامية للراكب الأمامي).
  • نظام ثبات إلكتروني.
  • مكابح مانعة للانغلاق.
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح.
  • التحكم في قوى الجر.
  • نظام تثبيت السرعة.
  • مساعد صعود المرتفعات.
  • مساعد نزول المنحدرات.

شــــــــــاهد أيضًا:

كم سعر ايسوزو 2024 ديماكس في السعودية؟

أما عن سعر ايسوزو 2024 ديماكس في السعودية، فإن السيارة البيك أب اليابانية تتوفر بفئات وأشكال مختلفة ما بين غمارة وغمارتين لدى وكلائها في المملكة العربية السعودية: شركة العيسى للسيارات، شركة اليمني للسيارات.

  • ويبلغ سعر ايسوزو 2024 ديماكس في السعودية فئة فل كامل غمارتين بـ 125,000 ريال سعودي.
  • سعر ايسوزو 2024 ديماكس في السعودية فئة استاندرد بعمارتين قير عادي يبلغ 88,000 ريال سعودي.

مع العلم بأن أسعار ايسوزو 2024 ديماكس جاءت غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

ومن أجل الإطلاع على أحدث أسعار ايسوزو 2024 ديماكس بفئاتها كاملة فمن الأفضل لك أن تتواصل مع الوكيل الحصري للعلامة أو زيارة الموقع الخاص بهم في نهاية المقال.

اقرأ أيضاً: سيارات ايسوزو 2024 في السعودية (مواصفات كاملة)

ايسوزو 2024 ديماكس.. كم سعر ومواصفات أداء البيك أب اليابانية؟ 10

اقرأ أيضاً: ارخص تامين لسيارات ايسوزو 2023 وطرق تحديد الأسعار

المصادر:

شركة العيسى للسيارات
شركة اليمني للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل