المربع نت ـ تأتي ايسوزو  ضمن أهم شركات السيارات وأكبرها في اليابان، فحصلت العلامة اليابانية على ثقة وإعجاب العملاء من خلال اعتماديتها العالية وطرازاتها المتميزة، وتعد ايسوزو mux 2023 واحدة من أبرز طرازات ايسوزو حيث تأتي كـ الاس يو في الوحيدة في تشكيلتها، وتحصل على شعبية كبيرة بين العائلات.

وسنستعرض في هذا المقال على مواصفات محرك ايسوزو mux 2023 وأبرز مزاياها واسعارها في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركات العيسى للسيارات واليمني للسيارات.

ايسوزو mux 2023 اليك مواصفات اداء الاس يو في اليابانية ومواصفاتها في السعودية

ما هي مواصفات أداء ايسوزو mux 2023؟

ايسوزو mux 2023 المحرك

في بداية حديثنا حول ايسوزو mux 2023 لنتعرف على واحدة من أهم المواصفات التي تشغل بال العملاء وهي مواصفات الأداء، حيث تعتمد الاس يو في العائلية في قوتها على محرك ديزل تيربو مؤلف من 4 أسطوانات يأتي بسعة 3.0 لتر ويستطيع توليد قوة تصل إلى 190 حصان مع عزم دوران يبلغ 450 نيوتن.متر.

يأتي محرك mux 2023 مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بستة سرعات ويأتي مع قفل تفاضلي خلفي، فيما يقدم المحرك كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود بجانب توليد مستويات عالية من القوة والعزم على مختلف أنواع الطرق وبشكل خاص الطرق الغير ممهدة، لتأتي ضمن الخيارات المفضلة عند الانطلاق في البر.

اقرأ أيضا: ارخص تامين لسيارات ايسوزو 2023 وطرق تحديد الأسعار

ما هي سمات التصميم الخارجي لـ ايسوزو mux 2023؟

وبعد أن تعرفنا على مواصفات أداء سيارة ايسوزو mux 2023، لننتقل إلى المواصفات الخارجية لـ الاس يو في المتميزة، حيث تقدمها ايسوزو كـ اس يو في متوسطة الحجم تتميز بتصميم جذاب يأتي بلمسات عصرية.

فيما تحمل السيارة لغة التصميم البارزة لـ الصانع الياباني والتي تحمل ملامح قوية لتُضيف إليها شخصية مهيبة وحضور طاغي بين الطرازات الأخرى على الطريق.

ايسوزو mux 2023 الشكل الخارجي

وتأتي الواجهة الأمامية تحمل الكثير من لمسات الاس يو في الجريئة لتُعطي انطباع بالمتانة والقوة، وتشمل تجهيزاتها شبك أمامي كبير من الكروم يأتي على شكل شرائح أفقية ويُضيف الإطار كرومي العريض المحيط بالشبك والذي يمتد للمصابيح الأمامية مظهر فخم وأنيق لمقدمة السيارة.

ايسوزو mux 2023 الواجهة الأمامية

فيما تأتي المصابيح الأمامية الهجومية لتعزز من جرأة وحدة نظرة الاس يو في القوية على الطريق وتعمل بتقنية الـ LED، كما تشتمل المقدمة على مصابيح نهارية تدعم خاصية التسوية الأوتوماتيكية تأتي مدمجة في المصابيح الأمامية، بالإضافة لمصد أمامية قوي يضيف المزيد من الهيبة على الواجهة الأمامية.

ايسوزو mux 2023 الجانب

أما على جانبي mux فتأتي مع مرايا جانبية تعمل بشكل كهربائي وتدعم الطي والتعديل آلياً، فيما نرى الملامح العضلية للسيارة في أقواس العجلات البارزة والخطوط الجريئة على هيكلها والتي نراها أيضاً على غطاء المحرك لتعمل على تحسين الديناميكية الهوائية للسيارة أثناء القيادة.

ايسوزو mux 2023 الواجهة الخلفية

وتأتي mux 2023 مرتكزة على عجلات من الألومنيوم بمقاس 17 أو 18 بوصة حسب الفئة، ويأتي سقف السيارة مع عوارض من الكروم بالإضافة لجناح بارز يُضيف المزيد من الجرأة وحسن من الأداء، فيما تأتي في الخلف مع مصابيح من الـ LED وباب خلفي كهربائي.

وفيما يخص ابعاد ايسوزو mux 2023 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ 4,850 مم
  • العرض يبلغ 1,870 مم
  • الارتفاع يبلغ 1,875 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ 2,855 مم

اقرأ أيضا: قطع غيار مستعمل ايسوزو للبيع بالأسعار مع 3 نصائح قبل الشراء

ما هي مواصفات مقصورة ايسوزو mux 2023 وابرز تجهيزاتها؟

تأتي مقصورة ايسوزو mux 2023 لتقدم مساحة واسعة لتسع أفراد العائلات الكبيرة، فيما يولي الصانع الياباني اهتمام كبير بعناصر الراحة والرقي بالداخل من خلال ما تتجهز به من مواد عالية الجودة بالإضافة لمجموعة التقنيات المتطورة والتي تعمل توفير تجربة ممتعة على الطريق.

ايسوزو mux 2023 من الداخل

تشتمل مقصورة ايسوزو mux 2023 على سبعة مقاعد مميزة تأتي بتصميم مريح وكسوة فخمة من الجلد، فيما تتمثل تجهيزات الراحة في دعم مقعد السائق لخاصية التعديل الكهربائي في ثمانية أوضاع، أما عن مقعد الراكب الأمامي فيأتي داعم لخاصية التعديل في أربعة وضعيات في الفئة الأعلى في المجال، وخاصية التعديل اليدوي في الفئات الأقل.

ايسوزو mux 2023 قمرة القيادة

فيما تأتي المقاعد الخلفية مع خاصية الطي لتوفير مساحة أكبر لتخزين الأمتعة، وتشمل التجهيزات الداخلية عجلة قيادة متعددة الوظائف تأتي بكسوة من الجلد وتدعم خاصية الإمالة، بالإضافة لـ كونسول وسطي يشتمل على تطعيمات كرومية تُضيف طابع فخم وراقي على المقصورة.

ايسوزو mux 2023 التجهيزات التقنية

نصل لـ التحهيزات التقنية، حيث تتجهز ايسوزو mux 2023 بمجموعة متطورة منها، حيث تأتي مع شاشة نظام ترفيهي عالية الدقة مقاس 8 بوصة تأتي داعمة لـ تقنية البلوتوث لـ توصيل الهاتف الذكي، كما تأتي مع شاشة عدادات رقمية مقاس 4.2 بوصة تقوم بعرض المعلومات الهامة للسائق على الطريق.

ولمستوى أكبر من الراحة تأتي المقصورة مع نظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم، كما تشمل التجهيزات نظام صوتي متميز يأتي إما من ستة أو ثمانية سماعات حسب الفئة، بالإضافة لـ زر تشغيل وإيقاف المحرك، ومنفذ شحن 12 فولت.

ما هي مواصفات الامان داخل سيارة ايسوزو mux 2023؟

ايسوزو mux 2023 السلامة

أما عن الأمان، فتتجهز ايسوزو mux 2023 بمجموعة متطورة ونشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة التي تقدم من خلالها مستوى كبير من الحماية للركاب والسائق وتساعد في جعل قيادة السيارة أكثر سهولة ويسر، وتشمل هذه الأنظمة ما يلي:

  • 6 وسائد هوائية
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام تعزيز الفرمل
  • التحكم الإلكتروني في الثبات
  • المساعدة على صعود ونزول التلال
  • إشارة التوقف الأوتوماتيكي في حالات الطواري
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • حساسات خلفية للمساعدة على الركن
  • كاميرا رؤية خلفية
  • إنذار للحماية ضد السرقة
  • نظام مانع إدارة المحرك
  • حماية الجزء السفلي للسيارة من خلال لوح المعدن الأمامي القابل للإنزلاق مع درع الدفق

شاهد أيضا

كم يبلغ سعر ايسوزو mux 2023 في السوق السعودي؟

ايسوزو mux 2023 السعر

وفي حال أردت الحصول على سيارة ايسوزو mux 2023 في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء الحصريين لـ المصنع الياباني شركات العيسى للسيارات واليمني للسيارات بأسعار تختلف حسب الفئة والتجهيزات، ويبلغ متوسط سعرها 142,500 ريال سعودي.

وفي الختام، تعرفنا سوياً في هذا التقرير على أهم المعلومات حول ايسوزو mux 2023 والتي حصلت على شعبية كبيرة بين العملاء وجذبت إليها الأنظار في مختلف الأسواق بتصميمها القوي ومزاياها العديدة ومساحتها الرحبة لتصبح واحدة من بين أهم السيارات العائلية.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك ايسوزو mux 2023، وبرأيك هل تتمكن من المنافسة من المركبات العائلية البارزة مثل ميتسوبيشي مونتيرو و تويوتا فورتشنر؟ شاركنا رأيك….

اقرأ أيضا: ايسوزو ديماكس 2022 البيك اب اليابانية كم سعرها في السعودية؟

المصدر: الموقع الرسمي لـ ايسوزو السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل