المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. طُرحت جديدة من حلقات برنامج “جديد السيارات”، وهي بعنوان “ايسوزو ديماكس 2025 الكهربائية وحش جديد يدخل حلبة البيك آب”، حيث يهتم برنامج جديد السيارات بالكشف عن أجدد السيارات في السوق العالمي، وعرض أبرز التجهيزات والمواصفات في السيارة الجديدة، وفي تلك الحلقة نتحدث عن سيارة ايسوزو ديماكس الكهربائية 2025 البيك اب الجديدة.

ايسوزو ديماكس 2025 الكهربائية “وحش جديد يدخل حلبة البيك آب”.. وحلقة جديدة من #جديد_السيارات

أبرز مواصفات ايسوزو ديماكس 2025 الكهربائية

ايسوزو ديماكس 2025

هذي هي أول شاحنة كهربائية لعلامة إيسوزو وستشارك النسخة الكهربائية نفس المنصة مع الشاحنة الحالية، وبالحديث عن التصميم الخارجي للبيك اب الكهربائية الجديدة كليًا؛ نجد أنها تتمتع بتصميم خارجي يُعبر عن هوية العلامة المستقبلية التي ستركز على إنتاج هذا النوع من المركبات.

وتتمركز معظم التحديثات الخارجية في المقدّمة، والتي تم تعزيزها بشبك أمامي مغلق مع لمسات زرقاء جذّابة، مع العجلات البارزة وشعارات EV Concept المميزة للنسخة الكهربائية على الجوانب.

كما تأتي السيارة البيك اب الجديدة مع مصابيح أمامية بتصميم حاد مندمج مع الشبك بشكل انسيابي، مما يمنح السيارة البيك أب اليابانية نظرة جريئة تتميز بها، فيما تأتي المصابيح الأمامي والخلفية للسيارة عاملة بتقنية الـ “LED”.

اقرأ أيضًا: ايسوزو 2024 ديماكس.. كم سعر ومواصفات أداء البيك أب اليابانية؟

ومن الداخل، فقد تم تجهيزها بمقصورة فخمة ومريحة، مع الحفاظ على التقنيات الأساسية التي تلزمها، وقد جاءت السيارة تتسع لـ 5 ركاب مع مقاعد مكسوة بالجلد.

وقد ذكرت ايسوزو أن دي ماكس الكهربائية ستتوفر في تايلاند وعدد من البلدان الأوروبية مثل النرويج وبريطانيا، بالإضافة إلى أستراليا وأسواق محدودة أخرى “حسب الطلب وتوافر البنية التحتية لمحطات الشحن الكهربائي”.

محرك ايسوزو ديماكس 2025 الكهربائية

ايسوزو ديماكس 2025 الكهربائية “وحش جديد يدخل حلبة البيك آب”.. وحلقة جديدة من #جديد_السيارات 7

تعتمد ايسوزو ديماكس 2025 الكهربائية الجديدة، على محرك أمامي بقوة 54 حصان وعزم 108 نيوتن متر، ومحرك خلفي بقوة 122 حصان وعزم 217 نيوتن متر، بقوة إجمالية 177 حصان وعزم 325 نيوتن متر.

ولم توضح ايسوزو المدى الكهربائي للشاحنة الجديدة، ولكن وضحت أنها قادرة على سحب 3500 كيلوجرام وحمل 1000 كيلوجرام بحد أقصى، وهي نفس معدلات نسخة الديزل، بسرعة قصوى تتجاوز 130 كم\س.

شاهد أيضًا: ايسوزو ديماكس 2022 شوف مواصفات واسعار البيك اب الياباني #على السريع

المصدر: 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل