المربع نت – يبحث عملاء ومالكي سيارات هوندا Honda اليابانية عن طريقة شراء قطع غيار هوندا CR-V في السعودية، بجانب معرفة أسعارها وخطوات الحصول على قطع الغيار الأصلية لسياراتهم، وهذا باعتبارها واحدة من أفضل سيارات الاس يو في العائلية للعلامة اليابانية في المملكة العربية السعودية.

وتُعدّ سيارة هوندا CR-V واحدة من بين أفضل سيارات هوندا اليابانية، وهي سيارة من فئة الاس يو في مدمجة الحجم، والتي تصنع بواسطة العلامة اليابانية منذ 1996، وحاليا في جيلها الخامس، وقد تميّزت السيارة عبر تاريخها بالملائمة العائلية وتروج لها الشركة بملائمتها تعددية الاستخدام.

طريقة شراء قطع غيار هوندا CR-V الأصلية في السعودية (بالأسعار)

قطع غيار هوندا CR-V

وبداية، قبل التعرف على أسعار قطع غيار هوندا CR-V في السعودية، يمكننك معرفة أن سيارة هوندا CR-V تُعدّ إحدى أكثر سيارات هوندا الكروس أوفر الشبابية انتشاراً في المملكة العربية السعودية، لهذا يحرص وكيل هوندا بالسعودية شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات على تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالصيانة وقطع الغيار لعملائها، وذلك من خلال مراكزها المعتمدة في المناطق المختلفة.

وبالتالي، فإنك إذا كنت ممن يبحثون عن قطع غيار لسياراتهم في حال تعرضت إحدى القطع للتلف، فإنه يلزمك التأكد من معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على قطع غيار هوندا الأصلية، وكذلك الابتعاد عن قطع الغيار التي تُباع بأسعار رخيصة وفي المراكز غير المعتمدة.

طريقة شراء قطع غيار هوندا CR-V الأصلية في السعودية (بالأسعار) 1

وتتمتع علامة هوندا اليابانية بمكانتها المُميزة في السعودية، لذا تكثر الأسئلة بشأن معرفة أسعار قطع غيار هوندا CR-V، حيث يرغب عملاء العلامة اليابانية قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة في معرفة أسهل الطرق للحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم، وبالتالي فمن الأفضل لك البحث عن قطع غيار هوندا الأصلية، حيث من الممكن أن تكلفك قطع الغيار المُقلّدة أضعاف ثمنها من أجل إصلاح ما قد تفسده في سيارتك.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في «المربع نت» خلال السطور الآتية، كل ما تريدون معرفته عن أسعار قطع غيار هوندا CR-V في السعودية، بجانب خطوات شراء قطع غيار هوندا CR-V الأصلية، مع استعراض بعض المعلومات بشأن حجز موعد صيانة هوندا وخدمة الصيانة الدورية.

اقرأ أيضاً: فئات وأسعار هوندا CR-V في السعودية.. وأبرز التجهيزات ومنظومة الدفع في موديل 2023

طريقة شراء قطع غيار هوندا CR-V الأصلية في السعودية (بالأسعار) 2

ما هي أسعار قطع غيار هوندا CR-V في السعودية؟

ويمكننا أن نبدأ المقال بـ أسعار قطع غيار هوندا CR-V في السعودية فإنها تختلف من موديل إلى آخر بالطبع، حيث لا يوجد سعر مُحدد بشكل دائم لقطع غيار هوندا CR-V، إلا أن وكالة هوندا شركة عبدالله هاشم المحدودة توفر خدماتها تسهيلا على عملاء هوندا، والتي تُمكن الجميع من معرفة أسعار قطع غيار هوندا CR-V.

فيما نستعرض لكم طريقة الحصول على أسعار قطع غيار هوندا CR-V الأصلية لدى موقع الوكيل، سواء في قطع المحركات أو حتى الاكسسوارات وما إلى ذلك، ولكن هذا كدليل مرجعي لك في حالة الحصول على أيٍ من تلك القطع، ولا تنس التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك أولاً من خلال موقع هوندا.

وحتى تتعرف على أسعار قطع غيار هوندا CR-V فإنه يمكنك أولاً القيام بحجز موعد الصيانة من خلال الموقع الرسمي للوكيل، أو يمكنك تحميل ملف جدول أسعار قطع غيار هوندا المرفق بالموقع الخاص بقطع غيار هوندا من هنــا.

ومن أجل اللإطلاع على أسعار قطع غيار هوندا CR-V في السعودية، فإنها جاءت شاملة ضريبة القيمة المضافة على النحو التالي:

اقرأ أيضاً: أسعار قطع غيار هوندا بايلوت الأصلية في السعودية (شاملة الضريبة)

طريقة شراء قطع غيار هوندا CR-V الأصلية في السعودية (بالأسعار) 3

ما هي خطوات شراء قطع غيار هوندا CR-V الأصلية؟

وبالنسبة لما يخص خطوات شراء قطع غيار هوندا CR-V الأصلية، فإذا كنت ممن يبحثون عن قطع الغيار الأصلية لسياراتهم، فإنه من الأفضل لك عدم إهدار الوقت في الأماكن غير المعتمدة، والتوجه مباشرة إلى وكيل العلامة في المنطقة الخاصة بك، أو حتى الموقع الرسمي لها في بلدك، لأنك سوف تجد القطع الأصلية هنالك بكل تأكيد.

وبالحديث عن قطع غيار هوندا CR-V الأصلية فإنه يمكنك الحصول عليها لدى وكيلها الحصري والمحلي في السعودية – شركة عبدالله هاشم المحدودة – حيث تمتلك العلامة اليابانية عدة فروع مختلفة لمراكز الصيانة على مستوى أنحاء المملكة.

اقرأ أيضاً: هوندا تكشف عن CR-V الأوروبية بمحركات هجينة فقط مع العديد من التحديثات الجمالية

طريقة شراء قطع غيار هوندا CR-V الأصلية في السعودية (بالأسعار) 4

وفيما يخص خطوات شراء قطع غيار هوندا CR-V فإنها جاءت كما التالي:

  1. عليك التأكد في البداية من الذهاب إلى مراكز الصيانة المعتمدة، حيث كل ما عليك فعله هو التواصل مع الوكيل للعلامة.
  2. وبعدها عليك بـ حجز موعد صيانة هوندا.
  3. ومن ثم الذهاب إلى أقرب مركز للبحث عن القطع التي ترغب في شرائها، وكذلك معرفة أسعار قطع غيار هوندا في السعودية وإتمام الشراء.

اقرأ أيضاً: هوندا تدشن برولوج 2024 الكهربائية الجديدة كلياً بقوة تصل إلى 288 حصان

شـــاهد أيضاً:

ما هي طريقة حجز موعد صيانة هوندا في السعودية؟

وإذا كنت ترغب في معرفة طريقة حجز موعد صيانة هوندا في السعودية، وهذا بعد أن تعرفنا على خطوات شراء قطع غيار هوندا CR-V وغيرها في المملكة، وتوفيرًا للوقت والجهد فإن شركة عبدالله هاشم المحدودة توفر خدمة حجز مواعيد صيانة هوندا من خلال الموقع الرسمي للعلامة اليابانية.

ولهذا يمكنك حجز موعد صيانة سيارات هوندا، ومن ثم الحصول على قطع غيار هوندا الأصلية، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. الدخول إلى موقع هوندا الرسمي من هنــا
  2. ثم اختر الصيانة والضمان من قائمة الاختيارات الرئيسية .
  3. وبعدها اختيار خدمة الصيانة.
  4. ومن ثم سوف يظهر لك استمارة تتطلب عدد من البيانات: “الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز.
  5. وأخيراً، يمكنك اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد واتمام الحجز.

اقرأ أيضـاً: كيفية شراء قطع غيار هوندا اكورد تشليح في السعودية؟ (بالأسعار)

طريقة شراء قطع غيار هوندا CR-V الأصلية في السعودية (بالأسعار) 5

خدمة الصيانة الدورية من هوندا

وفي الختــام، نكون قد تعرفنا على خطوات حجز موعد صيانة هوندا في السعودية، وكذلك أسعار قطع غيار هوندا CR-V في السعودية، لهذا يمكننا الحديث حول خدمة الصيانة الدورية من هوندا، من أجل تجنب تعرض سيارتك إلى مشكلات كبيرة يصعب حلها فيما بعد وهو ما تحتاج فيه إلى الصيانة الدورية بالطبع.

وتتوفر خدمة الصيانة الدورية من هوندا بالمملكة لدى شركة عبدالله الهاشم المحدودة، والتي تأتي تحت شعار “العناية الأساسية لسيارتك من هوندا”، كما تشمل خدمة الصيانة الدورية تلك الصيانات التي يتم إجراؤها على فترات منتظمة بفحوصات شاملة.

فضلاً عن ذلك، فإن الفحوصات المنتظمة تضمن لك أن تكون سيارتك في أفضل حالة تشغيل، كما أنه يتم تقديم هذه الخدمات الشاملة من قبل شركة هوندا، فضلا عن أنها تأتي بأسعار معقولة حتى تتناسب مع العملاء.

وفي الأخير، تستطيع شركة هوندا الوصول لسجلات الصيانات السابقة لك، والتي قمت بها لسيارتك إذا كانت الخدمة في مدينة الرياض أو في جدة أو أي مكان آخر، وذلك في حالة كانت الصيانة لدى الوكيل المعتمد لهوندا.

اقرأ أيضاً: تعرف على مراحل تطور هوندا اكورد خلال 47 عامًا.. السيارة الأكثر شهرة لدى العلامة اليابانية

شــاهد أيضـاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

هوندا السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل