المربع نت – كشفت هوندا عن نسخة CR-V المخصصة للأسواق الأوروبية بالعديد من التحديثات والاختلافات التصميمية عن النسخة الحالية المقدمة بالولايات المتحدة، ويظهر الاختلاف الأكبر عند الحديث عن المحركات، حيث قدمت النسخة الأوروبية من هوندا CR-V بمحركات هجينة فقط مع الاستغناء عن محركات الاحتراق الداخلي التقليدية.

هوندا CR-V الأوروبية

هوندا تكشف عن CR-V الأوروبية بمحركات هجينة فقط مع العديد من التحديثات الجمالية

محركات هوندا CR-V موديل 2023

تعتمد النسخة العالمية من هوندا CR-V على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر تربو، ولكن تقدم النسخ المخصصة للأسواق الأوروبية بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر يتصل بزوج من المحركات الكهربائية مع بطارية.

قدمت النسخة الأوروبية من هوندا CR-V بمحرك هجين ومحرك هجين بالقابس، وتتميز النسخة القابلة للشحن من هوندا CR-V بإمكانية قيادتها لمسافة 82 كيلومتر باستخدام المحركات الكهربائية فقط بدون استخدام محرك الاحتراق الداخلي، وتستغرق عملية شحن البطارية حتى 100% نحو 2.5 ساعة، ولم تكشف هوندا عن المزيد من المعلومات حول قوة إصدار هوندا CR-V الهجينة.

هوندا CR-V الأوروبية

مواصفات هوندا CR-V الأوروبية

حصلت هوندا CR-V على العديد من التحديثات التصميمية الهامة، والتي تبدأ بالنظر على مقدمة السيارة بحصولها على مصد أمامي وشبكة هوائية جديدة، مع تحديث بسيط لرسومات المصابيح الأمامية، مع عجلات رياضية بقياس 18 إنش، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نشاهد المصابيح الخلفية التي حصلت أيضاً على تحديث طفيف برسومات منظومة الإضاءة.

هوندا CR-V الأوروبية

في الداخلية تشير هوندا أن CR-V تقترب كثيراً من السيارات الفاخرة بتعزيز الخامات المستخدمة في الداخلية، مع المساحات الداخلية بفضل حصولها على قاعدة عجلات أطول بنحو 40 مم، لتوفر مساحة أكبر لركاب الصف الثاني من المقاعد بمقدار 16 مم.

تأتي هوندا CR-V الأوروبية بأحدث إصدار من هوندا SENSING لأنظمة الأمن والسلامة لمساعدة السائق، وسوف تصل هوندا CR-V إلى الأسواق الأوروبية في وقت لاحق من هذا العام لم يتم الكشف عنه بعد.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هوندا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل