المربع نت – يسأل البعض عن سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل، فهناك مَن يجعل الأولوية لامتلاك المركبات بالفئة العُليا، والتي تكون مُزودة بتجهيزات أكثر من المُتوفرة بالفئات الأقل، وبالحديث حول مواصفات السيارة فهي تختلف حسب الفئة مع وجود أكثر من اختيار على مستوى المحركات.

سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل

قامت شركة تويوتا بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها، ومن المعروف عنها كونها بقائمة الشركات اليابانية التي تعمل في صناعة المركبات، ومن ضمنها الاس يو في والسيدان والبيك اب، أما بالحديث حول سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل على وجه التحديد فهي سيارة سيدان.

سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل: اكتشفه مع عرض تجهيزات نظام الترفيه

سعر سيارة تويوتا كامري 2023

يتضح كلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى يرتفع السعر بالغالب، وهذا مع تزود السيارة بأشياء غير قياسية أي يتعلق وجودها بعنصر الفئة التي يقع عليها الاختيار من قِبل المُخطط للشراء، ومن هذا المُنطلق ينتقي الشخص ما يجده مساعداً له بتلبية احتياجاته، ويأتي لكي يسير حسب تفضيلاته.

توجد مركبات الصانع الياباني لدى شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وهي الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، وتجدر الإشارة لوجود الموديلات الأحدث من هذه السيارة.

نظام ترفيه سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٣

وفيما يخص سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل بالوصول لنفس الفئة بموديلها الأحدث فالسعر 154,215 ريال سعودي بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة وبدون رسوم التأمين والتسجيل، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أبرز خصائص المركبة مع بيان الفئات المُتاحة مع الأسعار، وبتوضيح تجهيزات النظام الترفيهي.

سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل

سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٣

قامت العلامة اليابانية بالذهاب إلى توظيف اللمسات على المركبة فيما يرتبط بالإمكانيات وعناصر التصميم بداخلية وخارجية السيارة، وعلى سبيل المثال إذا كان كان الحديث حول جانب الأمن والسلامة فمن بين التقنيات المُتاحة مثبت سرعة راداري مع نظام المساعدة في تتبع المسار.

يُقدم سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل الحصول على ترقيات أكثر من الفئات الأقل، وباستكمال أنظمة الحماية فنتوصل إلى وجود نظام تنبيه بشأن مغادرة المسار، وبالإضافة إلى حساسات مساعدة في الوقوف وتوفر حساسات أمامية وخلفية.

أسعار كامري ٢٠٢٣ في السعودية

أنظمة الحماية في تويوتا كامري ٢٠٢٣

هناك نظام فرامل كهربائية مع نظام الكشف عن المنطقة العمياء، وبالوقت ذاته من ضمن أبرز الأشياء الوسائد الهوائية، حيث توجد وسائد هوائية أمامية للراكب بجهة الأمام والسائق، مع وسائد هوائية جانبية ووسائد ستائرية، والتي لها الدور الحيوي سواء في تفادي أثر التصادم أو تقليل الشدة.

نرى كاميرا خلفية لتعزيز مجال رؤية السائق، كما تُقدم المساعدة فيما يتعلق بعملية ركن المركبة، كما يشمل سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل حصول المشتري على نظام المساعدة في تتبع المسار “LTA” مع نظام تنبيهي بشأن حركة المرور الخلفية.

مواصفات تويوتا كامري ٢٠٢٣

كم سعر تويوتا كامري 2023؟

لا يتشابه الأفراد في نفس نطاق التفضيلات، فكما قد يريد أحدهم التوصل إلى سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل فهناك مَن يتوجه بالبحث ناحية الفئات الأخرى، وبوجه عام يكون شراء إنتاج الصانع اليابني من الوكيل المعتمد شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، ونذكر لكم فئات تويوتا كامري بأحدث أسعارها كالتالي:

سعر تويوتا كامري 2023

  • LE STD سعرها هو: 99,820 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • LE سعرها هو: 103,500 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • HEV LE سعرها هو: 104,075 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • GLE سعرها هو: 112,355 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • HEV GLE سعرها هو: 115,345 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.

صور تويوتا كامري ٢٠٢٣

  • SE سعرها هو: 118,335 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • GLE-X سعرها هو: 130,065 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • GLE-X سعرها هو: 132,250 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • SE V6 سعرها هو: 134,780 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.

سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل

  • GRANDE V6 سعرها هو: 147,545 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • GRANDE HEV سعرها هو: 148,120 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • LUMIERE HEV سعرها هو: 154,215 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وبدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.

سعر تويوتا كامري ٢٠٢٣ فل كامل

اختيارات محركات تويوتا كامري 2023

تنضم اختيارات المحركات إلى قائمة أوجه الاختلافات على مستوى فئات السيارة، ولذلك بذكر سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل نُلاحظ اختلاف الأسعار بوجه عام كلما تغيرت الفئات، وتأتي هذه المركبة بالاستناد لاختيارات ما بين محركات البنزين والهايبرد، ويُمكن توضيح كل اختيار مع قوته على النحو التالي:

محركات تويوتا كامري 2023

  • محرك بنزين 6 أسطوانات وسعته 3.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 297 حصان وبعزم دوران 356 نيوتن. متر، وهنا يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات ، وعلى أن توصل القوة بنظام دفع أمامي “FWD”، وبكفاءة استهلاك وقود 14.2كم/ لتر.
  • محرك هايبرد رباعي الأسطوانات وسعته 2.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 215 حصان وبعزم دوران 221 نيوتن. متر، وبهذه الحالة يتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير” E-CVT” ، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وبصرفية وقود 26كم/ لتر.

اختيارات محركات تويوتا كامري 2023

  • محرك بنزين أيضاً رباعي الأسطوانات وسعته 2.5 لتر وبقوة 204 حصان، وبعزم دوران 243 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة  يتكون من 8 سرعات أوتوماتيك، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وبهذا الاختيار تختلف كفاءة استهلاك الوقود ما بين 17.9كم/ لتر، و 18.3كم/ لتر.

محركات تويوتا كامري ٢٠٢٣

تويوتا كامري 2023 من الخارج

هناك الاعتماد على خطوط تسير على نحو انسيابي بجانبي سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٣، وإذا كان الفرد يقف من الجهة الأمامية فيرى توسط شعار تويوتا بوسط المُقدمة، مع خطوط بارزة على غطاء المحرك، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية التعديل كهربائياً وتتزود بإشارات الانعطاف.

تويوتا كامري 2023 من الخارج

يبحث البعض بجانب سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل عن التصميم الخارجي لها، حيث كما يتم بناء القرارات الشرائية على الميزانية فأيضاً توضع الاعتبارات التي تتعلق بالمظهر الخارجي في الاعتبار، لكي ينتقي كل فرد ما يتماشى مع التفضيلات، وبالنظر إلى خارجية السيارة نجد انعكاس لمسات الشركة اليابانية من خلال شبك أسود اللون في الجهة السفلية، مما يضفي لمسة جمالية وجريئة على الواجهة الأمامية.

تويوتا كامري 2023 من الخارج

كم مقاس عجلات تويوتا كامري 2023؟

يُقدم سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل الإمكانيات المُعينة للمشتري، ومن ضمن عدم التشابه على سبيل المثال طريقة طي المرآة حيث تتغير من الطي اليدوي إلى التلقائي حسب الفئة، وبطبيعة الحال فالفئة العُليا ذات الضبط التلقائي.

تكون هذه الفئة العليا أي فل كامل بعجلات 18 بوصة وعلى أن يتغير المقاس إلى 16 و 17 بوصة وفقاً للفئة، وعلى نفس النهج الفئة العليا بفتحة سقف بانورامية، وهذا الأمر غير متوفر كتجهيز قياسي.

صور تويوتا كامري ٢٠٢٣ من الخارج

مقصورة تويوتا كامري 2023

هناك قابلية لطي المقاعد بالجهة الخلفية بنسبة 40:60، مما يفتح الباب أمام إمكانية إيجاد مساحة إضافية للتخزين عند الحاجة، حيث يمكن للركاب الاستفادة من هذه الخاصية لتلبية متطلبات التخزين، أما من حيث ضبط المقاعد بجهة الأمام فهذا يتم على نحو كهربائي مع دعم لخاصية التهوئة.

نرى توفر خاصية الذاكرة لمقعد السائق التي تسجل إعدادات المقعد وتحتفظ بها وفقاً لتفضيلات السائق، مما يقلل من الحاجة إلى إعادة ضبطها مع كل استخدام جديد للسيارة.

شاهد أيضاً:

تكون مقاعد الفئة العليا بتغطية من الجلد باتساع المقصورة لعدد 5 ركاب، في مقابل كون المقاعد بكسوة قماشية بالفئات الأقل، مع الحصول على شاشة عدادات 7 بوصة، وبدعم السيارة لنظام أبل كار بلاي وخاصية البلوتوث.

تويوتا كامري 2023 من الداخل

كيف تبدو تويوتا كامري 2023 من الداخل؟

ينضم جانب مكيف الهواء إلى قائمة الاختلافات التي تتحقق في فئات المركبة بالحديث حول سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل، وعلى سبيل المثال الفئات الأعلى مع مكيف هواء أوتوماتيك، والفئات الأقل مع مكيف هواء بضبط يدوي، مع العثور على فتحات خلفية.

نظام ترفيه تويوتا كامري ٢٠٢٣

إذا كان البحث عن سعر كامري ٢٠٢٣ فل كامل مع التخطيط للحصول عليها فهي تأتي مع شاشة ترفيه 9 بوصة، والفئات الأقل بشاشة ترفيه 7 بوصة، وبالوقت ذاته يختلف النظام الصوتي ما بين توفر 9 سماعات بالفئة العُليا، أو 6 سماعات بالفئات الأقل.

اقرأ أيضاً: صور كامري 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج مع المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تويوتا المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 6 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 6 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل