المربع نت – جاء البحث عن سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر ضمن الموضوعات التي يهتم بها مجموعة من الأشخاص، وهذه المركبة طرحها الصانع الياباني ضمن إنتاجه في الأسواق، كسيارة سيدان تستند إلى بعض التجهيزات، مع الوضع بالاعتبار اختلاف الأسعار حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار.

سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر

تذهب العلامات التجارية في الكثير من الأحيان إلى طرح نفس المركبة بأكثر من فئة، بما يجعل هناك البدائل والاختيارات أمام الأفراد مع توجيه الاختيار ناحية الفئة التي تتماشى مع الاحتياجات والميزانية الموضوعة للشراء، وفي هذا النطاق يبحث البعض عن سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر، حيث إن هذه السيارة بتصنيف السيدان من توقيع الصانع الياباني.

كم سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر في السعودية؟ تعرف عليه بالمواصفات

سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر

يتبيّن بالحديث حول سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر أن السيارة مُتاحة بموديلات أحدث، وفيما يخص اقتناء كافة سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية، فهذا يحدث من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات بكونها الوكيل المُعتمد.

وهذه السيارة بموديلها الحديث بالفئة القياسية سعرها هو 99,820 ريال سعودي شامل الضريبة، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة تجهيزات المركبة مع بينا اختيارات المحركات، والفئات بالأسعار.

سعر سيارة كامري ٢٠٢٣ ستاندر

تويوتا كامري ٢٠٢٣ كم حصان؟

  • المحرك الأول: بنزين يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 204 حصان مع عزم دوران يبلغ 243 نيوتن. متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، مع الوضع بالاعتبار عدم تشابه صرفية الوقود لكي تُصبح ما بين 17.9كم/ لتر، و 18.3كم/ لتر.

تويوتا كامري ٢٠٢٣ كم حصان

  • المحرك الثاني: هايبرد من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويقوم بتوليد قوة 215 حصان، مع عزم دوران يبلغ 221 نيوتن. متر، وبهذا الاختيار فيتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير أي نوعه ” E-CVT” ، وعلى نفس النهج يوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، مع كفاءة استهلاك الوقود 26كم/ لتر.
  • المحرك الثالث: بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 297 حصان، مع عزم دوران يبلغ 356 نيوتن. متر، وبهذا الاختيار يتصل المحرك بناقل حركة من 8 سرعات أوتوماتيك، ويوصل القوة بنظام دفع أمامي “FWD”، مع صرفية وقود 14.2كم/ لتر.

محركات تويوتا كامري ٢٠٢٣

صور تويوتا كامري ٢٠٢٣ من الخارج

نعثر على عناصر تصميم موضوعة من قِبل الصانع الياباني وتُقدم ضمن سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر، أي ما يحصل عليه المشتري مع ترقية الخصائص إذا وقع الاختيار على فئة من الفئات الأعلى.

نرى توسط الشريط الجانبي المطلي بالكروم، وعند التحول إلى الجهة الخلفية، يبرز الجناح الخلفي كشيء ينضم لتصميم سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٣، أما المصابيح الخلفية فهي عاملة بتقنية “LED”.

صور تويوتا كامري ٢٠٢٣

تستند كشافات الضباب بالسيارة على نفس التقنية السابق ذكرها “LED”، وبالإشارة إلى سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر فالعجلات تختلف بالمقاس والنوع بالاستناد إلى عنصر الفئة المُختارة من فئات المركبة، وعلى وجه التحديد قد يتم العثور على عجلات من الحديد أو الألومنيوم، ومن حيث المقاس يتنوع بدايةً من 16 بوصة وبالمرور بمقاس 17 بوصة ومقاس 18 بوصة.

صور تويوتا كامري ٢٠٢٣ من الخارج

تويوتا كامري 2023 من الداخل

نتوصل بهذا الجزء إلى مقصورة السيارة، ومع الدخول إليها فهي باتساع 5 مقاعد، ومن ضمن الاختلافات نوع المواد المُستخدمة بتجهيز مقاعد الركاب، ما بين وجود مقاعد بكسوة من القماس أو بتغطية من الجلد، وبالوقت ذاته لا يعتبر تجهيز فتحة السقف البانورامية قياسياً، أي أنه غير مُقدم مع شراء السيارة حسب سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر.

تويوتا كامري 2023 من الداخل

ما هو نظام ترفيه تويوتا كامري ٢٠٢٣؟

ينطبق جانب الاختلافات على مستوى الفئات في تجهيزات المقصورة، وهذا يُمكن الوصول إليه أيضاً بالنظر إلى شاشة عرض النظام الترفيهي فهي لا تتشابه بالمقاس، وعلى سبيل المثال إذا كان الأمر باختيار سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر فالفئة تأتي مع شاشة ترفيه 7 بوصة، أما بالفئات الأعلى تُصبح ذات مقاس 9 بوصة.

نظام ترفيه تويوتا كامري ٢٠٢٣

تكون شاشة عرض العدادات بمقاس 7 بوصة، كما تدعم السيارة نظام البلوتوث لتوصيل الجوالات مع دعم لنظام Apple CarPlay، وينضم النظام الصوتي إلى أوجه عدم التشابه من حيث اختلاف عدد السماعات حسب الفئة التي يختارها المُخطط للشراء.

شاهد أيضاً:

يُقدم سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر الحصول على نظام صوت من 6 سماعات، في مقابل ترقية النظام الصوتي لكي يتكون من عدد 9 سماعات ” JBL” بالفئات الأعلى، كما يتغير أيضاً مكيف الهواء ما بين اليدوي والأتوماتيكي حسب الفئة، مع وجود فتحات خلفية لمكيف الهواء.

نظام ترفيه سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٣

كم أسعار كامري ٢٠٢٣ في السعودية؟

تُقدم شركة عبد اللطيف جميل للسيارات الوكيل الرسمي للعلامة اليابانية إمكانية شراء كافة سيارات تويوتا حتى الوصول إلى أحدث الموديلات، ولذلك كما سبقت الإشارة بذكر سعر كامري ٢٠٢٣ ستاندر أن هناك الموديل الأحدث من نفس المركبة، وفي هذا الصدد نعرض لكم أحدث الأسعار لكل فئات تويوتا كامري على النحو التالي:

مواصفات تويوتا كامري ٢٠٢٣

  • فئة LE STD تأتي بسعر: 99,820 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • فئة LE تأتي بسعر: 103,500 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • فئة HEV LE تأتي بسعر: 104,075 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • فئة GLE تأتي بسعر: 112,355 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.

أسعار كامري ٢٠٢٣ في السعودية

  • فئة HEV GLE تأتي بسعر: 115,345 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • فئة SE تأتي بسعر: 118,335 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • فئة GLE-X تأتي بسعر: 130,065 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • فئة GLE-X تأتي بسعر: 132,250 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.

أسعار كامري ٢٠٢٣ بالسعودية

  • فئة SE V6 تأتي بسعر: 134,780 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • فئة GRANDE V6 تأتي بسعر: 147,545 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • فئة GRANDE HEV تأتي بسعر: 148,120 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • فئة LUMIERE HEV تأتي بسعر: 154,215 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة، ولكن بدون الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.

اقرأ أيضاً: سعر تويوتا كورولا 2024 بالسعودية: اكتشفه مع النظام الترفيهي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 6 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 6 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل