المربع نت – كشفت هينيسي الأمريكية عن حزمة تعديلات جديدة لشاحنتي جنرال موتورز شفروليه سيلفرادو و جي ام سي سييرا، وتشارك الشاحنتان نفس التحديثات الميكانيكية لرفع قوة المحرك بحوالي 230 حصان.

محرك سيلفرادو و سييرا من هينيسي

تعتمد شاحنتا سيلفرادو و سييرا بالنسخة الأساسية على محرك V8 بسعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان و 623 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتفوق نسخة هينيسي الفائقة بتدشينها بقوة بلغت 650 حصان و 892 نيوتن متر من عزم الدوران.

شفروليه سيلفرادو و جي ام سي سييرا يحصلان على تعديلات مدهشة من هينيسي الأمريكية

هينيسي جي ام سي سييرا

حتى تتمكن هينيسي من زيادة هذه القوة الحصانية وعزم الدوران، بدأت الشركة الأمريكية بإضافة سوبر تشارجر عالي الأداء بسعة 3.0 لتر مع نظام سحب عالي التدفق للهواء، ومبرد داخلي جديد ونظام تهوية محسن للمحرك، بالإضافة إلى بعض التعديلات الأخرى التي شملت نظام عادم رياضي جديد و إعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك.

توفر حزمة تعديلات هينيسي الفائقة لشاحنتي شفروليه سيلفرادو و جي ام سي سييرا بعض التعديلات الخارجية الإضافية مثل المصد الأمامي الفولاذي، مع شريط إضاءة LED جديد، وعجلات رياضة بقياس 20 إنش مع إطارات للطرق الوعرة بقياس 35 إنش، وزيادة ارتفاع نظام تعليق الشاحنة الفائقة.

لم تكشف هينيسي عن تكلفة حزمة التعديلات المخصصة لشاحنتي شفروليه سيلفرادو و جي ام سي سييرا والتي يطلق عليها اسم “جولياث 650″، ولكن كعادة إصدارات هينيسي المعدلة ستتوفر الشاحنة مع ضمان لمدة 3 سنوات أو لمسافة 58 ألف كيلومتر.

شاهد أيضاً:

المصدر: هينيسي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل