المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج تجربة سيارة، والتي يسلط فيها الضوء على سيارتي البيك اب ذات الإصدار المحدود جي ام سي سييرا 1500 إصدارات بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة، والمتوفرة لدى وكيلها وكالة الجميح للسيارات، الوكيل الحصري المعتمد لسيارات “جي ام سي” في المملكة العربية السعودية، واليوم سنأخذك في تجربة سيارتي جي ام سي سييرا 1500 إصدارات بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة عند الجميح؛ للتعرف على مواصفات الأداء، وإليكم تفاصيل الحلقة.

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح

جي ام سي سييرا 1500 هارلي ديفدسون

جي ام سي

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة جي ام سي سييرا 1500 هارلي ديفدسون ذات الإصدار المحدود، نرى تصميم غاية في الجمال بمقدمة أمامية مميزة بشبكة أمامية ذات تصميم مختلف، ومنظومة إضاءة أمامية وخلفية بتقنية LED.

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح 1

مع تطعيمات وإضافات خارجية من هارلي ديفدسون وممتص الصدمات وفتحات التهوية واللوجوهات وغيرها من المزايا الخاصة بالسيارة، فضلًا عن ممتص صدمات أمامي معدل بتصميم خاص، وقاطرات أمامية من نوع هارلي ديفدسون، مع لوحة توضح رقم النسخة من بين سلسلة الإنتاج، وفتحة تهوية بمنتصف غطاء المحرك.

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح 2

اقرأ أيضًا: شفروليه سيلفرادو و جي ام سي سييرا يحصلان على تعديلات مدهشة من هينيسي الأمريكية

ومن الجانب، نجد رفارف جانبية معدلة بنفس لون السيارة، وعتبات جانبية عاملة بالكهرباء، وترتكز على جنوط عجلات من نوع A/T مقاس 33 بوصة، وفي الخلف نجد نظام عادم مخصص للأداء الرياضي بفتحتين باللون الأسود المطعم باللون البرتقالي مع زوائد من الألومنيوم باللون البرتقالي، ويأتي غطاء الصندوق الخلفي مغطى بشعار هارلي ديفدسون بحجم عملاق، مع كلادينج للصندوق الخلفي مع طرق فتح متعددة ومختلفة.

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح 3

وفي الداخل نجد مقصورة فخمة مع 5 مقاعد من الجلد الفاخر، وفتحة سقف، مع شاشات مميزة للعدادات والمعلومات والترفيه لمسية تأتي مقاس 13.5 بوصة، مع إضافات شعار هارلي ديفدسون بمعظم أجزاء الداخلية.

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح 4

وتعتمد السيارة على محرك مكون من 8 اسطوانات V8، بسعة 6.2 لتر، ينتج قوة قدرها 420 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات، ومعدل استهلاك للوقود يبلغ 8.8 كم لكل لتر.

جي ام سي سييرا 1500 إصدار بلاك ويدو

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح 5

بلاك ويدو Black Widow هو اسم عنكبوت الأرملة السوداء المتواجد في أمريكا الشمالية، المعروف بسميته الشديدة وأن الإناث قد تأكل شريكها وتتميز بلونها الأسود المنقط بالأحمر، وهذا الشكل الذي تتخذه سييرا بلاك ويدو مع مكابح حمراء وجسم أسود.

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح 6

وتتميز البيك أب ذات الإصدار المحدود، بفتحات تهوية كبيرة على غطاء المحرك، وشارات العنكبوت على الخارجية وفي الداخلية، ولمسات برتقالية خارجية وداخلية، كما تحصل جي ام سي سييرا بلاك ويدو على نظام تعليق Fox للأداء العالي لتحسين الخلوص الأرضي بزيادة ارتفاع 6 بوصة عن الأرض، على أن يساهم النظام في تحسين ثبات البيك اب أثناء سيرها السريع على الطرق الوعرة، ما يزيد من عامل الأمان.

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح 7

اقرأ أيضًا: عروض شفروليه و جي ام سي الجميح “نهاية العام” بخصومات “بلو تاغ” الكبيرة لفترة محدودة

وتستند تجهيزات سييرا بلاك ويدو على فئة AT4 المعروفة بالقوة على الطرق الوعرة، وتأتي جي ام سي سييرا بلاك ويدو مع عجلات ألمنيوم مقاس 22 بوصة تركب عليها إطارات التضاريس مقاس 35 بوصة، وكاميرات محيطية مع كاميرا مخصصة للقطر.

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح 8

وبالحديث عن التصميم الداخلي للسيارة نرى أنها حصلت على مقصورة راقية مع شاشة 13.4 بوصة لنظام المعلومات والترفيه و 12.3 بوصة لشاشة السائق، والجلود الفاخرة للمقاعد، ونظام الصوت من بوز Bose.

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح 9

وتعتمد جي ام سي سييرا بلاك ويدو على محرك V8 سعة 6.2 لتر، مع ناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك ونظام الدفع الرباعي، بقوة 420 حصان وعزم دوران 624 نيوتن متر مع نظام دفع رباعي وكفاءة استهلاك وقود 8.8 كم/ لتر.

تجربة جي ام سي سييرا 1500 إصدارات (بلاك ويدو وهارلي ديفيدسون الخاصة) عند وكيلها الجميح 10
شاهد أيضًا: سعر ومواصفات جي ام سي تيرين 2023 GMC Terrain #على_السريع

المصدر: 1,2

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل