المربع نت – لن يحصل الجيل التالي من نيسان باترول على محرك V8 عند الكشف عنه في العام القادم وفقاً لتصريحات جديدة من مسؤول في شركة نيسان أثناء فعاليات معرض التنقل الياباني لعام 2023، وأشارت التصريحات أن الجيل التالي من باترول سوف يعتمد على محرك V6 توين تربو.

أداء أفضل من محرك V8 الحالي

بالرغم من حصولها على محرك أصغر من حيث عدد السلندرات والسعة اللترية، إلا أن إيفان إسبينوزا، رئيس استراتيجية وتخطيط المنتجات في نيسان أكد لوسائل الإعلام في معرض التنقل الياباني أن المحرك الجديد سوف يوفر تجربة قيادة أفضل بكثير من المحرك الكبير الحالي.

نيسان باترول ستتخلى بشكل نهائي عن محركات 8 سلندر بداية من العام القادم

صرح إسبينوزا بشأن المحرك الجديد لنيسان باترول قائلاً “أعتقد أن العملاء في اللحظة التي يقودون فيها محرك V6 توين تربو الجديد في باترول سوف يكتشفون عالماً جديداً، وبفضل القدرة والتسارع والأداء واستجابة المحرك سيبتسم العميل، أنا متأكد من ذلك، وسوف يتفوق على محرك V8 في كل المقاييس”.

نيسان باترول 2025

قوة محرك نيسان باترول الجديد المتوقعة

تشير التوقعات أن نيسان باترول ستحصل على محرك V6 توين تربو بقوة 424 حصان، وهي قوة تزيد عن محرك V8 الحالي المقدم بسعة 5.6 لتر الذي يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران.

لا تعد نيسان باترول هي السيارة الأولى التي تتخلى عن محرك V8 لصالح المحركات الأصغر حيث شاهدنا من قبل تويوتا عندما تخلت عن محرك V8 المستخدم في لاندكروزر 300 والتي تعد المنافس المباشر لها لصالح محرك V6 توين تربو بقوة 415 حصان.

نيسان باترول 2025

موعد إطلاق الجيل التالي من نيسان باترول

من المفترض أن تكشف نيسان عن الجيل التالي من باترول في عام 2024 كموديل لعام 2025، وسوف يتميز الجيل التالي بتجهيزات غير مسبوقة خاصة من حيث تطور أنظمة الأمن والسلامة ومساعدة السائق ونظام المعلومات الترفيهية، وتتضمن هذه المقالة بعض الصور التخيلية للجيل القادم التي لا تستند إلى تسريبات لتصميم الجيل التالي.

نيسان باترول 2025

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Drive

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل