انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت شاحنة جي ام سي سييرا على نسخة اختبارية قوية من شركة AEV الأمريكية بالتعاون مع جي ام سي، وتتميز هذه النسخة من الشاحنة بحصولها على العديد من التجهيزات الخاصة بالطرقات الوعرة، وسوف يتم عرض هذه الشاحنة أثناء فعاليات معرض SEMA الأمريكي في لاس فيغاس خلال أيام.

تشتهر شركة AEV الأمريكية بالعديد من التعديلات المختلفة التي توفرها للشاحنات ومركبات الطرقات الوعرة بالفعل، ولكن تختلف هذه النسخة عن المظهر التقليدي للشاحنات المعدلة خلال الأعوام الأخيرة، حيث حصلت على أسلوب خارجي مشابه للشاحنات الكلاسيكية القديمة التي تركز على القيام بالأعمال بكفاءة وليس التنقل الفاخر والتباهي.

جي ام سي سييرا AEV

جي ام سي سييرا AEV

جي ام سي سييرا AEV الاختبارية للطرقات الوعرة

بالرغم من تركيز شركة AEV على أن تصبح هذه الشاحنة اعتمادية قدر الإمكان من حيث التجهيزات الخارجية المختلفة، إلا أنها سوف تجذب المزيد من الأنظار مثل الشاحنات العملاقة الفارهة بدءاً بمقدمة الشاحنة حيث حصلت جي ام سي سييرا على مصد أمامي فولاذي مع قضبان حديدية لحماية مقدمة الشاحنة مع جهاز سحب بقدرة تصل إلى 5,670 كيلوجرام.

حصلت شاحنة جي ام سي سييرا المعدلة من شركة AEV على مصد خلفي من الفولاذ مع صندوق خلفي بتصميم كلاسيكي وكذلك المصابيح الخلفي أيضاً، ويركز هذا التصميم على الأعمال الشاقة بصورة أساسية مع تسهيل عملية تعبئة وتفريغ الصندوق الخلفي بسهولة، مع توافر جهاز للسحب الخلفي بقدرة تصل إلى 4,309 كيلوجرام، بجانب جهاز لضخ الهواء.

جي ام سي سييرا AEV

أداء جي ام سي سييرا AEV الاختبارية

عملت شركة AEV على تعزيز قدرات جي ام سي سييرا على الطرقات الوعرة لذلك قامت بإضافة ألواح سفلية لحماية أرضية الشاحنة مع تعديل نظام التعليق لتعزيز الأداء وزيادة ارتفاع الشاحنة بمقدار 38 مم، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية مزودة بإطارات بقياس 40 إنش لكافة التضاريس.

تعتمد هذه الشاحنة الاختبارية على محرك V8 ديزل بسعة 6.6 لتر يولد قوة 470 حصان و 1,234 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، بالإضافة إلى تركيب نظام لتعزيز سحب الهواء للمحرك عند القيادة في البحيرات أو في الصحراء.

شاهد أيضاً:

المصدر: AEV

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل