المربع نت ـ تأتي مواصفات هوندا crv 2024 الأكثر عصرية وذكاء ضمن العوامل التي ساعدت على شعبية الاس يو في العائلية من هوندا ونجاحها في الحصول على اهتمام الكثير من العملاء داخل السوق السعودي، فجاءت crv في جيل جديد لموديل 2024 بمزايا ومواصفات عملية ومريحة.

وفي هذا المقال سنلقي نظرة مفصلة على مواصفات هوندا crv 2024 الاس يو في العائلية البارزة وسعرها في السوق السعودي عند الوكيل الحصري لشركة هوندا شركة عبدالله هاشم للسيارات.

تعرف على مواصفات هوندا crv 2024 الجيل الجديد وسعرها في السوق السعودي

ما هي مواصفات هوندا crv 2024 الخاصة بالاداء على الطريق؟

مواصفات هوندا crv 2024 الاداء

نستهل حديثنا حول مواصفات هوندا crv 2024 بالتعرف على مواصفات أداء الاس يو في العصرية من هوندا، حيث تعتمد سيارة crv في أدائها المتميز على محرك VTEC تأتي مواصفاته كالآتي:

نوع المحركعدد الأسطواناتسعة المحركالقوةعزم الدورانناقل الحركةنظام الدفعكفاءة استهلاك الوقود
بنزين تيربويتكون من أربعة أسطواناتتبلغ 1.5 لتر190 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة243 نيوتن.متر عن سرعة 1700-5000 دورة في الدقيقةCVT تتابعي متغيريعمل بنظام الدفع الخلفي أو الكليتتراوح من 15.5 كلم / لتر إلى 14.8 كلم / لتر

يأتي المحرك متصل بناقل حركة CVT متطور والذي يوفر قوة ناعمة وسلسة أثناء القيادة، فهو يعمل على تغيير برمجة التغيير التدريجي بشكل متواصل لمحاكاة تغيير السرعات تماماً مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي، الأمر الذي يقدم إحساس بقيادة رياضية

هذا ويساعد نوع ناقل الحركة CVT على تعزيز قدرة السيارة على القيادة ويرجع ذلك لعدة عوامل تشمل:

  • تحسين التحكم في عزم الدوران عند الطلب
  • النقل المبكر إلى سرعة أدنى عند استخدام الفرامل
  • تحسينات في التحكم بناقل الحركة Honda G عند الحدود القصوى للأداء.

هذا وتأتي سيارة هوندا crv 2024 مع وضعيتين للقيادة، حيث تسمح للسائق اختيار وضعية ECON للتوفير في استهلاك الوقود أو الوضعية عادية للقيادة اليومية.

اقرأ أيضاً

ما هي مواصفات هوندا crv 2024 من الخارج؟

مواصفات هوندا crv 2024 التصميم الخارجي

وبعد أن تعرفنا على مواصفات هوندا crv 2024 الخاصة بالأداء، لننتقل إلى مواصفات التصميم الخارجي، حيث تحمل الاس يو في الرائعة في جيلها الجديد ملامح محدثة لتتتوافق مع توجهات الشركة الجديدة في الشكل الخارجي لـ طرازاتها.

ومن أبرز ملامحها الجديدة الخطوط الوسطية المنخفضة التي تعزز من طابعها الرياضي والديناميكي وتمنحها المزيد من الجاذبية، كما حصلت السيارة على واجهة أمامية أكثر أناقة ذات طابع رياضي، بالإضافة إلى حصولها على زيادة في الطول والعرض لتمتلك مظهر أكثر فخامة وهيبة على الطريق.

مواصفات هوندا crv 2024 من الامام

هذا وتشتمل الواجهة الأمامية على شبك أمامي بتصميم مضلع باللون الأسود اللامع في الفئات العليا لمظهر أكثر رياضية، فيما يأتي مع لمسات أنيقة من الكروم في الفئات الأقل، كما تأتي مع مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED وتدعم الطي الأوتوماتيكي، مع إضاءة نهارية هجومية وأضواء ضباب أمامية في الفئات العليا.

مواصفات هوندا crv 2024 من الجنب

وعلى الجانب تظهر اللمسات الديناميكية والطابع العصري في الخطوط البارزة، فيما تشمل التجهيزات مرايا جانبية كهربائية الطي والضبط، بالإضافة إلى عجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة كما تدعم وظيفة coming home.

مواصفات هوندا crv 2024 من الخلف

وبالرجوع للخلف فتأتي السيارة مع باب خلفي كهربائي يعمل دون الحاجة إلى استخدام اليدين وقفل أوتوماتيكي عند الابتعاد حيث يمكنك بسهولة وضع وتفريغ الحمولة وسوف يتم إغلاق الباب تلقائياً عند انطلاق السيارة.

وفيما يخص أبعاد هوندا crv 2024 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول: 4,706 مم
  • العرض: 1,866 مم
  • الارتفاع: 1,681 مم

اقرأ أيضاً هوندا سيفيك تايب ار 2023: كم سعر السيارة؟ مع عرض المواصفات

ما هي مواصفات هوندا crv 2024 من الداخل وما احدث تجهيزاتها؟

نصل في حديثنا حول مواصفات هوندا crv 2024 إلى المواصفات الداخلية، حيث تأتي الاس يو في العائلية مع مقصورة جديدة ذات طابع عصري مع ملامح رياضية مميزة، كما يلفت انتباهنا مساحة الركوب الرحبة التي تتسع لجميع أفراد عائلتك من خلال ثلاثة صفوف من المقاعد.

مواصفات هوندا crv 2024 المقاعد الخلفية

هذا وحصلت المقصورة الجديدة على تجهيزات تجعلها أكثر هدوء ورحابة، بالإضافة إلى تزويدها بعدد أكبر من التقنيات الحديثة، فحصلت على عدّادات رقمية قياسية وشاشات أكبر حجماً عالية الدقة تعمل باللمس.

وتعد واحدة من أبرز المزايا الجديدة للمقصورة هي حصولها على خاصية الإلغاء النشط للضجيج والذي عمل بشكل كبير على تقليل دخول الضجيج إلى المقصورة من أجل الاستمتاع بتجربة أكثر هدوء وفخامة.

وبالنسبة للمقاعد فتأتي مع كسوة قماشية عالية الجودة في الفئات الأقل، فيما تحصل الفئات العليا على كسوة من الجلد المُثقب للمسة أكثر فخامة، وتحصل المقاعد على العديد من مزايا الراحة، حيث تأتي المقاعد الأمامية داعمة لخاصية التعديل الكهربائي في ثمانية اتجاهات للسائق وأربعة اتجاهات للراكب الأمامي.

مواصفات هوندا crv 2024 المقاعد الامامية

كما ساعد تغيير موضع العموديين الأماميين، بالإضافة للزجاج الأمامي العريض والمرايا الخارجية التي تأتي بعيداً علن أعمدة الزجاج الأمامي على تحسين الرؤية الخارجبة بشكل كبير.

وتحصل المقصورة الجديدة على شبكة معدنية تأتي على شكل خلايا النحل وتمتد عبر لوحة العدادات لتُضيف مظهر رائع للمقصورة ولمسة مميزة، كما تفصل بين أزرار التحكم بنظام التكييف وبين شاشة النظام الصوتي لمظهر متناغم كما تشتمل على فتحات للتكييف بداخلها ما يعزز من الشكل الجمالي.

ما هي مواصفات هوندا crv 2024 الخاصة بالترفيه؟

مواصفات هوندا crv 2024 التقنيات

أما عن مواصفات هوندا crv 2024  الخاصة بالترفيه فهي بالتأكيد من أبرز مزايا المقصورة، حيث تحصل الاس يو في العائلية في مقصورتها الجديدة على مجموعة كبيرة ومتطورة من تقنيات الترفيه التي تشمل:

ما هي مواصفات هوندا crv 2024 الخاصة بالامان والسلامة على الطريق؟

مواصفات هوندا crv 2024 الامان

نصل في مقالنا إلى مواصفات هوندا crv 2024 الخاصة بالأمان، حيث تجهزت الاس يو في العائلية في جيلها الجديد بهيكل خارجي مُصمم بنظام الهندسة التوافقية المتقدمة والتي تعمل على تعزيز حماية الركاب، كما تعمل مناطق الاصطدام على توجيه طاقة الاصطدام بعيداً عن الركاب لتوفر مستوى حماية لك ولعائلتك.

بالإضافة لحصول السيارة على مجموعة متطورة من أنظمة الحماية ومساعدة السائق التي عملت على تعزيز السلامة وتقديم تجربة قيادة أكثر سهولة، وتشتمل على:

  • حساسات ركن أمامية وخلفية تأتي في الفئة الأعلى تساعد على ركن السيارة بسهولة كما تقوم بعرض تحذيرات في حال الاصطدام، وتحصل الفئات الأقل على حساسات خلفية فقط.
  • نظام كاميرا رؤية محيطية 360 تعتمد على كاميرات بالأمام والخلف وعلى جانبي السيارة وتتوفر في الفئات العليا
  • نظام التذكير بأحزمة الأمان وذلك من خلال عرض مرئي في لوحة العدادات لكل المقاعد بما يشمل مقاعد الصف الثاني
  • نظام تثبيت سرعة السيارة في السرعات العالية، حيث يعمل هذا النظام على تطبيق الكبح على العجلات الأمامية والخلفية بشكل فردي للمساعدة على الانعطاف ومواصلة السيطرة الكاملة على السيارة.
  • نظام التحكم في نزول المنحدرات والذي يساعد على الإبقاء على سرعة السيارة ثابتة خلال نزول المنحدرات من دون الحاجة إلى الضغط على دواسة الفرامل.

اقرأ أيضاً سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم وابرز مواصفات جيلها الجديد في السعودية

شاهد أيضاً

ما هي اسعار هوندا crv 2024 الجديدة في السوق السعودي؟

مواصفات هوندا crv 2024 الاسعار

وأخيراً بعد التعرف على مواصفات هوندا crv 2024 الجيل الجديد، لنتعرف على سعرها في السوق السعودي، حيث تتوفر crv 2024 من خلال وكيلها الحصري شركة عبدالله هاشم للسيارات، وتأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • سيارة هوندا crv 2024 فئة LX RWD تأتي بسعر 143,635 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة هوندا crv 2024 فئة AX AWD تأتي بسعر 166,635 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة هوندا crv 2024 فئة Touring AWD تأتي بسعر 178,135 ريال سعودي شامل الضريبة

وفي الختام، تعرفنا في هذا التقرير على مواصفات هوندا crv 2024 في جيلها الجديد والتي جاءت أكثر عصرية وعملية لتعزز من تنافسيتها في الفئة العائلية، وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك مواصفات الجيل الجديد من السيارة؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا هوندا تعيد إحياء طراز بريلود بعد توقف استمر لأكثر من 20 عاماً

المصدر: الموفع الرسمي لوكيل هوندا في السعودية شركة عبدالله هاشم للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل