انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يريد البعض التعرف على سيارة جيلي ec8 2015 امجراند، من حيث الوقوف على أبرز التجهيزات الموجودة بها، بما يتضمن أنظمة الحماية والسلامة بالسيارة، وبالإضافة للخصائص التي تتعلق بالأداء، وفي هذه النقطة فالسيارة ذات محرك رباعي الأسطوانات وقوته 141 حصان.

جيلي ec8 2015 امجراند

تأتي هذه السيارة من قِبل الصانع الصيني من خلالها طرحها في الأسواق، ومازالت شركة جيلي تعمل في قطاع السيارات بإنتاجها لأحدث الموديلات، ولكن من المُلاحظ أن هناك فئة ليست بالقليلة من الأفراد تجعل الأولولية لاقتناء المركبات ذات الموديلات القديمة، وعلى وجه الخصوص إذا كان الهدف تخفيض التكاليف التي تتعلق بأسعار الشراء.

جيلي ec8 2015 امجراند في السعودية: تعرف على مواصفات السيارة

جيلي ec8 2015 امجراند

تظهر جيلي ec8 2015 بعناصر تصميم مُعينة حرصت عليها العلامة الصينية، وهذا بدايةً من الشبك بجهة الأمام مع شرائح أفقية، وعلى أن يتوسط شعار جيلي مُقدمة السيارة، كما نرى الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك.

إذا كان الفرد يقف ناحية العجلات فالسيارة ترتكز على عجلات مقاسها 16 بوصة، وبالاهتمام المُوجه للتعرف على المواصفات فيكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن التجهيزات، مع بيان طريقة شراء سيارات جيلي مستعملة.

مواصفات جيلي ec8 2015 امجراند

ما هي مواصفات جيلي ec8 2015 امجراند؟

تنتمي هذه السيارة إلى تصنيف السيدان، وعملت “جيلي” على وضع بعض التقنيات التي تهدف من خلالها إلى التعزيز من جوانب الحماية، وعلى سبيل المثال نرى في جيلي ec8 2015 أن هناك نظام الثبات الإلكتروني، وبالإضافة إلى النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

مواصفات سيارة جيلي ec8 2015 امجراند

تنضم إلى عوامل الأمان نظام الفرامل مانعة الانغلاق، مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الفرامل، كما نتوصل إلى وجود الوسائد الهوائية في جيلي ec8 2015، حيث إنها لديها الدور الجوهري خلال قيادة المركبات، سواء بالسعي نحو تفادي أثر التصادم أو تقليل شدته على الأشخاص.

هذه السيارة بوسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب، ومن المُلاحظ تحظى مواصفات الأداء باهتمام مجموعة من الأفراد، ونذكر لكم محرك السيارة مع تحديد منظومة الدفع بالفقرة التالية.

مواصفات جيلي ec8 2015

ما هو محرك جيلي ec8 2015 امجراند؟

يتضح توجه كل شخص ناحية السيارة ذات المحرك الذي يساهم في تلبية الاحتياجات على اختلافها من شخص إلى آخر، وفيما يخص محرك جيلي ec8 2015 فهو يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 141 حصان خلال 6,000 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 186 نيوتن. متر عند 4,000 إلى 4,500 دورة في الدقيقة.

سعر جيلي ec8 2015 بالسعودية

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة يتكون من 6 سرعات وهو أوتوماتيكي، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وقد يهتم أحدهم على التوصل إلى جيلي ec8 2015 من حيث سعة خزان الوقود، ومع متابعة هذه النقطة فالخزان سعته 63 لتراً.

سعر جيلي ec8 2015 امجراند في السعودية

سعر جيلي ec8 2015 امجراند في السعودية

تجذب السيارات بموديلات قديمة العديد من الأفراد، ويتزايد الإقبال إذا كان الغرض الحصول على مركبة بسعر معقول إلى حد ما، وذلك مع مقارنة الموديل القديم بنفس السيارة وهي بموديلها الحديث.

سعر جيلي ec8 2015 امجراند بالسعودية

وفي غالبية الأحيان يرتفع السعر كلما كانت السيارة حديثة نظراً لاهتمام الشركات المُصنعة بتزويد إنتاجها بآخر ما تتوصل إليه من تقنيات تساعد خلال القيادة، سواء كان الحديث حول جيلي ec8 2015 أو غيرها من السيارات الأخرى، ومن المعروف أيضاً كلما تزود المركبة بوسائل ترفيه وأنظمة مُتقدمة فالسعر يرتفع.

جاءت جيلي ec8 2015 امجراند عندما طُرحت جديدة بسعر 53,000 ريال سعودي، كما أن من ضمن الخطوات التي تدعم امتلاك السيارات بأسعار جيدة البحث عنها في سوق المستعمل، وفي هذا الإطار نعرض لكم طريقة شراء سيارات الصانع الصيني مستعملة بالسطور التالية.

محرك جيلي ec8 2015 امجراند

سيارة جيلي مستعملة بالسعودية

إن شراء سيارة مستعملة يمكن أن يقلل بشكل كبير من التكلفة الإجمالية لامتلاك المركبة، بالمقارنة مع السيارات الجديدة التي قد تفقد قيمتها بشكل سريع بمجرد خروجها من المعرض، وينظر البعض لإمكانية الاحتفاظ بقيمة استثمارية أعلى على مر الوقت للمستعمل حتى في حالات إعادة البيع.

سيارة جيلي مستعملة بالسعودية

يتبيّن مع تناول جيلي ec8 2015 امجراند انخفاض الموديلات القديمة بالأسعار، بما يجعل من المتاح الحصول على سيارة بأداء جيد ومواصفات مميزة بتكلفة أقل، ولكن هذا يستدعي البحث الدقيق.

يجب عدم التسرع خلال عمليات الشراء، سواء إذا تم الاعتماد على طريقة البحث الرقمي أو بالذهاب للمعارض المتاحة في المُدن، وعلى الرغم من أن الموديلات القديمة تكون بالغالب تحمل وسائل تقنية أقل تقدماً، إلا أنها تُصبح الخيار الأمثل بناءاً على تحديد الاحتياجات من جانب المُخطط للشراء.

جيلي مستعملة بالسعودية

أين تجد جيلي مستعمل للبيع؟

يُعتبر التنوع في المعروض من بين مزايا سوق المستعمل، فالأمر لا يتقصر فقط على جيلي ec8 2015 أو سيارات الشركة الصينية، بل يتسع لكي يشمل كافة العلامات التجارية التي تتخصص في إنتاج السيارات، ومن هذا المُنطلق يمكن للأشخاص الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السيارات حسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

جيلي مستعمل للبيع

يتضح قبل أن يقوم الفرد بشراء سيارة مستعملة، فيجب عليه القيام بالبحث الجيد والمقارنة بين الخيارات المتاحة، وبهذه المرحلة يتيح الإنترنت في وقتنا الحالي الوسائل المتعددة للبحث، مما يساعد في العثور على العروض الجيدة وفحص تقييمات السيارات المختلفة.

ظهرت سيارات جيلي مستعملة للبيع عن طريق الإعلان عنها بواسطة المالكين لها، وهذا على تطبيق مستعمل وجديد، حيث أشار كل مُعلن عن السيارة التي يريد بيعها مع بيان السعر المطلوب كقيمة للشراء.

جيلي مستعمل للبيع في السعودية

شراء سيارات جيلي مستعملة

ظهرت سيارة جيلي امجراند وغيرها بقائمة إعلانات تطبيق مستعمل وجديد، حيث ينقسم التطبيق لعدة أقسام حسب العلامات التجارية أو بقابلية البحث وفقاً للموديل، مع توفر إمكانية البحث بشكل مباشر بكتابة اسم السيارة، وعند العثور على سيارة مُحددة تتوافق مع الرغبات فيُعد تقييم حالة السيارة العنصر الحيوي لضمان حصول المشتري على سيارة جاهزة للاستخدام.

شاهد أيضاً:

يستعين الكثيرون بخبير فني من أجل الكشف عن السيارة، سواء كانت جيلي ec8 2015 أو حسب السيارة التي يقع عليها الاختيار، وذلك بعد التحدث مع المالك لتحديد موعد لإجراء المعاينة على أرض الواقع.

وهذا مع القيام بالفحص الفني الدقيق بما يشكل كافة أجزاء ومكونات المركبة، وفيما يخص أسعار سيارات جيلي مستعملة فهي تُحدد من قِبل المالكين حسب مبدأ العرض والطلب، ونوضح ذلك بالفقرة التالية.

أسعار جيلي مستعمل للبيع في السعودية

كم سعر جيلي مستعمل؟

يسمح الفحص الفني بالتحقق من حالة جميع العناصر الميكانيكية والكهربائية في السيارة، كما يتيح الأمر اكتشاف أي مشاكل كامنة أو تآكل في المحرك، ناقل الحركة، نظام الفرامل، والأجزاء الأخرى.

وعندما يكتشف الفني الميكانيكي أية مشاكل حالية أو إشارات لاحتمالية مشاكل مستقبلية، فيمكن للمشتري تقدير التكاليف المستقبلية للصيانة والإصلاح، بما يساعد بتحديد إذا كانت السيارة تستحق الحصول عليها أم لا، أي يُفيد أيضاً الفحص في عملية تحديد السعر الذي تكون عنده الصفقة جيدة.

سعر جيلي مستعمل

تتوفر سيارات جيلي جديدة عن طريق الوكيل المُعتمد في المملكة العربية السعودية، وهي شركة الوعلان للتجارة، أما أسعار جيلي مستعمل فهي تختلف حسب السيارة والموديل، ويُمكن الوصول لصفحة السيارات مع عرض الأسعار بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر جيلي ستار راي 2024 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات المحرك

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

الموقع الرسمي لشركة جيلي في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل