انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن سعر جيلي ستار راي 2024 بعد طرحها من قِبل العلامة الصينية، ومع متابعة هذا الموضوع نُلاحظ وجود أكثر من فئة بما يجعل الأسعار تختلف حسب الفئة التي يقع عليها اختيار الشخص، وفي نفس الوقت قد تتغير المواصفات بالسيارة وفقاً للفئة.

سعر جيلي ستار راي 2024

تُعتبر شركة جيلي من بين الشركات الصينية التي تعمل في قطاع السيارات، وتقوم بطرح إنتاجها في الأسواق حتى الوصول لأحدث الموديلات، وفي هذا الإطار أضافت سيارة جديدة بما جعل البعض يسأل عن أبرز التجهيزات الموجودة بها، وبالوقت ذاته هناك مَن يرغب في التوصل إلى سعر جيلي ستار راي 2024، وعلى وجه التحديد فهي من بين السيارات العاملة بنظام الدفع الأمامي.

كم سعر جيلي ستار راي 2024 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات المحرك

سعر جيلي ستار راي 2024

يتضح عندما تتوفر نفس السيارة بأكثر من فئة فهذا ينعكس على مستوى المواصفات، ولذلك نُلاحظ اختلاف سعر جيلي ستار راي 2024 حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار، وعلى أن تُصبح الفئة العُليا ذات أعلى سعر، ولكن بوجه عام فالسيارة تبدأ من 94,185 ريال سعودي شامل الضريبة.

سعر سيارة جيلي ستار راي 2024

كم سعر جيلي ستار راي 2024 بالسعودية؟

لا يتشابه الجميع في نفس نطاق التفضيلات أو الرغبات، ولذلك مع أخذ القرار بامتلاك سيارة يتوجه المشتري ناحية الفئة الأكثر تلبية لما يحتاج إليه، مع مراعاة أن تكون التجهيزات مُلائمة لطبيعة قيادته، ويتبيّن توفر سيارات العلامة الصينية بواسطة الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة الوعلان للتجارة، ونعرض سعر جيلي ستار راي 2024 كالتالي:

كم سعر جيلي ستار راي 2024 بالسعودية

  • سعر جيلي ستار راي (فئة Gl) هو: 94,185 ريال سعودي، شامل نسبة الضريبة المضافة.
  • سعر جيلي ستار راي (فئة Gk) هو: 101,085 ريال سعودي، شامل نسبة الضريبة المضافة.
  • سعر جيلي ستار راي (فئة Gf) هو: 112,585 ريال سعودي، شامل نسبة الضريبة المضافة.

كم سعر سيارة جيلي ستار راي 2024 بالسعودية

جيلي ستار راي 2024 كم حصان؟

نتناول هنا مواصفات الأداء لهذه السيارة، والتي نرى أنها على الرغم من وجود الاختلافات ولكن تعتمد كافة الفئات على نفس المحرك، فيتوفر محرك البنزين رباعي الأسطوانات وسعته 2.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 218 حصان، وبعزم دوران يبلغ 325 نيوتن. متر عند 2,000 إلى 3,500 دورة بالدقيقة.

يتصل المحرك بناقل حركة من نوع” DCT” دبل كلتش 7 سرعات، وهنا توصل القوة بنظام دفع أمامي، وقد يهتم البعض بالتوصل إلى سعة خزان الوقود ومع متابعة هذا الأمر فتكون سعة الخزان 54 لتر.

جيلي ستار راي 2024 كم حصان

سيارة جيلي ستار راي 2024

نعرض في هذا الجزء الأشياء التي نُلاحظها في التصميم الخاص بالسيارة، فكما أن هناك الاهتمام باكتشاف سعر جيلي ستار راي فأيضاً قد يحتاج الأفراد التعرف على التجهيزات الخارجية والداخلية، مع الوضع بالاعتبار أن الفئة تُشارك بدورها في الخصائص التي يحصل عليها المشتري.

يتبيّن إذا كان النظر لتجهيز فتحة السقف فقد تتوفر فتحة السقف الكهربائية البانورامية، أو لا تتوفر فتحة السقف وكل هذه الأمور تُحدد مع الفئة التي يقع عليها الاختيار من بين فئات جيلي ستار راي 2024، وبوجه عام يُمكن مشاهدة المصابيح الأمامية وهي بتقنية “LED”، وتسير أيضاً المصابيح الخلفية على نفس الطريق بتزودها بتقنية “LED”.

سيارة جيلي ستار راي 2024

خارجية سيارة جيلي ستار راي 2024

يوجد أيضاً المصابيح النهارية ضمن الأشياء التي حرصت على وضعها الشركة الصينية، وإذا كان الفرد يقف ناحية المرآة فهي ذات ضبط كهربائي، أما العجلات التي ترتكز عليها السيارة فهي من بين أوجه الاختلافات على مستوى الفئات.

تكون عجلات جيلي ستار راي 2024 من الألومنيوم وبمقاسات ليست واحدة، ما بين العجلات ذات مقاس 19 بوصة أو 18 بوصة، وبعد الحديث عن السيارة من الخارج نعرض لكم المقصورة الداخلية في بالفقرة التالية.

خارجية سيارة جيلي ستار راي 2024

صور جيلي ستار راي 2024 من الداخل

تتسع الداخلية لعدد خمسة أشخاص مع المقاعد التي تظهر بتغطية من الجلد، كما يمكن طي المقعد الخلفي بنسبة 40/60 لإتاحة مساحة تخزين إضافية، وبالإضافة إلى قابلية قفل الأبواب على نحو أوتوماتيكي.

شاهد أيضاً:

تأتي النوافذ وهي تعمل بلمسة واحدة، مع قابلية التحكم بصورة إلكترونية في درجة الحرارة، وعلى وجه التحديد فالسيارة تتزود بمكيف هواء أوتوماتيكي وهو ثنائي المنطقة، مع توفر فتحة لمكيف الهواء لجهة الخلف مع فلتر هواء.

وبالتوجه ناحية الفئة العُليا فتُتيح ضبط مقعد السائق كهربائياً في 6 وضعيات، كما أن المقاعد الأماميةة بخاصية التهوئة، ومع ضبط مقعد الراكب جهة الأمام في 4 وضعيات بصورة كهربائية.

صور جيلي ستار راي 2024 من الداخل

مواصفات داخلية جيلي ستار راي 2024

نُلاحظ بالمقصورة توفر واجهة للمستخدم عاملة باللمس، أما شاشة النظام الترفيهي فهي بألوان متعددة وباللمس وذات مقاس 13.2 بوصة، مع الوضع بالاعتبار وجود البلوتوث بكافة فئات السيارة، أي نرى على الرغم من اختلاف سعر جيلي ستار راي إلا أن السيارة تأتي بخاصية البلوتوث كتجهيز قياسي.

مواصفات داخلية جيلي ستار راي 2024

تتزود السيارة أيضاً بشاشة العدادات وهي ذات مقاس 10.2 بوصة، ومن ضمن الأمور المُختلفة حسب الفئة ما يرتبط بالنظام الصوتي وعدد مكبرات الصوت، فقد يحصل الشخص على نظام صوتي فاخر من 9 مكبرات للصوت، أو نظام صوتي من 6 مكبرات للصوت.

اقرأ أيضاً: سيارة جيلي جيومتري 2024: أداء الكروس أوفر الكهربائية في أرقام (مواصفات كاملة)

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

شركة جيلي المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل