المربع نت – يسأل البعض عن فئات جيلي ستارراي 2024 المطروحة من قِبل العلامة الصينية، ومع متابعة هذا المحور فالمركبة تأتي مع 4 فئات بما يؤدي لعدم التطابق التام على مستوى التجهيزات، حيث إن لكل فئة السمات الخاصة بها سواء بما يتعلق بالتصميم الخارجي أو بالمقصورة، مع الوضع بالاعتبار الاعتماد على نفس المحرك بكافة الفئات.

ما هي فئات جيلي ستارراي 2024؟

إن شركة جيلي بقائمة الشركات الصينية التي تعمل في قطاع المركبات، وفي الكثير من الأحيان تقوم العلامات التجارية بإنتاج أكثر من فئة لنفس السيارة بما يساهم في توفير البدائل أمام الأشخاص، حيث إنه من المعروف عدم التشابه بالتفضيلات أو بطبيعة الاحتياجات.

فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

وبالتالي إذا وُجدت فئات مُختلفة فهذا يعزز من احتمالية مُلائمة ما يبحث عنه الأفراد من ذوي الاهتمام بامتلاك السيارات، بما جعل البعض بحاجة للتوصل إلى فئات جيلي ستارراي 2024، والسيارة مطروحة بإمكانية امتلاكها من خلال أربع فئات وهُم على النحو التالي:

  1. فئة GL
  2. فئة GK
  3. فئة GF
  4. فئة GF+

يحصل المشتري على خصائص مُعينة تنعكس من خلال الفئة التي قام باختيارها، مع العناية  بالوقت ذاته كلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى فالسعر يرتفع بالمقارنة بالفئات الأقل، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة، فئات جيلي ستارراي 2024 بالحديث حول الأسعار والمواصفات.

فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 4

كامل مواصفات جيلي ستارراي 2024 فئة GL “الاستاندر”

يُعد تناول الفئة الأساسية أو القياسية بما يُشير للمواصفات المُتوفرة بكافة الفئات، ولكن الترقيات تتعلق بفئة مُعينة أي تُصبح من الأشياء الاختيارية غير القياسية، ونبدأ مع لمسات التصميم الخارجي للصانع الصيني حيث هناك الاستخدام للخطوط التي تبرز على غطاء المحرك، مع الخطوط أيضاً بارزة على جانبي المركبة.

وبالنظر إلى الواجهة الأمامية فتكون مشاهدة الشبك الأمامي بلون أسود، مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، ومن الأمور التي تختلف على مستوى فئات جيلي ستارراي 2024 مقاس العجلات التي ترتكز عليها، وبالتحديد تُصبح فئة GL “الاستاندر” بالارتكاز على عجلات ذات مقاس 18 بوصة ألومنيوم، وفيما يتعلق بالأبعاد فهي كالتالي:

فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 5
  1. الطول: 4,670 مم.
  2. العرض: 1,900 مم.
  3. الارتفاع: 1,705 مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 2,777 مم.
سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

يتبيّن بالنسبة إلى ألوان الخارجية فهي تندرج تحت إطار التفضيلات، والتي تختلف من فرد إلى آخر فقد يريد أحدهم اللون الأزرق، ويجعل أحدهم الأولوية إلى اللون الفضي، ونُرفق عرض يوضح كل لون على النحو التالي:

ألوان سيارة جيلي ستارراي 2024

يُمكن ضبط المرآة الخارجية على نحو كهربائي، وبالدخول إلى المقصورة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد بتغطية من الجلد، مع إتاحة نوافذ عازلة للشمس، ومن اللمسات الواضحة بالداخلية أنها بلون بُني، وبهذه الفئة القياسية يتم ضبط مقعد الراكب الأمامي يدوياً في 4 اتجاهات، أما مقعد السائق فهو على نحو يدوي أيضاً ولكن في 6 اتجاهات.

يتكون النظام الصوتي بالفئة القياسية من 6 سماعات، حيث يختلف هذا التجهيزان بالنظر إلى الفئات الأعلى من فئات جيلي ستارراي 2024، كما أن هناك شاشة عدادات مقاسها 10.2 بوصة مع شاشة ترفيه 13.2 بوصة، وهذا مع مكيف هواء بتحكم أوتوماتيكي.

فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 6

تتزود فئة GL “الاستاندر” بعدد وسادتين هوائييتين، مع العثور على الحساسات الخلفية، وهذا مع مثبت سرعة ونظام التحكم بالانطلاق عند صعود المُنحدرات، وبالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني والفرامل مانعة الانغلاق، مع توزيع قوى الكبح إلكترونياً، وينضم نظام التحكم في قوى الجر لوسائل الحماية، ومع تعزيز مجال الرؤية فيتم التوصل إلى كاميرا للرؤية الخلفية.

فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 7

كامل مواصفات جيلي ستارراي 2024 فئة GK

تحصل هذه الفئة على الأشياء السابق ذكرها، ولكن مع مجوعة من الخصائص التي لا توجد بالفئة القياسية، وعلى سبيل المثال هنا ترتكز سيارة جيلي ستارراي 2024 أي بفئة GK، على عجلات من الألومنيوم مقاسها 19 بوصة، ومن حيث المقصورة فهناك قابلية لاستخدام فتحة السقف البانورامية، والتي تتزود أيضاً بستارة كهربائية.

إنه من ضمن التقنيات الشاحن اللاسلكي لكي يتم استخدامه بواسطة الجالسين بالداخلية مع الأجهزة المُتوافقة، كما تُصبح فئة GK بإضاءة مُحيطية مع شاشة عرض المعلومات بالزجاج الأمامي، بما يعزز من تركيز السائق ويساهم بتقليل التشتت، وبمكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة.

فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 8

ومن بين ترقيات أنظمة الأمن والسلامة الحصول على 6 وسائد هوائية وكاميرا رؤية محيطية 360 درجة، مع مثبت سرعة متكيف ونظام المساعدة بالطريق وفرملة الطوارئ التلقائية، كما يُضاف إلى وسائل الأمان نظام التحكم التلقائي بالضوء العالي مع نظام تحذيري بشأن مغادرة المسار، مع نظام للحفاظ على المسار.

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

كامل مواصفات جيلي ستارراي 2024 فئة GF

تحصل هذه الفئة على الترقيات السابق ذكرها مع بعض الأشياء الموجودة فيها ولا تتوفر بالفئة السابقة، وعلى سبيل المثال من الواجهة الخارجية نُلاحظ هنا أن شعار الصانع الصيني مُضيئاً، مع تجهيزات للهيكل مزدوج اللون والزخارف الخارجية، كما أن فئة GF ترتكز على عجلات ذات مقاس 20 بوصة من نوع جوديير.

وبالانتقال إلى الجهة الخلفية من الأشياء غير القياسية بالنسبة إلى فئات جيلي ستارراي 2024 تجهيز الباب الخلفي الكهربائي، وهذا مع الجناح الخلفي الذي يأخذ تصميم السهل وبخاصيتي الترحيب والتوديع، وبالدخول إلى المقصورة فيكون ضبط مقعد السائق والراكب على نحو كهربائي، وبخاصية دعم أسفل الظهر لمقعد الراكب والسائق.

هناك ذاكرة تحزين لحفظ إعدادات مقعد السائق، وهذا مع خاصية التهوئة للمقاعد الأمامية، ومن الأشياء المُميزة في فئة GF العثور على إنارة محيطية تتزامن مع الموسيقى، وفيما يتعلق بالنظام الصوتي على وجه الخصوص فهو من إنتاج شركة هارمن كاردن، لكي تتزود السيارة هنا بعدد 9 سماعات.

فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 10

كامل مواصفات جيلي ستارراي 2024 فئة GF+ “فل كامل”

تسير الفئة على نفس النهج أيضاً بتزودها بالأشياء المُشار إليها بالسطور السابقة، حيث إنه من المُلاحظ أبرز الاختلافات بين فئات جيلي ستارراي 2024 تكون بالعثور على أشياء قياسية وأخرى اختيارية، وإذا كان الحديث حول فئة GF+ فهي بلون ثنائي وبسقف أسود، وكذلك تحصل على 6 وسائد هوائية مع مثبت سرعة راداري، مع قراءة مسار الطريق وبفرامل الطوارئ التلقائية.

شاهد أيضاً جيلي ستار راي فئة GF+ موديل Geely Starray 2024:

مقارنة فئات جيلي ستارراي 2024

نُلاحظ بعد المقارنة وجود الأشياء المُميزة للتصميم الخارجي، والتي من بينها كون الجناح الخلفي وفتحة السقف البانورامية كأشياء اختيارية، أي لا تتوفر بالفئة القياسية من فئات جيلي ستارراي 2024، وعلى نفس النهج عدم التشابه بمقاس العجلات المُرتكز عليها.

قد ترتكز المركبة على عجلات من الألومنيوم ذات مقاس 18 أو 19 بوصة، مع الترقية إلى عجلات ذات مقاس 20 بوصة ومن نوع جوديير، وبالعثور على بعض الاختلافات التي تتعلق بالمقصورة وأنظمة الأمان، ونتحدث حولها بالسطور التالية.

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

 ما هي أهم الفروقات بين فئات جيلي ستارراي 2024؟

توجد عدة نقاط غير قياسية ومن ضمنها الإضاءة المحيطية، كما يكون مكيف الهواء الأوتوماتيكي بمنطقة واحدة أو ثنائي المناطق، كما أن خاصية عرض البيانات على الزجاج الأمامي غير قياسية، ومن أبرز الفروقات بين فئات جيلي ستارراي 2024 النظام الصوتي فهو بعدد 6 سماعات، أو الترقية لعدد 9 سماعات من إنتاج علامة هارمن كاردن.

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

هناك الاختلافات على مستوى فئات جيلي ستارراي 2024 بما يرتبط بوسائل الأمان، وبالتحديد عدد الوسائد الهوائية فهي 2 أو 6 وسائد هوائية، ومن الأشياء القياسية نظام الثبات الإلكتروني والفرامل مانعة الانغلاق.

كما أن الغير القياسي نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام الحفاظ على المسار وفرامل الطوارئ التلقائي مع التحذير بمُغادرة المسار، كما أن السيارة بالفئة القياسية بكاميرا للرؤية الخلفية، ولكن بالفئات الأعلى ذات كاميرا رؤية محيطية 360 درجة.

ما هو محرك فئات جيلي ستارراي 2024؟

يتضح على الرغم من نقاط الاختلافات بين كل فئة، والتي سبق الإشارة إليها على نحو تفصيلي خلال الحديث عن التجهيزات، إلا أن المحرك لا يتغير مع اختلاف فئات جيلي ستارراي 2024، وعلى وجه التحديد فالمركبة تتزود بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات وسعته 2.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 218 حصان، وبعزم دوران 325 نيوتن. متر.

فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 12

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من عدد 7 سرعات دبل كلتش DCT، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع أمامي للعجلات FWD، وفيما يرتبط بالتسارع من الثبات إلى 100كم/ س في مدة زمنية 8.2 ثوانٍ، مع كفاءة استهلاك وقود 14.9كم/ لتر، أما السرعة القصوى هي 215كم/ س.

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

ما هي أسعار فئات جيلي ستارراي 2024؟

تقوم فئة ليست قليلة من الأشخاص بإعداد الميزانية مع التخطيط للحصول على مركبة جديدة، سواء كان الحديث عن أسعار فئات جيلي ستارراي 2024 أو غيرها من سيارات العلامات التجارية الأخرى، حيث يسعى القائم بالشراء بألا يتخطى حدود ميزانيته، وفيما يرتبط بمركبات الصانع الصيني فهي مُتاحة لدى شركة الوعلان للتجارة، وهذا بكونها الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية.

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

إنه مع عدم التطابق على مستوى الخصائص والتجهيزات، تكون بطبيعة الحال الأسعار ليست واحدة بالنسبة إلى أسعار فئات جيلي ستارراي 2024، ومن هذا المُنطلق يكون أقل سعر للفئة القياسية، وحتى الوصول للفئة العُليا ذات أعلى سعر.

وبالتالي ينتقي المشتري المناسب له بالاعتماد على الميزانية التي يُخصصها لعملية الشراء، مع اختيار الفئة المُلائمة لطبيعة الاحتياجات والتفضيلات، ونعرض لكم الأسعار على النحو التالي:

  1. جيلي ستارراي 2024 فئة GL سعرها هو: 94,935 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.
  2. جيلي ستارراي 2024 فئة GK سعرها هو: 101,835 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.
  3. جيلي ستارراي 2024 فئة GF سعرها هو: 113,335 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.
  4. جيلي ستارراي 2024 فئة GF+ سعرها هو: 115,635 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.
سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

ما هو ضمان فئات جيلي ستارراي 2024؟

  • تأتي السيارة مع ضمان: 150,000 كم أو بمُدة 5 سنوات أيهما أسبق.

اقرأ أيضاً: جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

مَن هم أبرز منافسين جيلي ستارراي 2024؟

  1. سيارة بايك X7.
  2. سيارة جي ايه سي امكو.
  3. سيارة شانجان CS75 بلس.
فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 13

ما هي مميزات وعيوب جيلي ستارراي 2024؟

  • المُميزات: تأتي السيارة بالاعتماد على وسائل أمان جيدة، بما قد يجعلها مُلائمة لمتطلبات البعض في هذا الجانب، وبالانتقال إلى عناصر التصميم فهي أيضاً تتسم بالتصميم العصري، مع إتاحة أكثر من فئة بما ساهم في وضع البدائل والاختيارات أمام الأفراد من ذوي الاهتمام باقتناء مركبة من فئات جيلي ستارراي 2024، مع تدعيم المقصورة بتقنيات تعزز من نظام الترفيه.
  • العُيوب: إن القائم بالشراء هو مَن يُحدد المركبة التي سوف تقوم بتلبية الاحتياجات الخاصة به، وفي هذه النقطة يضع البضع جانب مواصفات الأداء وعلى وجه الخصوص المحرك وقوته في الأولوية، وهنا قد يتم الحصول على مركبات أخرى منافسة ذات محرك أكثر قوة، حيث إنه من المعروف إجراء المشتري لعملية مقارنة على أساس القيمة كمقابل لسعر السيارة، حتى يكون اختيار على المركبة التي تُقدم أفضل تقنيات يبحث عنها، وفي نفس الوقت تُصبح بسعرها جيدة بالنسبة  له.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 14

نبذة عن وكيل شركة جيلي في السعودية

إن شركة الوعلان للتجارة بكونها الوكيل للصانع الصيني فهي تُقدم العديد من الخدمات للأشخاص، وعلى سبيل المثال يتضح في إطار الحفاظ على أداء السيارة وتأمين سلامة الركاب، فيقوم تبني عادات صيانة فعالة دوراً حيوياً، ولذلك فهناك مَن يرغب في الوقوف على أبرز النصائح المساهمة في زيادة أداء المركبة وتأمينها، وفي هذه النقطة من الهام إعداد جدول صيانة دوري يشمل تواريخ الفحوص والأعمال الدورية المطلوبة.

فئات جيلي ستارراي 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 15

يُوفر الوكيل المُعتمد لعلامة جيلي إمكانية صيانة المركبات، كما يُصبح من الجيد وضع التقويم المناسب لإجراء كل نوع من الصيانة، مثل: تغيير الزيت والفلاتر وفحص الفرامل والمحرك وناقل الحركة وكافة الأجزاء، ومع فحص السيارة على نحو مُستمر يكون من الجيد الاعتماد على قطع الغيار ذات الجودة العالية، ومن المتاح شراء القطع الأصلية من خلال شركة الوعلان للتجارة.

شراء سيارة جيلي ستارراي 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

يُنظر إلى شراء سيارات جيلي وهي بحالة مُستعملة، على أنه القرار المثالي الذي يلجأ إليه العديد من الأفراد، وهذا مع العديد من المزايا التي يقدمها هذا الخيار، وعلى سبيل المثال نجد إحدى الفوائد الرئيسية للشراء هي القدرة على توفير المال، فيكون سعر السيارة المستعملة أقل بكثير من سعر السيارة الجديدة، مما يسمح للمشتري بالحصول على سيارة بنفس المواصفات والمزايا بتكلفة أقل.

هناك المركبات الجديدة أيضاً بجانب المستعمل منها، ومن هذا المُنطلق ينتقي القائم بالشراء ما يبحث عنه مع إتاحة البدائل لكي يختار من بينها، سواء بالوضع بالاعتبار عنصر الميزانية، أو بمراعاة المواصفات المُلائمة لاحتياجاته، وفيما يرتبط بالتسعير فهذا يحدث بما يذكره البائع بجوار كل سيارة.

شراء سيارة جيلي ستارراي 2024 مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

صور جيلي ستارراي 2024 الجديدة بجودة عالية

صور جيلي ستارراي 2024 الجديدة من الخارج

صور جيلي ستارراي 2024 الجديدة من الداخل

المصادر

موقع شركة جيلي بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل