المربع نت – تظهر جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بالاعتماد على بعض المواصفات التي وضعتها العلامة الصينية بالمركبة، مع العناية بأن السيارة متاحة بفئتين وهذا جعل الخصائص غير مُتطابقة، ولكن من ضمن أوجه التشابه ما يتعلق بالعثور على نفس المحرك وهو بقوة 218 حصان.

الوصول السريع للمحتوى

نبذة عن جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة

تنضم شركة جيلي إلى قائمة العلامات الصينية العاملة بقطاع المركبات، ولديها التواجد في أكثر من سوق على مستوى العالم، سواء من خلال السيدان أو الاس يو في، وبالحديث حول جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة يتبيّن بالعودة إلى تاريخ ” جيلي أوكافانجو” كونها جاءت للمرة الأولى خلال عام 2020.

جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات
جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 1

تذهب بعض الشركات إلى تقديم السيارات بعدم الاعتماد على فئة واحدة، وهذا يجعل البدائل أمام الأفراد بما ينطبق على هذه المركبة، فتكون هناك التقنيات الموجودة على نحو قياسي، ولكن بالذهاب إلى الفئة العُليا فهي تحصل على ترقيات خاصة بها.

نجد الاختلافات ما بين الفئة العُليا والقياسية على التصميم الخارجي وأيضاً بالمقصورة، ومع العناية التي تتوجه ناحية الوقوف على السمات والمواصفات يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة، وعلى وجه التحديد بذكر سعر كل فئة مع التجهيزات.

جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

ما هي مواصفات خارجية جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة؟

نبدأ بالحديث عن خارجية المركبة فهناك توسط لشعار الصانع الصيني للشبك الأمامي، وهذا الشبك بخطوط مُستقيمة، كما أن هناك إضاءة أمامية متكيفة، وبالإضافة إلى مصابيح نهارية عاملة بتقنية “LED”.

تظهر المرآة الجانبية في جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة وهي ذات خاصية الطي على نحو كهربائي وبإشارات الانعطاف، كما أن هذه المؤشرات بتقنية “LED”، وبالانتقال للجهة الخلفية فالمصابيح الخلفية تسير على نفس النهج بتزودها بالتقنية السابق ذكرها “LED”.

جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

تصميم جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة الخارجي

هناك إضاءة للفراملة مثبتة علوياً بتقنية “LED”، ومن الأشياء التي لا تندرج تحت قائمة الخصائص القياسية ما يتعلق بفتحة السقف البانورامية، حيث إنها تتوفر فقط بالفئة العُليا، والتي تجعل من المتاح دخول الضوء الطبيعي إلى الداخلية.

تتشابه جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بنفس مقاس العجلات بالفئتين، حيث الارتكاز على عجلات بمقاس 19 بوصة، ومع استكمال الترقيات الخاصية بالفئة العُليا فهذا ينطبق على الباب الخلفي بتحكم كهربائي، ومع البحث عن المركبة قد يسأل أحدهم عن الأبعاد، ولذلك نعرضها على النحو التالي:

جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

ما هي أبعاد جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة؟

  • الطول: 4,860 مم.
  • العرض:  1,910 مم.
  • الارتفاع:  1,770 مم.
  • طول قاعدة العجلات:  2,825 مم.
جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

ما هي ألوان جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة؟

نُلاحظ الاختلافات عند ذكر تفضيلات الألوان من شخص إلى آخر، وهذا يجعل بعض العلامات التجارية تهتم بتوفير المركبات بأكثر من لون، بما يؤدي لاختيار القائم بالشراء اللون الأكثر توافقاً معه، وبالنظر إلى جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة فهي مُتاحة بأكثر من لون، ونُرفق لكم قائمة بالألوان مع عرض توضيحي لظهور السيارة مع كل لون بالسطور التالية.

  • لون أبيض
  • لون أزرق
  • لون أسود
  • لون رمادي
ألوان جيلي أوكافانجو 2024

ما هي مواصفات داخلية جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة؟

تدعم السيارة الدخول الذكي بدون المفتاح مع تشغيل عبر ضغطة الزر، وننتقل إلى المقصورة وهي تسير على نفس طريق الواجهة الخارجية، أي من المُلاحظ أن هناك بعض الأشياء القياسية ولذلك هي مُتاحة بفئتي المركبة، ولكن بالوقت ذاته بعض الترقيات مُقتصرة على الفئة العُليا، ومن حيث اتساع الداخلية فهي لعدد 7 مقاعد، وفيما يتعلق بالمواد المُستخدمة فالمقاعد بتغطية من الجلد، مع إمكانية ضبط مقعد السائق في 6 وضعيات كهربائياً، وبإتاحة الذاكرة من أجل حفظ الإعدادات.

جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 2

تتزود سيارة جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بخاصية تعديل مقعد الراكب كهربائياً في 4 وضعيات، كما تُصبح مقاعد الصف الثاني مفصولة من 3 مقاعد، ومقاعد الصف الثالق مفصولة أيضاً لمقعدين، وتأتي المقاعد الخلفية وهي مُسطحة على نحو كامل، وبالنظر إلى المقاعد الأمامية فهي بخاصية التهوئة.

تصميم جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة الداخلي

يتم غلق النوافذ والسقف من خلال ضغطة واحدة، ومع متابعة المواصفات فالداخلية بمكيف هواء ثنائي المنطقة أوتوماتيكي، مع فتحات تهوئة للصف الثاني وفتحات تهوئة للصف الثالث، وبضبط لمستوى مكيف الهواء بالصف الثالث، مع فلترة للمقصورة وبنظام من أجل تنقية الهواء.

تتوفر خاصية انعكاس الشاشة للجوالات مع خاصية البلوتوث والبث الإذاعي الرقمي، وقد يسأل أحدهم عن جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بهدف الوقوف على النظام الترفيهي وتجهيزات النظام الصوتي، ومن هذا المُنطلق نتحدث حول هذا الأمر بالسطور التالية.

أسعار جيلي أوكافانجو 2024

ما هي تقنيات داخلية جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة؟

تجدر الإشارة إلى العثور أيضاً على اختلافات على مستوى فئتي المركبة، وهذا ما يجعل الفئة العُليا بسعر أعلى من الفئة القياسية، وعلى الرغم من التشابه بمقاس شاشتي الترفيه والعدادات، إلا أن جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بالفئة العُليا تحتوي على شاحن لاسلكي، وهذا من أجل استخدامه بواسطة الجالسين في المقصورة مع الأجهزة المُتوافقة.

جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 4

يبحث الكثيرون عن خصائص نظام الترفيه بالمركبات، وقام الصانع الصيني بالاستناد إلى بعض الإضافات من أجل تدعيم هذا الجانب، وعلى وجه الخصوص نُلاحظ بالمقصورة شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي، وهي ذات مقاس 12.3 بوصة، وبالإضافة إلى شاشة أخرى من أجل عرض العدادات بمقاس 10.25 بوصة، والتي يظهر من خلالها معلومات وبيانات القيادة.

جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 5

يوجد في الداخلية عدد 4 منافذ “USB” من أجل استخدامهم عند الاحتياج إليهم، وبالانتقال إلى النظام الصوتي فهو من أبرز الأشياء الموضوعة بالمقصورة، ومع متابعة هذا الجانب فالسيارة بنظام صوتي يتكون من عدد 6 سماعات.

شاهد أيضاً: فيديو سيارة جيلي أوكافانجو 2024:

ما هي مواصفات أمان جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة؟

نتوصل إلى هذه الفقرة بذكر أنظمة الحماية، حيث قام الصانع الصيني بالاستناد إلى مجموعة من الوسائل لأجل تدعيم جانب الحماية، وعلى سبيل المثال يتم العثور على كاميرا رؤية محيطية 360 درجة، بما يُفيد في مجال الرؤية للسائق، مع إتاحة وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب مع وسائد هوائية جانبية، وبالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية بالفئة العُليا.

تتوفر الحساسات الخلفية كتجهيز قياسي بفئتي المركبة، ولكن بالانتقال إلى الحساسات الأمامية فهي على العكس أي ليست قياسية، لكي تتوفر فقط بالفئة العُليا ضمن خصائص السلامة في جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة.

جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

يتضح مع استكمال الأنظمة العثور على فرامل ركن كهربائية، وفرامل التوقف المؤقت “اوتو هولد، كما أن هناك النظام الذي يتخصص في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ويعمل النظام السابق ذكره عبر مُستشعرات، ونُرفق لكم في نقاط عدة أنظمة ووسائل حماية على النحو التالي:

  • نظام الثبات الالكتروني
  • نظام معزز الكبح
  • نظام التحكُم بالتماسك
  • نظام تعزيز الثبات وعدم انقلاب المركبة
  • نظام مساعدة بصعود المنحدرات
  • نظام مساعدة بنزول المنحدرات
  • مُثبت للسرعة
  • مُثبت لمقاعد الأطفال ” ISOFIX”
جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

ما هي مواصفات محرك جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة؟

يتبيّن كون الأداء من أكثر المحاور التي  تلقى الاهتمام من قِبل الأشخاص بالحديث عن المركبات، حيث العناية بالوقوف على نوع المحرك وقوته، وبذكر محرك جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة فهو لا يتغير، سواء وقع الاختيار على الفئة القياسية أو الفئة العُليا، بما يعني الحصول على نفس القوة.

جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 6

إن المركبة بمحركها البنزين رباعي الأسطوانات وسعته 2.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 218 حصان وبعزم دوران 325 نيوتن. متر خلال 2,000 إلى 3,500 دورة بالدقيقة، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلتش 7 سرعات، وتوصل القوة بنظام دفع أمامي للعجلات، وتكون السرعة القصوى 200كم/ س، مع تسارع من الثبات إلى 100كم/ س خلال مُدة زمنية 7.9 ثوانٍ، أما كفاءة استهلاك الوقود فهي 14.4كم/ لتر.

جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

ما هي مميزات وعيوب جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة؟

يعقد البعض المقارنات بين المركبات على اختلاف العلامات التجارية المُصنعة لكل مركبة، وهذا مع احتمالية السعي نحو الوقوف على أفضل اختيار يساهم في تلبية الاحتياجات التي يضعها القائم بالشراء، ونرى في جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة مجموعة من الخصائص التي قد تندرج بقائمة المزايا، وعلى الصعيد الآخر النقاط التي من المُحتمل اعتبارها من ضمن جوانب العيوب، ونتحدث حول كل محور بالسطور التالية.

جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

مميزات جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة:

  • إن هذه المركبة قد تتماشى مع احتياجات البعض في امتلاك سيارة تتسع بداخليتها لعدد 7 مقاعد، وبالوقت ذاته يتم العثور على نظام ترفيه جيد مع العناية بتقديم التصميم الأنيق على مستوى خارجية وداخلية السيارة، وبالمرور بجانب الأداء فهي بمحرك 4 أسطوانات وسعته 2.0 لتر بقوة 218 حصان مع عزم دوران 325 نيوتن. متر، ومن هذا المُنطلق قد تُصبح مُلائمة لتفضيلات البعض من الأشخاص.
جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 7

عيوب جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة:

  • يتبيّن مع وجود المميزات فهي لا تنفي عدم التوصل إلى نقاط أخرى من المُحتمل النظر إليها من قِبل البعض على أنها عيوب، وعلى وجه الخصوص بعقد المقارنة القيمة كمقابل للسعر، وبالتحديد فالمركبة الصينية تتنافس مع غيرها من مركبات العلامات التجارية، وفي هذه النقطة يتضح عدم توفر أنظمة مساعدة للسائق، ومن بينها النظام التحذيري بشأن الاصطدام الأمامي والخلفي، مع نظام مراقبة المنطقة العمياء.

اقرأ أيضاً: كم سعر سياره جيلي كول راي 2024 بالسعودية؟ مع أبرز المواصفات

جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 8

ما هي أسعار جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة؟

تحصل الفئة العُليا على ترقيات غير متاحة بالفئة القياسية ولذلك هي ترتفع بسعرها، ويكون الحصول على كافة مركبات جيلي عن طريق شركة الوعلان للتجارة، وهذا بكونها الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية.

يحرص البعض على إعداد ميزانية قبل إتمام القرار الشرائي، ومن هذا المُنطلق يتم التوجه ناحية الفئة التي يجدها المشتري سوف تقوم بتلبية الاحتياجات، وفي نفس النطاق لا تتجاوز حدود الميزانية، ونعرض أسعار جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة كالتالي:

جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 9

أسعار جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة

  • جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة  فئة GK سعرها هو: 97,925 ريال سعودي، والسعر بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.
  • جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة  فئة GF سعرها هو: 109,425 ريال سعودي، والسعر بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.

ضمان جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة

  • إن الضمان هو: 150,000 كم أو مدة خمس سنوات أيهما يأتي أولاً.

مَن هم أهم منافسين جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة؟

  • فورد تيريتوري
  • شفروليه كابتيفا
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 11

نبذة عن وكيل جيلي ” شركة الوعلان للتجارة”

تمكن الوكيل المُعتمد من صُنع بصمة واضحة على مدار سنوات طويلة من العمل، وبالعودة إلى تاريخ التأسيس فكانت البداية خلال عام 1975، مع القيام بالتوسع في عدة مجالات، ومن بينها وكالات السيارات، وبالإضافة إلى الطيران، وتأجير السيارات، والنقل البري، والشحن الجوي والبحري، بجانب الرحلات والسياحة، والتطوير والاستثمار العقاري.

جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 12

تُقدم شركة الوعلان للتجارة خدماتها بدايةً من بيع السيارات الجديدة وبالمرور بالصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية، ويمثل هذا النهج الشامل جزءاً أساسياً من الاستراتيجية، ومن هذا المُنطلق بذكر جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة، فيكون شراء كافة المركبات بمختلف الفئات بواسطة الوكيل، مع إتاحة قابلية الوصول إلى المواصفات حسب كل سيارة بزيارة الموقع الإلكتروني.

جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

هناك الأشياء التي تتعلق بخدمات الصيانة الدورية للسيارات بما في ذلك الفحوصات الفنية وتغيير الزيت والفلاتر، حيث الاستناد إلى فرق فنية متخصصة لضمان تقديم خدمات عالية الجودة، كما يتميز استخدام قطع الغيار الأصلية بتوفير أداء موثوق وضمان استدامة السيارة، مما يعزز من تجربة القيادة، وبإتاحة أيضاً خدمات المساعدة على الطريق.

جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 13

شراء جيلي أوكافانجو 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

تشهد صناعة السيارات تطوراً مستمراً، ويعكس هذا التطور تنوعاً في اختيارات الأشخاص عند شراء السيارات، وهنا يعتبر الاختيار بين سيارات جيلي سواء الجديدة أو المُستعملة على نحو بسيط وسهل، من خلال استخدام التطبيقات المتاحة على الجوالات والأجهزة الذكية.

تختلف تفضيلات الأفراد بناءاً على احتياجاتهم وتوقعاتهم، وعلى سبيل المثال تُعتبر الجوانب المالية من بين العوامل الرئيسية التي تؤثر في اتخاذ القرار بشراء سيارة مستعملة، ويرى الكثيرون أن قيمة السيارة تنخفض بشكل كبير في السنوات الأولى، مما يجعل السيارة المستعملة خياراً أكثر مُلائمة من ناحية تخفيض التكاليف.

جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

وبالإضافة إلى ذلك يمكن للمشتري الحصول على خصائص إضافية خلال التفاوض مع البائع، ومع البحث عن سيارات الصانع الصيني فهي مُتوفرة للبيع من خلال المالكين على تطبيق مستعمل وجديد.

يجب على القائم بالشراء أن يقوم بتقييم جميع العوامل، بما في ذلك الجوانب المالية والمواصفات المُلبية للاحتياجات، وهذا من أجل اتخاذ قرار مناسب سواء إذا وقع القرار على مركبة جديدة أو مُستعملة، ونُلاحظ قيام كل شخص بإرفاق السيارة المُراد بيعها، وبالحديث حول السعر المطلوب، وتأتي بالغالب الموديلات الأحدث بأسعار ترتفع عن الموديلات الأقدم.

شراء جيلي أوكافانجو 2024 مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

صور جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجودة عالية

صور جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة من الخارج

صور جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة من الداخل

المصادر

الموقع الرسمي لشركة جيلي بالمملكة العربية السعودية

موقع شركة جيلي العالمي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S500 للبيع

قبل 12 دقيقة
غير محدد
جدة

مرسيدس بنز 2018 C200 كوبيه

قبل 14 دقيقة
1 ريال سعودي
جدة

شفروليه تاهو 2014 في الدرعية بسعر 45 ألف ريال سعودي

قبل 38 دقيقة
45,000 ريال سعودي
الدرعية

جمس يوكن 2021 في الخبر بسعر 195 ألف ريال سعودي

قبل 52 دقيقة
195,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل