انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المريع نت – تبحث عن سيارة جديدة بسعر مناسب؟ إليك أرخص سيارات جيلي الصينية، والتي تُقدم مزيجًا مثاليًا من الجودة والأداء بأسعار تنافسية، وفي هذه المقالة، نلقي نظرة على أسعار تلك السيارات، ونستعرض مواصفاتها من حيث التصميم والأداء، لمساعدتك على اتخاذ قرار الشراء الأمثل.

أرخص سيارات جيلي

أرخص سيارات من جيلي الصينية في السعودية 2024

تتميز سيارات جيلي بتصاميمها العصرية وتقنياتها المتقدمة، كما أنها توفر حماية ممتازة للركاب بفضل أنظمة السلامة المتطورة، ومع ازدياد شعبية سيارات جيلي في المملكة العربية السعودية، أصبح من المهم التعرف على أفضل الخيارات المتاحة، وفي السطور التالية، قائمة بأرخص 3 سيارات من جيلي الصينية متوفرة لدى وكيلها شركة الوعلان داخل سوق المملكة العربية السعودية 2024:

جيلي امجراند

تتوفر سيارة السيدان المدمجة جيلي امجراند موديل 2024 داخل السوق السعودية في فئة كومفورت، بسعر يبلغ 57,985 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة جيلي امجراند 2024، نجد أنها تتمتع بتصميم متميز مع الإضاءة النهارية والخلفية والتي تأتي من نوع LED، وإضاءة أمامية بتقنية LED وفتحة سقف، ونظام فتح الشنطة الخلفية باستشعار الاقتراب منها، وميزة الطي الكهربائي للمرايا الخارجية، وترتكز على جنوط عجلات مقاس 16.

بالانتقال إلى داخلية جيلي امجراند 2024، نجد 5 مقاعد مع فرش من القماش، ومقود متعدد الوظائف، مع شاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة، ولوحة عدادات تقليدية مع شاشة صغيرة 3.5 بوصة، مع نظام صوت مكون من 4 سماعات، ونظام تنقية الهواء مع وجود فتحة تكييف خلفية.

وتعتمد جيلي امجراند 2024، على محرك بنزين، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 101 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 142 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، وموجه للعمل بنظام الجر الأمامي للعجلات، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 16.3 كم لكل لتر.

جيلي كولراي

تتوفر سيارة الاس يو في جيلي كولراي موديل 2024 داخل السوق السعودي، بسعر يبلغ 75,235 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة الاس يو في تحت المدمجة جيلي كولوراي 2024، نجد أنها تتمتع بتصميم خارجي مميز وأنيق مع مصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية الـ LED، والإضاءة النهارية LED أيضًا، مع المرايا الجانبية القابلة للضبط الكهربائي، وترتكز على جنوط عجلات مقاس 17 بوصة.

بالانتقال لداخلية جيلي كولوراي 2024، نجد أنها قد حصلت على العديد من التجهيزات، في المقود المتعدد الوظائف والشاشة الترفيهية بقياس 12 بوصة مع شاشة عدادات بقياس 10.25 بوصة ومكيف أوتوماتيكي.

وتعتمد جيلي كولوراي 2024، على محرك بنزين، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 172 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 290 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، وموجه للعمل بنظام الجر الأمامي للعجلات، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 17.8 كم لكل لتر.

جيلي ستار راي

تتوفر سيارة الاس يو في الكهربائية الجديدة جيلي ستار راي موديل 2024 داخل السوق السعودي، بسعر يبلغ 94,935 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

تتمتع جيلي ستار راي 2024، بمظهر خارجي بملامح أنيقة وطابع ديناميكي جذاب يمنحها شخصية رياضية متميزة، مع واجهة أمامية تحمل مظهر مستقبلي نراه في الشبك الأمامي الكبير، ومصابيح أمامية على جانبي الشبك تعمل بتقنية الـ LED، ومصابيح نهارية LED، وترتكز على جنوط عجلات مقاس 18 بوصة.

ومن الداخل، نجد أنها تتمتع بمقصورة متطورة، مع مجموعة كبيرة من التقنيات المتقدمة التي تعمل على تعزيز راحة الركاب، بداية من خمسة مقاعد تأتي بتصميم مريح حاضن ليوفر دعم مثالي للجسد، بكسوة من الجلد، مع شاشة معلومات وترفيه مقاس 13.2 بوصة، وشاشة عدادات مقاس 10.2 بوصة، ومكيف هواء أوتوماتيكي مع فتحة خلفية.

اقرأ أيضًا: أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟

وتعتمد جيلي ستار راي 2024، على محرك بنزين تيربو، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 218 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 325 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، وموجه للعمل بنظام الجر الأمامي للعجلات، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 14.9 كم لكل لتر.

شاهد أيضًا: جيلي ستار راي فئة GF+ موديل Geely Starray 2024 استكشاف سيارة المستقبل من جيلي والوعلان #تجربة_سيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل