انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت ـ يهتم الكثير من العملاء داخل السوق السعودي بمعرفة أحدث اسعار تويوتا فورتشنر لموديل 2024، حيث تحصل الاس يو في العائلية من تويوتا على شعبية واسعة في السعودية، وتتميز فورتشنر بمواصفاتها العملية وأدائها القوي بالإضافة لـ داخليتها الواسعة والمجهزة بأحدث التقنيات لتوفير راحة مثالية لركابها.

ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على اسعار تويوتا فورتشنر موديل 2024 في السوق السعودي عند الوكيل الحصري عبداللطيف جميل للسيارات، كما سنقدم لكم استعراض مفصل لأبرز مواصفاتها ومزاياها.

اسعار تويوتا فورتشنر 2024 وابرز تجهيزات الاس يو في العائلية في السعودية

ما هي اسعار تويوتا فورتشنر موديل 2024 في السوق السعودي؟

اسعار تويوتا فورتشنر 2024

نبدأ حديثنا بالتعرف على اسعار تويوتا فورتشنر 2024 والتي تأتي للسوق السعودي كـ اس يو في متوسطة في جيلها الثاني من خلال الوكيل الحصري شركة عبداللطيف جميل للسيارات، ويتوفر الآن موديل 2024 بالفئات والأسعار التالية:

  • اسعار تويوتا فورتشنر 2024 فئة GX2 4×2 تأتي بسعر 123,510 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار تويوتا فورتشنر 2024 فئة GX2 4×4 تأتي بسعر 133,630 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار تويوتا فورتشنر 2024 فئة VX1 4×4 تأتي بسعر 157,665 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار تويوتا فورتشنر 2024 فئة VX2 4X4 DIESEL تأتي بسعر 171,465 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار تويوتا فورتشنر 2024 فئة VX2 PLUS 4X4 DIESEL تأتي بسعر 178,710 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار تويوتا فورتشنر 2024 فئة VX3 4×4 تأتي بسعر 179,170 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً تويوتا هايلكس 2024 تحصل على إصدار GR سبورت بترقيات خاصة للطرقات الوعرة

ما هي خيارات محركات تويوتا فورتشنر 2024 التي تمدها بالقوة؟

اسعار تويوتا فورتشنر والاداء

وبعد أن تعرفنا على اسعار تويوتا فورتشنر 2024 لننتقل إلى مواصفات الاس يو في البارزة من العلامة اليابانية، ونبدأ بمواصفات الأداء، حيث تستمد فورتشنر قوتها من أربعة خيارات من المحركات القوية والتي تأتي مواصفاتها كالآتي::

  • محرك بنزين مؤلف من 6 أسطوانات يأتي بسعة 4.0 لتر ويولد قوة تصل إلى 235 حصان مع عزم دوران يبلغ 376 نيوتن.متر، وأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ست سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الرباعي، فيما يبلغ معدل استهلاك الوقود مع هذا المحرك 9.6 كم/ لتر
  • محرك بنزين مؤلف من 4  أسطوانات يأتي بسعة 2.7 لتر يولد قوة تصل إلى 164 حصان مع عزم دوران يبلغ 245 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يعمل إما بالدفع الأمامي أو الخلفي حسب الفئة، ويتراوح معدل استهلاك الوقود 10.7 كم/ لتر إلى 10.4 كم/ لتر
  • محرك ديزل مؤلف من 4 أسطوانات يأتي بسعة 2.4 لتر ويولد قوة تصل إلى 147 حصان مع عزم دوران يبلغ 400 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الرباعي، ويبلغ معدل استهلاك الوقود مع هذا المحرك 14.4 كم/ لتر
  • محرك ديزل تيربو مؤلف من 6 أسطوانات يأتي بسعة 2.8 لتر ويولد قوة تصل إلى 201 حصان مع عزم دوران يبلغ 500 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من أوتوماتيكي من ست سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الرباعي، ويبلغ معدل استهلاك الوقود لهذا المحرك 14.7 كم/ لتر.

ما هي ابرز مواصفات تويوتا فورتشنر 2024 الخارجية؟

ننتقل من التعرف على اسعار تويوتا فورتشنر 2024 ومواصفات أدائها إلى المواصفات الخارجية لـ الاس يو في، وتأتي سيارة فورتشنر بتصميم خارجي يجمع بين الأناقة والقوة مع لمسات ديناميكية أضافت لها جاذبية فريدة، بينما منحتها الترقيات التي حصل عليها تحديث الفيس ليفت لعام 2021 ملامح أكثر حدة وجرأة لتحصل على إعجاب الكثير من العملاء.

اسعار تويوتا فورتشنر التصميم الخارجي

وشملت التحديثات في إصدار الفيس ليفت واجهة أمامية محدثة جاءت بتصميم أكثر جرأة وقوة، ونرى ذلك في الشبك الأمامي الكبير والذي يحتل مساحة واسعة من مقدمة السيارة ويأتي باللون الأسود لطابع عصري، ويزينه لمسات كرومية تأتي على جانبيه وتصل لـ المصابيح الجانبية لتعزز الطابع الفخم والقوي لـ السيارة.

وبالحديث عن المصابيح الأمامية فتأتي تعمل من الـ led كما تحمل بدورها تصميم هجومي لتحاكي مقدمة السيارة نظرة حادة كما تعزز من مظهر السيارة الجريء.

اسعار تويوتا فورتشنر الواجهة الأمامية

هذا وتأتي الواجهة الأماية مع إضاءة نهارية من الـ LED تأتي بشكل مدمج في المصابيح الأمامية، بالإضافة لـ كشافات للضباب مع إضاءة للتوقف، ويعزز المصد الأمامي القوي والذي يشتمل على فتحات كبيرة للتهوية مع مع غطاء من الكروم ليُضيف له المزيد من القوة، كما تأتي الخطوط البارزة على غطاء المحرك لتعزز من أداء السيارة على الطريق.

وفي الجانب، تشمل التجهيزات الخارجية الأنيقة التي تحصل عليها فورتشنر عتبات جانبية مميزة، بالإضافة إلى مرايا جانبية تدعم الطي والتعديل بشكل كهربائي تأتي بنفس لون الهيكل، وترتكز الاس يو في القوية على عجلات تحمل مظهر قوي متعدد المحاور وتأتي من الألومنيوم أو الكروم المعدني حسب الفئة مقاس 18.

اسعار تويوتا فورتشنر من الخلف

وفي الخلف تأتي فورتشنر مع جناح خلفي بارز يعمل على تعزيز الأداء، بالإضافة لـ مصابيح خلفية تأتي بتصميم أكثر عصرية، كما تأتي مع مصد خلفي كبير باللون الأسود، ويُمكننا رؤية بصمة فورتشنر على شريط كرومي لتُضفي لمسة فاخرة. 

وفيما يخص أبعاد فورتشنر 2024 فتأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ 4,795 مم
  • العرض يبلغ 1,855 مم 
  • الارتفاع يبلغ 1,835 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ 2,750 مم

اقرأ أيضا تويوتا كورولا 2023: إليك فئات وأسعار السيدان اليابانية

ما هي ابرز التجهيزات الداخلية لـ تويوتا فورتشنر 2024؟

وبعد أن تعرفنا على اسعار تويوتا فورتشنر ومواصفاتها الخارجية، لنستعرض مواصفات المقصورة وابرز تجهيزاتها العصرية، فتأتي فورتشنر مع مقصورة رحبة تسع أفراد العائلة الكبيرة، كما تقدم مستويات عالية من الراحة والرقي، فتأتي مع سبعة مقاعد مريحة، كما تتجهز بعناصر ذكية لتوفر أقصى استفادة ممكنة من المساحة وتُلبي كافة احتياجات الركاب بشكل سريع.

اسعار تويوتا فورتشنر المقاعد

وتأتي الاس يو في مع كسوة داخلية عالية الجودة لـ المقاعد إما من القماش أو الجلد حسب الفئة، وتشتمل ايضاً على مقود متعدد الاستخدامات يأتي بكسوة من الجلد لتعزيز التحكم فيما يتزين بتطعيمات خشبية في الفئة الأعلى في تشكيلة السيارة ليُضيف لمسة فاخرة وطابع راقي.

اسعار تويوتا فورتشنر لوحة العدادات

كما تقدم لوحة القيادة الأنيقة التي تأتي مع عدادات أوبتيترون الرياضية الجديدة إمكانية أكبر في التحكم على الطريق لما توفره من رؤية ممتازة في ظروف الرؤية المختلفة، إما عن عناصر الراحة فتتمثل في دعم مقعد السائق إمكانية تعديل الارتفاع، بالإضافة لدعم خاصية التهوية في المقاعد الأمامية بالفئة الأعلى.

وبالنسبة لـ المقاعد الخلفية فهي داعمة لخاصية الطي لتوفير مساحة أكبر للتخزين، كما توفر تجربة ركوب مريحة مع مساحة كافية لـ الأرجل.

اسعار تويوتا فورتشنر التقنيات

وعن الجانب التقني فتتجهز فورتشنر 2023 بمجموعة كبيرة ومتطورة من الأنظمة والتقنيات التي تشمل نظام ترفيهي متطور يأتي مقترن بنظام ملاحة مع شاشة لمسية عالية الدقة تأتي بمقاس 8 بوصة وتدعم اقتران الهاتف الذكي من خلال نظام آبل كاربلاي.

اسعار تويوتا فورتشنر المكيف

وتكتمل التجربة الترفيهية مع نظام صوتي مع ستة سماعات، فيما تشتمل المقصورة على قاعدة شحن لاسلكي في الأمام، ومنفذين للـ USB، ويوفر نظام التكييف الأوتوماتيكي بالأمام والذي يأتي بتحكم منفصل للسائق والراكب، بالإضافة لـ نظام التكييف الأوتوماتيكي للمقاعد الخلفية، وتشتمل بعض الفئات على فتحة تبريد داخل صندوق القفازات العلوي.

اقرأ أيضا سيارة رش تويوتا 2023 هذه هي اهم مواصفاتها في السعودية

ما هي انظمة السلامة ومساعدة السائق داخل سيارة فورتشنر 2023؟

اسعار تويوتا فورتشنر الامان

وأخيراً نصل لـ مواصفات السلامة لـ سيارة فورتشنر 2024، حيث تأتي الاس يو في العائلية من تويوتا مجهزة بالعديد من تقنيات السلامة والتي تقدم من خلالها تجربة ركوب آمنة ومريحة بالإضافة لـ قيادة أكثر سلاسة ومتعة لـ السائق، وتشتمل هذه التقنيات على ما يلي:

  • عدد ثلاث وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ولـ ركبة السائق
  • نظام تثبيت السرعة
  • حساسات الركن الأمامي والخلفي
  • التحكم في توازن السيارة
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام السيطرة على الإنزلاق
  • نظام رؤية محيطية
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • نظام حماية ضد السرقة
  • خاصية منع تشغيل المحرك
  • حقيبة سلامة أساسية

شاهد أيضا

وفي الختام، تعرفنا في هذا المقال على اسعار تويوتا فورتشنر 2024 وابرز مزاياها الفخمة والتي جعلتها تأتي على قائمة السيارات العائلية الأكثر شعبية في السعودية، وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك الترقيات التي حصلت عليها فورتشنر في تحديث منتصف العمر، وهل تُفكر في الحصول عليها؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا تويوتا يارس 2023 في السعودية مع مواصفات وأسعار الفئات

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة تويوتا في السعودية شركة عبد اللطيف جميل للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل