المربع نت – حصلت تويوتا هايلكس موديل 2024 على إصدار GR Sport II الجديد الذي يتميز بالعديد من التعديلات الميكانيكية لتعزيز أداء الشاحنة الشهيرة على الطرقات الوعرة، بالإضافة إلى العديد من اللمسات الجمالية الرياضية المختلفة.

الترقيات الميكانيكية في تويوتا هايلكس GR سبورت

سوف يقتصر إصدار هايلكس GR سبورت على النسخة المقدمة بأربعة أبواب فقط، والتي حصلت على بعض التعديلات الميكانيكية في نظام التعليق لتعزيز الأداء على الطرق الوعرة مع زيادة ارتفاع الشاحنة بمقدار 20 مم، بالإضافة إلى زيادة عرض المحور الأمامي والخلفي من العجلات بمقدار 140 مم و 150 مم على التوالي.

تويوتا هايلكس 2024 تحصل على إصدار GR سبورت بترقيات خاصة للطرقات الوعرة

تويوتا هايلكس GR سبورت 2024

حصلت أيضاً تويوتا هايلكس GR سبورت على عجلات رياضية جديدة بقياس 17 إنش مع إطارات لكافة التضاريس لتتناسب مع أقراص المكابح الأمامية الأكبر حجماً بقياس 17 إنش، بالإضافة إلى استبدال المكابح الخلفي الأسطوانية التقليدية بأقراص مكابح جديدة بقياس 15 إنش.

وبالرغم من هذه التعديلات الميكانيكية، لم يحصل المحرك وناقل الحركة على أي تعديلات، لتقدم تويوتا هايلكس GR سبورت بمحرك تربو ديزل بسعة 2.8 لتر يولد قوة 204 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

تويوتا هايلكس GR سبورت 2024

تصميم تويوتا هايلكس GR سبورت 2024

حصلت تويوتا هايلكس GR سبورت على لمسات خارجية متعددة باللون الأسود مع شبكة هوائية أمامية جديدة، ومصد أمامي وخلفي، وعتبات جانبية، وشعارات GR حول الشاحنة، وتظهر اللمسات الفضية بالمصد الأمامي، وتشير تويوتا أن التعديلات الخارجية لا تساهم فقط بتعزيز المظهر الرياضي، بل تساعد أيضا على تعزيز القدرات الديناميكية.

بالانتقال إلى الداخلية سوف نجد أن هايلكس GR سبورت حصلت على داخلية باللون الأسود مع لمسات متعددة باللون الأحمر الداكن وشعارات GR المطرزة، بالإضافة إلى شاشة وسطية بقياس 8 إنش لنظام المعلومات الترفيهي.

لم تكشف تويوتا عن سعر هايلكس GR سبورت، ولكن أشارت بأن المبيعات للأسواق الأوروبية سوف تبدأ في النصف الأول من عام 2024، مع وصول الشاحنة إلى الوكلاء المعتمدين في النصف الثاني من 2024.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل