المربع نت – يعد معرض الرياض للسيارات الحدث الأكبر والأبرز للسيارات في المملكة، والذي يترقبه عشاق السيارات، والذي استمر من 4 وحتى 9 ديسمبر، في منطقة “المملكة أرينا” ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، بمشاركة العديد من الشركات العالمية وعلامات السيارات التجارية، وفي المقالة التالية نستعرض لكم تغطيتنا لجناح ام جي جياد الحديثة إحدى شركات محمد يوسف ناغي للسيارات؛ حيث تم الحديث حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وما هي أبرز السيارات التي قدمته؟.

جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟

مقابلة مع السيد توم لي المدير التنفيذي لشركة ام جي موتور الشرق الأوسط

ام جي

هل يمكنك أن تخبرنا عن مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟

نحن فخورون بمشاركتنا في معرض الرياض للسيارات 2023، هذا الحدث الهام والمميز لصناعة السيارات؛ حيث قدمنا مجموعة متنوعة من سياراتنا الحديثة والمبتكرة في المعرض، وحضورنا هذه السنة حيوي جداً مع جلب العلامة التجارية إلى منطقة الشرق الأوسط والعاصمة السعودية الرياض بشكل خاص، طرازاً يظهر للمرّة الأولى دولياً وآخراً يظهر للمرّة الأولى إقليمياً، وكلاهما يشكّلان محطّتين بارزتين في مسيرة ’ام جي موتور‘ الناجحة، وذلك تزامناً مع احتفال ’ام جي موتور‘ بذكراها السنوية المئة وشراكتنا الجديدة مع ’جياد الحديثة للسيارات‘، إحدى شركات ’محمد يوسف ناغي‘، في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: ام جي 7 المُنتظرة تخطف الأنظار وام جي الحوت (Whale) لأول مرة في جناح جياد الحديثة بمعرض الرياض 2023.. المواصفات والتجهيزات الكاملة

كما قدمنا تجربة تفاعلية مميزة للزوار لاستكشاف تكنولوجيا المستقبل التي نعتز بها في ام جي، ويشكّل طرازا ام جي (Whale و7) دليلاً على التزامنا بتوفير التميّز الابتكاري والتصميمي لصالح عملائنا في الشرق الأوسط وخارجه، وقد شكّل ’معرض الرياض للسيارات 2023‘، منصّة استراتيجية للشركة، من أجل إطلاق مركبة ام جي Whale التي تُعدّ مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) كوبيه ثورية تتبنّى عناصر التصميم الجريء.

كيف تُسهم ام جي 7 في تنوع تشكيلة سيارات ام جي؟

جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 1

سيارة ام جي 7 الجديدة تُسهم بشكل كبير في تنويع تشكيلة سيارات ام جي من خلال دمج التصميم العصري والأداء القوي مع التكنولوجيا الحديثة، إنها تقدم مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة والأداء الديناميكي، مما يلبي احتياجات عملائنا المتنوعة، وبفضل مجموعة متنوعة من الميزات والتقنيات المتطورة؛ تعتبر ام جي 7 خيارًا مثاليًا لعملائنا الذين يبحثون عن سيارة فاخرة وعصرية تجمع بين الأناقة والأداء

متى تكون ام جي 7 متوفرة في سوق المنطقة؟ وهل ستحقق نجاحًا؟

جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 2

كنا نخطط للإطلاق قبل شهر رمضان، لذلك نحن نعتقد أننا نعتزم البدء في شهر مارس من العام القادم 2024، كما أن السيارة الجديدة من ام جي تُقدم أداءًا حاليًا بالإضافة إلى الأناقة والتكلفة المُيسرة، في هذا السياق الاقتصادي يبحث العملاء عن حزمة شاملة أكثر، أعتقد أن هذا التصميم المُذهل جنبًا إلى جنب مع أحدث الميزات والتقنيات يُمكن أن يُلبي بشكل أفضل مُتطلباتالعملاء داخل السوق السعودي بشكل أكثر فاعلية.

هل لديكم سعر مُعين في الاعتبار؟

جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 3

لم يتم الكشف حتى الآن بشكل رسمي عن الأسعار والفئات من قبل الوكيل المحلي والحصري شركة جياد الحديثة إحدى شركات محمد يوسف ناغي للسيارات، ولكن من المتوقع أن يكون السعر أقل من 80,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: ام جي MG في معرض الرياض تكشف عن 3 طرازات جديدة وطموحات العلامة للسوق السعودي

الكشف على ام جي HS PHEV الإصدار الخاص

جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 4

وقد كشفت ام جي الستار عن إصدار خاص هو ام جي HS PHEV، وهي نسخة الهايبرد بالقابس من ام جي HS المحدثة، والتي جاءت بتصميم خارجي مميز، مع مصابيح أمامية وخلفية LED، وفتحة سقف بانورامية، ومرايا جانبية كهربائية بالكامل مع خاصية التسخين، فيما تستند على جنوط عجلات مقاس 18 بوصة، مع مقصورة مميزة بمقاعد من الجلد مع تعديل كهربائي للمقاعد الأمامية وخاصية التسخين، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 12.3 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وشاشة عدادات مقاس 10.1 بوصة، مع نظام صوتي مكون من 6 سماعات، وأنظمة متقدمة لمساعدة السائق ADAS، وستتوفر بضمان 6 سنوات أو 200 ألف كيلومتر أيهما أسبق، مع ضمان 8 سنوات أو 200 ألف كيلومتر أيهما أسبق للبطارية.

جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 5

وتعتمد السيارة على محرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 160 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 250 نيوتن متر، ومحرك كهربائي بقوة 121 حصان وعزم دوران 230 نيوتن متر، وبطارية بسعة 16.6 كيلوواط ساعة، وناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع بالعجلات الأمامية.

جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 6 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 7 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 8 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 9 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 10 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 11 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 12 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 13 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 14 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 15 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 16 جولة في جناح ام جي جياد الحديثة في معرض الرياض للسيارات 2023.. وأسئلة حول مشاركة ام جي في المعرض؟ وأبرز ما قدمته؟ 17

شاهد أيضًا: الجديد من جي إيه سي والجميح للسيارات في معرض الرياض للسيارات 2023

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل