انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هوندا عن العديد من السيارات الاختبارية الجديدة أثناء فعاليات معرض بكين للسيارات 2024، ومن بين هذه السيارات ظهرت سيارتي e:NP2 و e:NS2 الكروس أوفر الجديدة، والتي تعد النسخ الإنتاجية من النسخ الاختبارية لنفس السيارتين التي تم الكشف عنها بالعام الماضي في معرض شنغهاي للسيارات الصيني.

تتشابه سيارتي هوندا e:NP2 و e:NS2 مع النسخ الاختبارية التي تم الكشف عنها بالعام الماضي باستثناء بعض التفاصيل التصميمية لتسهيل عملية انتاج السيارة وتقليل التكلفة مثل رسومات المصابيح الأمامية والخلفية، مع العجلات الرياضية الأصغر والمرايات الجانبية الكبيرة، وتستهدف سيارتي الكروس أوفر العديد من السيارات الكهربائية المختلفة وخاصة مع سيارة تيسلا موديل Y والتي تتشابه معها بالأبعاد الخارجية.

هوندا e:NP2

تتشارك سيارتي e:NP2 و e:NS2 نفس الخطوط الجانبية مع اختلافات تصميمية بمقدمة السيارة وبالمقطع الخلفي من حيث المصابيح ومنظومة إضاءة الـ LED، وتصميم المصدات، وتختلف السيارتين أيضاً بأن نسخة e:NP2 تقدم بالتعاون مع شركة جي ايه سي الصينية، في حين أن e:NS2 تقدم بالتعاون مع شركة دونج فينج الصينية.

في الداخلية تتشارك سيارتي هوندا e:NP2 و e:NS2 بنفس التصميم المقدم للوحة القيادة والمقاعد، وتعتمد الداخلية على شاشة وسطية كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 12.8 إنش، مع لوحة عدادات نحيفة، وعجلة قيادة بتصميم شبه مربع.

هوندا e:NP2
هوندا e:NP2

تعتمد سيارتي هوندا e:NP2 و e:NS2 على منصة بناء e: N الجديدة للسيارات الكهربائية من هوندا، لتقدم سيارتي الكروس أوفر ببطارية بسعة 68.8 كيلووات في الساعة مع محرك كهربائية وحيد بقوة 201 حصان، وتشير هوندا أن e:NP2 تتمتع بمدى حركة يصل إلى 545 كيلومتر، ومن المتوقع أن تتشابه معها e:NS2 بمدى الحركة.

تخطط هوندا أن تقدم 10 سيارات كهربائية مختلفة بالسوق الصينية بحلول عام 2027، لذلك قدمت العلامة اليابانية العديد من السيارات الاختبارية هذا العام، بالإضافة إلى البدء بإنتاج هوندا e:NP2 بالفعل، مع الاستعداد لإنتاج e:NS2 الشقيقة في شهر يونيو بسعر يتراوح نحو 22-25 ألف دولار (82-94 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هوندا بواسطة car scoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل