المربع نت – تظهر مواصفات جيلي امجراند 2016 بالنظر إليها سواء على مستوى التصميم أو الإمكانيات، وجاءت معروضة بواسطة المالكين ضمن إعلانات الإنترنت، حيث تظهر بتحديد التجهيزات الداخلية والخارجية، وبما يشمل أيضاً محركها ومنظومة الدفع، وتُحدد الأسعار بواسطة البائعين.

مواصفات جيلي امجراند 2016

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة جيلي الصينية، وبالحديث حولها على وجه التحديد فهي مُستمرة بإنتاج نفس السيارة حتى الوصول إلى أحدث الموديلات، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه في نطاق التفضيلات والاحتياجات، فكما يحرص البعض على السيارات الحديثة قد يجعل البعض الآخر الأولوية للموديلات غير موديل العام.

مواصفات جيلي امجراند 2016: تعرف عليها مع سعرها مستعملة

مواصفات جيلي امجراند 2016

يبحث البعض عن مواصفات جيلي امجراند 2016، ومن المعروف عندما يُخطط أحدهم لامتلاك سيارة ما فيهتم بالتعرف على التجهيزات لضمان كونها مُلائمة له وفقاً لرغباته وطبيعة قيادته، وعمل الصانع الصيني على إضافة لمساته سواء على داخليتها أو خارجيتها.

يتضح أن من أبرز مواصفات جيلي امجراند 2016 كونها ذات محرك يعمل على توليد قوة 171 حصان، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن الخصائص الأخرى التي نُلاحظها بالسيارة، مع عرض سعرها وهي مُستعملة.

مواصفات سيارة جيلي امجراند 2016

ما هي أبرز مواصفات جيلي امجراند 2016 بالسعودية؟

يهدف الكثيرون إلى تقليل التكاليف عبر التوجه ناحية الموديلات القديمة، حيث إن مع متابعة الأحدث يرتفع السعر في أغلب الأحيان، وعلى وجه الخصوص بسعي الشركات المُنتجة على تطوير الإنتاج بما ينعكس على التقنيات المُستخدمة والوسائل، كما أن المستعمل يؤدي نفس الغرض عندما تتم مقارنة نفس السيارة وهي جديدة.

أبرز مواصفات جيلي امجراند 2016 بالسعودية

يتوسط شعار الصانع الصيني مُقدمة السيارة، مع الاستناد لتوظيف الخطوط البارزة على غطاء المحرك، مع رؤية المصابيح زينون، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بإمكانية الطي كهربائياً ضمن مواصفات جيلي امجراند 2016، وتتزود هذه السيارة بفتحة سقف بانورامية.

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج لاستخدام المُفتاح، ومن حيث داخليتها فالمقاعد بتغطية من الجلد، كما يُمكن التحكم بضبط الشاشة عن طريق المقود، وبشاشة لعرض النظام الترفيهي وبدعم لنظام البلوتوث لأجل إتاحة توصيل الجوالات.

مواصفات جيلي امجراند 2016 بالسعودية

سيارة جيلي امجراند 2016 مستعملة

تجدر الإشارة إلى أن سيارات الشركة الصينية توجد وهي جديدة في المملكة العربية السعودية، وهذا بواسطة الوكيل الرسمي “شركة الوعلان للتجارة”، أما السؤال عن مواصفات جيلي امجراند 2016 والحصول عليها مستعملة فهذا يتم بالذهاب إلى المعارض، أو بالبحث عنها على وسيلة الإنترنت.

سيارة جيلي امجراند 2016 مستعملة

وقبل شراء السيارة، فيجب القيام بإجراء فحص فني شامل للتحقق من مدى الجاهزية، ويمكنك بهذه النقطة استخدام خدمات متخصصة لهذا الغرض بالاعتماد على ميكانيكي خبير، مع القيام أيضاً بتجربة قيادة للسيارة بنفسك.

فمن المُمكن أن تُصبح مواصفات جيلي امجراند 2016 جيدة ولكنها لا تسير على نمط التفضيل الخاص بك بالقيادة، والعكس يحدث في بعض الأحيان عند مشاهدة سيارة ذات إمكانية قد لا يرغب بها الفرد، ولكن بتجربة القيادة يتأكد من مُلائمتها.

جيلي امجراند 2016 مستعملة

أين تجد جيلي امجراند 2016 مستعمل؟

إن خطوة التجربة تأتي بعد العثور على السيارة المنشودة، أي بعد أن تكون راضياً عن حالة السيارة بعد الفحص الفني والمعاينة، فيكون الدور على تجربة القيادة، أي ابدأ بتشغيل المحرك واستمع بعناية إلى الأصوات الصادرة منه، فمن المرغوب أن تخرخ التجربة دون وجود أصوات غريبة قد تعني أن هناك المشاكل والأعطال.

جيلي امجراند 2016 مستعمل

يتبيّن في السنوات الأخيرة أن شراء السيارات المستعملة أصبح خياراً شائعاً وجذاباً للكثير من الأشخاص، كما يرتبط هذا الاهتمام المتزايد بالمستعمل نتيجة للارتفاع في أسعار السيارات الجديدة، مع قابلية الاستفادة من بعض النقاط التي تهم كل مُخطط للشراء.

يكون التوصل إلى مواصفات جيلي امجراند 2016 أيضاً بواسطة سوق المستعمل نفسه، حيث يُشير المالك للتجهيزات الموجودة بسيارته خلال عرضها للبيع، كما يُمكن توجيه الأسئلة بعد التواصل معه.

جيلي امجراند 2016

شراء جيلي امجراند 2016 مستعملة

توفير المال هو واحد من أهم العوامل التي تجعل شراء السيارات المستعملة خياراً جيداً للكثير من الأفراد، فعند شراء سيارة جديدة، تكون التكلفة أعلى من شراء نفس الموديل كسيارة مستعملة، ويرى البعض أن السيارات الجديدة تفقد قيمتها بشكل كبير، وهذا فور خروجها من الوكالة مما يجعلها أكثر تكلفة، وعلى الصعيد الآخر، فيمكنك شراء المستعمل بتكلفة أقل مع فقدان أقل أيضاً بالقيمة بحالة إعادة بيعها.

شراء جيلي امجراند 2016 مستعملة

إن السيارات الجديدة تفقد قيمتها بشكل سريع بالأعوام الأولى من استخدامها ويسمى استهلاكاً أولياً، وبشراء سيارة مستعملة، ستتجنب هذا الاستهلاك ولن تخسر نفس القدر من القيمة.

فالقاعد العامة بسوق السيارات انخفاض السعر حتى لو كانت السيارة بدون استهلاك، مادام المالك الجديد ليس المالك الأول فالسعر بالغالب ينخفض، وقد يُشير ذلك للسبب خلف الإقبال على المستعمل.

شراء جيلي امجراند 2016 مستعمل

خطوات شراء جيلي امجراند 2016 مستعمل

تُصبح البداية مع اختيار الطريقة المثالية لظروف المشتري، فإذا كان لا يمتلك الوقت الكافي لزيارة المعارض والمؤسسات فقد يقع الاختيار على البحث بصورة رقمية، ومن هذا المُنطلق قد يُصبح لديك الفرصة لشراء سيارة مستعملة بتاريخ صيانة جيد وتاريخ خدمة موثوق به، وهذا يمكن أن يقلل من تكاليف الصيانة على مر الزمن.

خطوات شراء جيلي امجراند 2016 مستعمل

نتوصل إلى مواصفات جيلي امجراند 2016 عبر التطبيقات العاملة بالسيارات، وعلى سبيل المثال ظهرت السيارة للبيع على تطبيق مستعمل وجديد، حيث هناك القسم الذي يتخصص بعرض جيلي وغيرها من الشركات المُنتجة للسيارات.

يُقدم التطبيق السابق ذكره ميزة الإعلان بدون الحاجة اللازمة لدفع الرسوم، بما جعله بقائمة الراغبين في إتمام عمليات البيع والشراء على حد سواء، فيعمل كل مُعلن على وضع إعلانه مع بيان الخصائص والتجهيزات الخارجية والداخلية.

شراء جيلي امجراند 2016 مستعمل

إجراء معاينة قبل شراء جيلي امجراند 2016 مستعمل

كما سبقت الإشارة لأهمية القيادة الفعلية لكونها مُؤثرة في القرار، ولذلك فتجربة القيادة يجب أن تشمل مختلف الظروف للتأكد من أن السيارة تعمل بفعالية في جميع الحالات، أي قم بالقيادة على الطرق السريعة لتقييم السيارة في السرعات العالية، والاستقرار على الطرق السريعة.

صور جيلي امجراند 2016

انتقل إلى الشوارع على اختلافها لتقييم راحة القيادة ومرونة السيارة في التعامل مع حركة المرور والمناطق المزدحمة، وإذا كان بإمكانك ذلك فقم بتجربة القيادة على الطرق الوعرة أو الطرق ذات الأسطح غير المستوية، لتقييم تحمل السيارة وقدرتها على التعامل مع الظروف الصعبة.

لا تنسى كون التجربة فرصة للتحقق من أداء السيارة بنفسك، وللتحقق من مدى تلبيتها لاحتياجاتك وتفضيلاتك، وعليك ألا تتردد في طرح أسئلة إضافية على البائع حول مواصفات جيلي امجراند 2016، وتسجيل أي مشاكل تلاحظها.

صور سيارة جيلي امجراند 2016

سيارة جيلي امجراند 2016 مستعملة للبيع

قام أحد المالكون بعرضها ضمن إعلانات تطبيق مستعمل وجديد، مع الوضع بالاعتبار أهمية عدم التسرع في الحصول على أي سيارة قبل البحث الشامل والوافي، وعلى وجه التحديد بوجود الوفرة بالإعلانات المنشورة، بما يدع المجال لعقد المقارنات سواء على مستوى مواصفات جيلي امجراند 2016 أو الأسعار، والحالة التي تظهر بها السيارة.

سعر جيلي امجراند 2016 مستعمل

يرى البعض إمكانية توفير تكاليف إضافية يكون المالك الأول هو مَن تحملها، ومن ضمنها على سبيل المثال ما يرتبط بقيمة الضريبة المُضافة، وبالنظر لجيلي امجراند فمع توفرها لدى أكثر من بائع تزداد الأهمية لمعرفة مَن يُقدم أفضل عرض لاستكمال خطوات التفاوض معه.

تظهر الأسعار بجوار كل إعلان، وبتحديد نظام الدفع المطلوب ما بين الدفع بالكاش أو بنظام الأقساط، وبحالة التقسيط فيذكر البائع كافة البيانات للتعريف بالأشياء التي سيتحملها المشتري.

سيارة جيلي امجراند 2016 مستعملة للبيع

كيف تشتري جيلي امجراند 2016 بأفضل سعر؟

لا شك بأن الغرض الرئيسي الحصول على صفقات تعود بالربح بالنسبة للبائع والمشتري، وبوجه عام فالسيارات قد تحتاج إلى التفاوض بشأن السعر،و هنا استند إلى المعلومات التي جمعتها خلال البحث والمقارنة للحصول على سعر مناسب، بعد ذلك قرر على أساس المقارنة النهائية واختار السيارة التي تلبي احتياجاتك وتناسب ميزانيتك.

سعر جيلي امجراند 2016 مستعملة

كما يتضح بالبحث والمقارنة فهما عمليتان أساسيتان لشراء سيارة مستعملة بنجاح، ويساعدك هذا الجهد في العثور على السيارة المثالية والتي تسير حسب تفضيلاتك، مع السعي نحو التقليل من فرص الوقوع في صفقة ليست جيدة.

عندما تقرر شراء سيارة وتكون على دراية بميزانيتك، فيصبح لديك المزيد من القوة بعمليات التفاوض مع البائعين، وتبدأ هذه المرحلة مع جمع البيانات اللازمة والتي تحظى بأهمية بالنسبة لك كمعرفة مواصفات جيلي امجراند 2016 ومتوسط أسعارها.

شراء جيلي امجراند 2016 بأفضل سعر

علاقة فحص السيارة المستعملة بالحصول على أفضل سعر

  • تحديد حالة السيارة: الهدف الرئيسي للفحص الميكانيكي هو التحقق من حالة السيارة والوقوف على مدى سلامة مواصفات جيلي امجراند 2016، ويمكن للفني التحقق من المحرك وناقل الحركة والعجلات وأنظمة الفرامل والعديد من العناصر الأخرى.
  • اكتشاف المشاكل المحتملة: الميكانيكي المُحترف يستخدم خبرته لاكتشاف المشاكل التي يمكن أن تكون مخفية أو غير معروفة للمشتري، وذلك يمكن أن يشمل مشاكل ميكانيكية أو هيكلية أو كهربائية، كما قد يُقدم الاستشارة بتقييم جدوى الشراء.

أسعار جيلي امجراند 2016

  • قوة في التفاوض: إذا تم اكتشاف مشكلة خلال الفحص، فيمكنك استخدامها كسبب للتفاوض على سعر السيارة، وفي بعض الحالات قد تطلب من البائع إصلاح المشكلة قبل الشراء أو تخفيض سعر البيع، وبفحص السيارة بشكل مُسبق، فمن المُحتمل تجنب العناصر السلبية بعد الشراء، والتي قد تكلفك مبالغ إضافية بالإصلاحات.

شاهد أيضاً:

ما هي مواصفات جيلي امجراند 2016 من حيث محركها؟

تهتم فئة ليست بالقليلة من الأفراد بالتعرف على المحركات من حيث النوع والقوة، وبالإضافة إلى الوقوف على نظام الدفع، وبالنظر إلى مواصفات جيلي امجراند 2016 فهي ذات محرك بنزين يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، وتنتج من خلاله قوة 171 حصان.

ويتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 6 سرعات، وعلى أن يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ومع بيان مواصفات جيلي امجراند 2016 فقد يكون الحرص أيضاً على التوصل إلى مالكي السيارة من ذوي الاهتمام بالبيع، ونُشير إلى ذلك في الفقرة التالية.

اقرأ أيضاً: كم سعر جيلي امجراند 2023 بالسعودية؟ مع عرض أنظمة الحماية

مواصفات جيلي امجراند 2016 من حيث محركها

كم سعر جيلي امجراند 2016 مستعملة؟

إن القاعدة المعمول بها بسوق المستعمل حدوث التسعير من جانب المالكين، وهذا بما يتماشى مع مبدأ العرض والطلب، فمن يتوصل إلى السيارة الراغب بها ويجدها مُلائمة له فيتحدث مع البائع، سواء لإجراء التفاوض أو لطرح الاستفسارات والأسئلة فيما يخص مواصفات جيلي امجراند 2016 أو السيارة التي يختارها الفرد.

جيلي امجراند 2016 بأفضل سعر

يتبيّن مع قراءة التجهيزات الداخلية أن السيارة ذات النظام الصوتي من 6 سماعات، وبمكيف هواء إلكتروني وبالإضافة إلى فتحات خلفية لمكيف الهواء، ومن ضمن أنظمة الأمن والحماية فالسيارة بأربع حساسات أمامية وأربع حساسات خلفية، مع نظام الفرامل مانعة الانزلاق وبمثبت للسرعة.

يختلف سعر جيلي امجراند 2016 من إعلان إلى آخر، وكلما كانت مواصفات جيلي امجراند 2016 أقل استهلاكاً فالسعر يرتفع، وتأتي السيارة بمتوسط 25,000 ريال سعودي، ولرؤية كافة الأسعار اضغط هنا.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

جيلي المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

في تبوك بسعر 18 ألف ريال سعودي

قبل يومين
18,000 ريال سعودي
تبوك

تويوتا كامري 2016 في رياض الخبراء

قبل 18 ساعة
غير محدد
رياض الخبراء

تويوتا كامري 2014 في سكاكا

قبل 23 ساعة
غير محدد
سكاكا

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل