تيسلا سايبرتراك تتفوق على بورش 911 في سباقات التسارع، أثناء سحب سيارة 911 أخرى! 1

المربع نت – بدأت تيسلا رسمياً هذا الأسبوع بتسليم شاحنات سايبرتراك الكهربائية الجديدة بعد أعوام من التأجيل المتكرر، واستعرضت العلامة الأمريكية أداء الشاحنة في فيديوهات دعائية متعددة، أبرزها هذا الفيديو لسباق تسارع مثير للاهتمام بين سايبرتراك وبورش 911.

المدهش أن سايبرتراك في هذا السباق تقوم بسحب سيارة بورش 911 أخرى وراءها، لاستعراض قدرات السحب وعزم الدوران للشاحنة المرّيخية الجديدة.

تيسلا سايبرتراك تتفوق على بورش 911 في سباقات التسارع، أثناء سحب سيارة 911 أخرى! 2

نوضح بالطبع للقراء أن تيسلا اختارت هنا فئة أساسية لموديل 911 وليس فئة معروفة بسرعتها الفائقة مثل 911 تيربو، وعلى الأرجح هذه هي فئة 911 كاريرا T بقوة 379 حصان، وهي الفئة الأضعف في مجال الكوبيه.

كما هو متوقع من الفيديو، تفوقت سايبرتراك في سباق التسارع رغم سحبها لسيارة أخرى أثناء السباق.. مع العلم أن سايبرتراك تحظى بمعدل تسارع رسمي من السكون إلى 96 كم\س خلال 2.6 ثانية فقط، وهو رقم منافس لمعظم السيارات الخارقة في الأسواق حالياً.

ووضحت تيسلا في حفل تسليم الشاحنات أن سايبرتراك ستتوفر بثلاث فئات، أقواهم وأهمهم فئة سايبربيست Cyberbeast، بثلاثة محركات كهربائية بقوة مدهشة تصل إلى 845 حصان.. أما الفئة المتوسطة في المجال فتعتمد على محركين كهربائيين بقوة 600 حصان، وأخيراً توجد فئة أساسية بمحرك كهربائي واحد، ولكن لن توفرها تيسلا في الأسواق قبل عام 2025.

تيسلا سايبرتراك تتفوق على بورش 911 في سباقات التسارع، أثناء سحب سيارة 911 أخرى! 3 تيسلا سايبرتراك تتفوق على بورش 911 في سباقات التسارع، أثناء سحب سيارة 911 أخرى! 4

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة