انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يميل العديد من عملاء تويوتا Toyota لمعرفة طرق التواصل مع وكالة تويوتا ومعرفة خدمة تويوتا قطع غيار أصلية في السعودية، حيث تحتل العلامة اليابانية الصدارة بقائمة الأكثر مبيعاً للسيارات في العالم، وبناءًا على ذلك فإن جميع العملاء في حاجة لمعرفة كيفية شراء قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة.

وتحظى علامة تويوتا عملاق صناعة السيارت اليابانية بمكانتها المُميزة في السوق السعودي، والتي ينطبق عليها أيضاً نفس النجاحات للعلامة في سوق السيارات بالمملكة، ومن الطبيعي أن الأسئلة تكثُر حول معرفة كيفية الشراء من خدمة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل الأصلية وأسهل طرق الحصول عليها في السعودية، وهو ما نستعرضه لكم خلال السطور التالية.

خدمة تويوتا قطع غيار أصلية في السعودية.. كُل ما تريد معرفته

خدمة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل الأصلية

وتُعدّ العلامة اليابانية تويوتا إحدى أكثر علامات السيارات انتشاراً في المملكة العربية السعودية إن لم تكن الأكثر، لهذا فإن عدد كبير من عملاء العلامة اليابانية يهتمون بالبحث عن خدمة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل الأصلية في السعودية من أجل الحصول على قطع الغيار الخاصة لمختلف السيارات والموديلات.

وعن الوكيل الرسمي والمحلي لعلامة تويوتا في السعودية وهو شركة عبداللطيف جميل للسيارات، والذي يُعتبر من كبرى شركات السيارات بالمملكة العربية السعودية، فيما يوفر عدد لا حصر له من الخدمات لتسهيل الأمور لعملاء العلامة فيما يخص سياراتهم.

وفي هذا الصدد، فإن «المربع نت» يستعرض لكم خلال السطور التالية طرق التواصل مع وكالة تويوتا والحصول على خدمة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل في السعودية، وكيفية البحث عن قطع الغيار لدى الوكيل المحلي في المملكة، شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وذلك ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم دائماً.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم 7 نصائح لتحسين كفاءة استهلاك الوقود في سيارتك

خدمة تويوتا قطع غيار أصلية في السعودية.. كُل ما تريد معرفته 1

ما هي طرق التواصل مع وكالة تويوتا وقطع غيار عبداللطيف جميل؟

أما عن طريقة التواصل مع وكالة تويوتا في السعودية عبداللطيف جميل، فإنه يمكنك ذلك في حال أردت من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاصة بالوكالة: عن طريق الرقم: 8004400055.

كما وتوفر خدمة العملاء الأوقات التالية من أجل استقبال مكالمات العملاء:

  • السبت – الخميس 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً.
  • الجمعة 2:00 مساءً – 10:00 مساءً.

في حين تستقبل وكالة تويوتا الشكاوي في الأوقات التالية:

  • أيام الأحد – الخميس 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً.

خدمة تويوتا قطع غيار أصلية في السعودية.. كُل ما تريد معرفته 2

علاوة على ذلك، تتيح وكالة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل للشراء من خلال التواصل معها “اونلاين”، حيث تجيب كذلك على تساؤلات العملاء من خلال نماذج تواصل يتم اعدادها بشكل مُسبق، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي تتبعها لتتمكن من وضع سؤالك واستفسارك.

ومن ثم تنتظر وصول الإجابة خلال مدة ليست طويلة، كما بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء “اونلاين” من خلال الرابط التالي اضغط هُنــا

اقرأ أيضا: عبداللطيف جميل تويوتا اهم المعلومات والاسعار لعام 2023 بالسوق السعودي

خدمة تويوتا قطع غيار أصلية في السعودية.. كُل ما تريد معرفته 3

هل توفّر وكالة تويوتا قطع غيار أصلية لسيارات العلامة في السعودية؟

ومن هنا، توفر وكالة تويوتا قطع غيار أصلية لسيارات العلامة اليابانية في السعودية بسهولة، وذلك من خلال التواصل مع الوكيل المحلي في المملكة شركة عبد اللطيف جميل، حيث يمكنك ببساطة حجز موعد للصيانة عبر الإنترنت من خلال موقع الوكيل.

وبعدها سيقوم أحد ممثلي الوكيل بالاتصال بك لاحقًا من أجل تحديد موعد، والذي يمكنك من خلاله صيانة الأجزاء المعيبة في سيارتك، والحصول على قطع غيار تويوتا التي تريدها بالطبع.

في حين يمكنك أيضاً معرفة الأسعار من خدمة تويوتا قطع غيار لدى الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في السعودية، من خلال الموقع الإلكتروني لـ عبد اللطيف جميل والوصول لخدمة قطع الغيار، حيث يوفر امكانية البحث عن قطع غيار تويوتا الأصلية للسيارات.

علاوة على ذلك، فإنك تستطيع استخدام خدمة تويوتا قطع غيار من أجل معرفة أسعارها في السعودية، مع امكانية الشراء اونلاين، وهذا دون الحاجة للذهاب الى التوكيل، حيث توفر الشركة خدمة الشحن أيضاً إلى أي مكان في السعودية، مع العلم بأن الوقت المتوقع للتوصيل من 2 إلى 3 أيام، بينما الوقت الفعلي يعتمد على موقع التوصيل إليك.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم الصيانات وطرق الحفاظ على أجزاء السيارة وأبرز ما قدمته حلقات برنامج”معلومات تُهمك” على مدار عام

خدمة تويوتا قطع غيار أصلية في السعودية.. كُل ما تريد معرفته 4

كيف يمكنني العثور على قطع غيار تويوتا لسيارتي بسهولة؟

وفي هذا الإطار، فإن كل ما يلزمكم فعله للبحث عن قطع غيار تويوتا هو الدخول إلى الموقع الرسمي لـ تويوتا في المملكة العربية السعودية، ثم الوصول إلى خدمة تويوتا قطع غيار، والتي تأتي أسعارها بشكل مختلف من سيارة إلى أخرى، وهذا بناءًا على موديل السيارة وسنة الصنع.

بينما يوفر موقع وكالة تويوتا عبداللطيف جميل للسيارات خدمة البحث عن تويوتا قطع غيار بسهولة من خلال الرابط هُنـــا، حيث يمكنك البحث عن قطع غيار تويوتا المناسبة لسيارتك، وذلك من خلال رقم الشاصي، واسم الصنف، أو رقم الصنف، أو حتى من خلال نوع السيارة، فقط قم بإدخال رقم VIN ، والذي يتكون من رقم مكون من 17خانة في خانة البحث، أو قم بإدخال نوع السيارة والموديل في خيار التصفية حسب السيارة، والمتوفر في شريط البحث لعرض جميع الأجزاء التي تتوافق مع سيارتك.

كذلك، ومن خلال الرابط بالأعلى أو من خلال التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالشركة، فإنه بإمكانك الاستفسار عن أسعار قطع غيار تويوتا لدى الوكيل، فيما ستجد أن أسعار قطع غيار تويوتا مختلفة في بعض الأحيان اختلافاً بسيطاً، وفي أوقات أخرى تتفاوت تلك الأسعار تفاوتاً رهيباً.

وبالتالي، فإنه يجب عليك البحث عن قطع غيار تويوتا جيداً، حتى لا تتعرض لأي خداع من الأماكن الغير مختصة، كما عليك التذكر دائماً في أن تحصل على قطع الغيار الأصلية مع توفير ضمان لها أو لتركيبها إن وُجِد.

اقرأ أيضاً: “كل اللي ودك تعرفه عن كفرات سيارتك”.. شاهد الحلقة الثامنة من برنامج “معلومات تهمك”

خدمة تويوتا قطع غيار أصلية في السعودية.. كُل ما تريد معرفته 5

ما هي أسعار قطع غيار تويوتا في السعودية؟

وبالحديث عن أسعار قطع غيار تويوتا في السعودية، فلمعلوماتك كما ذكرنا فإنه تطرح وكالة تويوتا قطع غيار سياراتها في السعودية بشكل مختلف من سيارة إلى أخرى، والتي لا تتشابه بين فئات السيارة الواحدة، لهذا فإه لا يمكن تحديد سعر ثابت لقطع غيار تويوتا.

ولكن تسهيلاً على عملاء العلامة اليابانية، فإن وكالة عبداللطيف جميل توفر خدماتها التي تُمكن الجميع من معرفة متوسط أسعار قطع غيار تويوتا الخاصة بسيارتهم، بالرغم مما سبق، فإنه يمكننا أن نستعرض لكم متوسط بعض أسعار قطع غيار تويوتا سواء في قطع المحرك أو الاكسسوارات أو غيرها.

وطرحت وكالة تويوتا قطع غيار سياراتها في السعودية شاملة ضريبة القيمة المضافة لدى شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وذلك كدليل مرجعي لك في حالة الحصول على تلك القطع، والتي عليك التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك من خلال موقع تويوتا، وجاءت على النحو التالي:

  • مفتاح بواجي المكينة بـ 34.50 ريال سعودي.
  • مسند بطانة بـ 153.64 ريال سعودي.
  • شمعة بـ 4,202.50 ريال سعودي.
  • كتاوت بـ 117.76 ريال سعودي.
  • ماطور مروحة رديتر بـ 913.56 ريال سعودي.
  • ازرار التحكم بالتكييف بـ 867.34 ريال سعودي.
  • وجه رأس مكينة بـ 240.12 ريال سعودي.
  • جرم سلندر مكينة بـ 5,330.48 ريال سعودي.
  • جرم نص ماكينة بـ 8,944.24 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بالأرقام.. قائمة سيارات تويوتا الأعلى مبيعًا في السعودية بداية العام الجاري ومحركات وأسعار كل سيارة موديل 2023

شاهد أيضًا:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: 

تويوتا السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل