المربع نت ـ يبحث الكثير من العملاء في السوق السعودي عن انواع سيارات شيفروليه بالصور، حيث تحصل العلامة الأمريكية على شعبية واسعة في المملكة حيث تقدم تشكيلة متميزة من الطرازات المعروفة باعتماديتها العالية وأدائها القوي وتقنياتها المتطورة.

وسنعرض لكم في هذا التقرير انواع سيارات شيفروليه بالصور مع أبرز مواصفاتها وأسعارها في السوق السعودي لهذا العام عند وكلائها شركات الجميح والتوكيلات.

انواع سيارات شيفروليه بالصور تعرف على طرازات الصانع الامريكي في السعودية واسعارها لعام 2023

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز جروف 2023؟

نبدأ جولتنا في انواع سيارات شيفروليه بالصور بـ سيارة جروف 2023 والتي تعد من أحدث ما قدم الصانع الأمريكي في تشكيلته في السوق السعودي، وهي كروس أوفر أنيقة بارزة تنتمي للفئة المدمجة، وتتميز بتصميم عصري مع لمسات رياضية تجذب الشباب.

انواع سيارات شيفروليه بالصور جروف التصميم

تأتي الواجهة الأمامية لـ جروف تحمل تصميم قوي فتشتمل على شبك أمامي جديد من الكروم يحتل مساحة كبيرة بمقدمة السيارة، بالإضافة لـ مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED تأتي بتصميم عصري فيما تأتي الإضاءة النهارية التي تعمل أيضاً من الـ LED تحمل تصميم حاد لتُضيف مظهر هجومي بالأمام.

انواع سيارات شيفروليه بالصور جروف من الداخل

وفي الداخل تأتي مقصورة جروف تحمل طابع عملي يغلب عليه البساطة مع ملامح عصرية توحي بالتطور، فتأتي مع صفين من المقاعد بتصميم بسيط وكسوة من القماش في الفئة الأولى فيما تأتي بكسوة من الجلد في الفئة الأعلى، كما تقدم المقصورة مساحة رحبة لمقاعد الصفين الأول والثاني ما يعزز من راحة الركاب.

انواع سيارات شيفروليه بالصور جروف التقنيات

وفيما يخص الجانب الترفيهي فتأتي جروف مع شاشة عدادات مقاس 3.5 بوصة بالإضافة لشاشة للنظام الترفيهي تأتي بمقاس 8 بوصة وتدعم اتصال الهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بالإضافة لخاصية البلوتوث.

انواع سيارات شيفروليه بالصور جروف الأداء

هذا وتأتي جرووف مع محرك تنفس طبيعي رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 110 تبلغ حصان مع عزم للدوران يبلغ أقصاه 147 نيوتن متر، فيما يأتي المحرك متصل بناقل حركة تتابعي متغير CVT يعمل بنظام الدفع الأمامي.

وبالنسبة لسعر شيفروليه جروف في المملكة العربية السعودية، فهي تتوفر بالفئات والأسعار التالية:

  • شيفروليه جروف 2023 فئة  تأتي LT بسعر 69,402 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه جروف 2023 فئة  تأتي بريمير بسعر 77,337 ريال سعودي شامل الضريبة

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز كابتيفا 2023؟

السيارة الثانية في جولتنا حول انواع سيارات شيفروليه بالصور هي سيارة كابتيفا والتي تقدمها شيفروليه كـ اس يو في متوسطة تحمل تصميم أنيق مع ملامح عصرية جذابة، ونرى هذه الملامح أكثر شيء بالنظر إلى الواجهة الأمامية والتي تتزين بلمسات ديناميكية بارزة وتحمل طابع هجومي وشخصية قوية على الطريق.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كابتيفا التصميم

وبالدخول إلى مقصورة كابتيفا سنرى التصميم العصري والمساحة الواسعة التي تتسع لعائلتك سواء كانت كبيرة أو صغيرة حيث تأتي بنسخة قياسية تشتمل على خمسة مقاعد، فيما تتوفر بنسخة مع سبعة مقاعد، مع توفير مساحات كبيرة لتخزين الأمتعة بالداخل لتناسب السفر والرحلات الطويلة.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كابتيفا من الداخل

وبالنسبة للتقنيات فتوفر كابتيفا من خلالها مستوى متميز من الرفاهية للركاب، حيث تأتي مع شاشة عدادات رقمية قياسية تأتي بمقاس 3.5 بوصة مع إمكانية الحصول على مقاس 7 بوصة بشكل اختياري، كما تشتمل على شاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة تدعم اتصال الهاتف من خلال آبل كار بلاي وأندوريد أوتو وبلوتوث.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كابتيفا التقنيات

وفيما يخص الأداء، فتقدم كابتيفا أداء اقتصادي ومتميز على الطريق، حيث تستمد قوتها من محرك تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 149 حصان مع عزم دوران يبلغ 255 نيوتن.متر، يأتي المحرك متصل بناقل حركة تتابعي متغير CVT يعمل بنظام الدفع الأمامي، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود حوالي 13.4 كلم/لتر

ويُمكنك الحصول على سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السوق السعودي حيث تتوفر عند الوكلاء بالفئات والأسعار التالية:

  • شيفروليه كابتيفا 2023 فئة LS تأتي بسعر 76,417 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه كابتيفا 2023 فئة LT تأتي بسعر 81,707 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه كابتيفا 2023 فئة بريمير تأتي بسعر 87,802 ريال سعودي شامل الضريبة

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز بليزر 2023؟

ننتقل في جولتنا حول انواع سيارات شيفروليه بالصور إلى سيارة بليزر، والتي تأتي كـ واحدة من أبرز سيارات الاس يو في المتوسطة في السوق السعودي وأكثرها شعبية، فقد حصلت على إعجاب العملاء من خلال تصميمها الجذاب وأدائها القوي وحضورها المميز على الطريق.

انواع سيارات شيفروليه بالصور بليزر 2023 التصميم

تحمل بليزر تصميم خارجي جريء يحمل ملامح رياضية والعديد من اللمسات العصرية التي تجذب العملاء، ونرى هذا في التصميم العضلي والتجاعيد البارزة، فيما تأتي الواجهة الأمامية الأنيقة بتصميمها الجديد مع الشبك الأمامي الكبير باللون الأسود والمصابيح الحادة لتُضيف للسيارة شخصية جذابة وطابع شرس.

انواع سيارات شيفروليه بالصور بليزر 2023 من الداخل

وفي الداخل، تأتي بليزر مع داخلية رحبة توفر مستوى متميز من الراحة والرفاهية، فتشتمل على صفين من المقاعد الأنيقة مع كسوة من الجلد عالي الجودة، وتأتي المقاعد الأمامية تتجهز بعدد من الخصائص التي تعزز من راحة الركاب، فتدعم خواص التعديل الكهربائي بالإضافة لخواص التدفئة والتبريد وذاكرة حفظ الوضعية.

انواع سيارات شيفروليه بالصور بليزر 2023 التقنيات

أما عن التقنيات، فتأتي مع شاشة للعدادات بمقاس 4.2 بوصة، مع شاشة لمسية للنظام الترفيهي تأتي بمقاس 8 بوصة، وتدعم الشاشة أنظمة البلوتوث وآبل كاربلاي وأندريد أوتو لتوصيل الهاتف الذكي، كما تأتي مع نظام صوتي متميز مكون من ستة سماعات، ونظام أوتوماتيكي لتكييف الهواء.

انواع سيارات شيفروليه بالصور بليزر 2023 الاداء

تقدم شيفروليه بليزر أداء رياضي متميز على الطريق، وذلك من خلال القوة التي تستمدها من محرك بنزين سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 3.5 لتر ويولد قوة تبلغ 308 حصان مع عزم دوران يبلغ 366 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بتسعة سرعات يعمل إما بنظام الدفع الأمامي أو الكلي.

وبالنسبة لسعر شيفروليه بليزر 2023 فيختلف حسب الفئة ويأتي في السوق السعودي كالآتي:

  • شيفروليه بليزر 2023 فئة RS دفع أمامي تأتي بسعر 187,500 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه بليزر 2023 فئة RS دفع كلي تأتي بسعر 207,920 ريال سعودي شامل الضريبة

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز ترافرس 2023؟

نصل في جولتنا حول انواع سيارات شيفروليه بالصور في السعودية لـ واحدة من أبرز سيارات الاس يو في العائلية بالأسواق وهي شيفروليه ترافرس والتي تحصل على شعبية كبيرة داخل السوق السعودي بين العملاء لما توفره من مساحة كبيرة وقوة بالغة ومستوى متميز من الرفاهية.

انواع سيارات شيفروليه بالصور ترافرس 2023 التصميم

تحمل ترافرس تصميم جذاب مع ملامح تجمع بين القوة والفخامة، وتظهر هذه الملامح في الواجهة الأمامية التي تأتي مع شبك أمامي كبير من الكروم يسيطر على مساحة كبيرة من المقدمة ليمنحها طابع فخم بالأمام، كما تأتي مع وزجاج ممتص لأشعة الشمس، ومحدد AWD قابل للتحويل.

انواع سيارات شيفروليه بالصور ترافرس 2023 من الداخل

وبالدخول إلى مقصورة ترافرس، فإننا سنرى المساحة الداخلية المبهرة التي تقدمها والتي تتسع لـ سبعة أو ثمانية ركاب، كما توفر مستوى كبير من الراحة من خلال تقديم خواص التعديل الكهربائي لمقاعد الصف الأول، بالإضافة لتعديل منطقة أسفل الظهر لمقعد السائق، فيما يعزز الراحة وجود نظام تكييف أوتوماتيكي ثلاثي المناطق.

انواع سيارات شيفروليه بالصور ترافرس 2023 التقنيات

وبالنسبة للتقنيات، فتتجهز ترافرس بنظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه والتي يأتي مع شاشة لمسية تأتي بمقاس 8 بوصة، كما تأتي مع نظام صوتي فاخر من Bose المكون من 10 مكبرات صوت، فيما تشمل باقي التجهيزات  ومرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم، وشحن لاسلكي، مع دعم خاصية الدخول دون الحاجة لمفتاح.

انواع سيارات شيفروليه بالصور ترافرس 2023 الاداء

هذا وتأتي ترافرس مع محرك بنزين سداسي الأسطوانات على شكل حرف V يأتي بسعة 3.6 لتر ويولد قوة تبلغ 310 حصان مع عزم دوران يبلغ 361 نيوتن.متر، ويأتي المحرك مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بتسعة سرعات يعمل إما بنظام الدفع الأمامي أو الكلي، ويتراوح معدل استهلاك الوقود لهذا المحرك من 11.2 كلم/لتر إلى 11.8 كلم/لتر.

وتتوفر شيفروليه ترافرس ضمن انواع سيارات شيفروليه بالصور في المملكة العربية السعودية عند وكلاء العلامة الأمريكية بالفئات والأسعار التالية:

  • شيفروليه ترافرس 2023 فئة LS تأتي بسعر 144,877 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه ترافرس 2023 فئة LT تأتي بسعر 164,678 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه ترافرس 2023 فئة LT جلد تأتي بسعر 185,150 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه ترافرس 2023 فئة RS تأتي بسعر 196,900 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه ترافرس 2023 فئة بريمير تأتي بسعر 201,500 ريال سعودي شامل الضريبة

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز تاهو 2023؟

ما زلنا مستمرين في جولتنا حول انواع سيارات شيفروليه بالصور في السوق السعودية وننتقل إلى واحدة من أقوى إصدارات العلامة الصينية، وهي سيارة تاهو 2023 والتي تقدمها شيفروليه كـ اس يو في كبيرة تقدم مستويات بالغة من القوة حيث تأتي مبنية على المنصة المستخدمة في جمس يوكن.

انواع سيارات شيفروليه بالصور تاهو 2023 التصميم

تحمل تاهو تصميم خارجي قوي يحمل طابع فاخر مع لمسات من الجرأة نراها بالنظر إلى الواجهة الأمامية المهيبة والتي تأتي مع شبك أمامي كبير يإتي إما بتطعيمات من الكروم أو باللون الأسود مع مصابيح أمامية مسحوبة تحاكي نظرة حادة ما يعزز من الطابع الهجومي، فيما يُضيف المصد الأمامي الكبير المزيد من القوة للشكل الخارجي.

انواع سيارات شيفروليه بالصور تاهو 2023 من الداخل

وفي الداخل، نرى المقصورة الرحبة للـ الاس يو في الفخمة والتي تقدم مستويات عالية من الرقي والأناقة مع درجة كبيرة من الراحة حتى عند القيادة على التضاريس الوعرة، وتشتمل المقصورة على ثمانية مقاعد مريحة تأتي بكسوة من الجلد الفاخر في الفئة العليا، وتدعم المقاعد الأمامية خواص التعديل الكهربائي وخاصية الذاكرة لمقعد السائق، بالإضافة لـ خواص التدفئة والتهوية.

انواع سيارات شيفروليه بالصور تاهو 2023 ثلاجة التبريد

وتتوفر خواص التعديل الكهربائي والتدفئة أيضاً لمقاعد الصف الثاني في الفئة الأعلى في المجال، فيما تشمل التجهيزات وجود فتحة بانورامية بتحكم كهربائي للسقف، ونظام تكييف أوتوماتيكي ثلاثي مناطق التحكم، بالإضافة لوجود مبرد للمشروبات مدمجة بالكونسول الوسطي مع درجة تبريد تصل إلى -5 درجة مئوية.

انواع سيارات شيفروليه بالصور تاهو 2023 التقنيات

وبالنسبة للتقنيات، فتأتي تاهو مع شاشة معلومات وترفيه عالية الجودة بمقاس 8 أو 10.2 بوصة حسب الفئة، وتدعم اتصال الهاتف من خلال آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة لدعم ميزة الأوامر الصوتية، وميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

كما تأتي مع شاشة عدادات رقمية ملونة تأتي مقاس 4.2 أو 8 بوصة، ونظام صوتي متميز يتكون من ستة سماعات يأتي في الفئات الأقل، فيما تحصل الفئات الأعلى على نظام فاخر من بوز مكون من 9 سماعات، ويتكون من 10 سماعات في الفئة الأعلى في المجال.

انواع سيارات شيفروليه بالصور تاهو 2023 الاداء

وبالنسبة للقوة، تستمدها تاهو من محرك بنزين ثماني الأسطوانات يأتي بسعة 5.3 لتر، ويولد قوة تبلغ 355 حصان مع عزم دوران يبلغ 518 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يعمل إما بالدفع الخلفي أو الكلي حسب الفئة. 

تتسارع تاهو من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن يبلغ 6.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 232 كم/س، وبالنسبة لـ معدل استهلاك السيارة للوقود فيتراوح من 9.5 إلى 9.8 كم/لتر.

انواع سيارات شيفروليه بالصور تاهو 2023

وتتوفر تاهو 2023 في المملكة العربية السعودية ضمن انواع سيارات شيفروليه بالصور من خلال وكلاء الصانع الأمريكي شركات الجميح والتوكيلات العاليمة للسيارات بالفئات والأسعار التالية: 

  • شيفروليه تاهو 2023 فئة LS تأتي بسعر 283,820 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه تاهو 2023 فئة LT تأتي بسعر 301,070 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه تاهو 2023 فئة Z71 تأتي بسعر 340,975 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه تاهو 2023 فئة RST تأتي بسعر 356,270 ريال سعودي شامل الضريبة

كما تتوفر فئة أخرى لشيفروليه تاهو وهي فئة بريمير، إلا أن لم يتم عرض سعرها عند الوكلاء، لذا يجب الرجوع إلى شركة الجميح أو التوكيلات العالمية للسيارات في حال أردت الحصول على هذه الفئة.

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز سوبربان 2023؟

تأتي سوبربان كـ  الاس يو في الأكبر في تشكيلة الصانع الأمريكي، ونعرضنا لكم ضمن أنواع سيارات شيفروليه بالصور، حيث تأتي كـ اس يو في كاملة الحجم تحمل تصميم خارجي فخم كما توفر مساحة واسعة ومريحة داخل مقصورة مجهزة بالعديد من التقنيات المتطورة والعصرية.

انواع سيارات شيفروليه بالصور سوبربان 2023 التصميم

يغلب طابع القوة والفخامة على المظهر الخارجي لـ الاس يو في الرائدة من الصانع الأمريكي، ويُمكننا رؤية هذه الملامح من خلال اللمسات العضلية والواجهة الأمامية الفخمة والتي تشتمل على شبك أمامي كبير يأتي بتطعيمات من الكروم يعزز من قوة المقدمة، وعلى جانبيه تأتي مصابيح أمامية تحمل تصميم هجومي، بالإضافة للمصد الكبير بالأمام والخلف.

انواع سيارات شيفروليه بالصور سوبربان 2023 من الداخل

وفي الداخل، تأتي مقصورة سوبربان توفر درجات مبهرة من الراحة والرحابة لتتسع لجميع أفراد عائلتك، فتأتي بخيارات مختلفة لعدد المقاعد تشمل 7 أو 8 أو 9 مقاعد تأتي بتصميم حاضن لراحة مثالية مع كسوة فاخرة من الجلد، وتدعم المقاعد الأمامية خواص التعديل الكهربائي بالإضافة لـ التدفئة والتهوية مع دعم الذاكرة لحفظ وضعيتين لمقعد السائق.

كما تأتي مقاعد الصفين الثاني والثالث تدعم الطي لزيادة مساحة التخزين للسيارة، فيما تدعم مقاعد الصف الثاني خاصية التدفئة في الفئة الأعلى في المجال، بينما تشمل التجيهزات الداخلية وجود مبرد للمشروبات، مع فتحة بانورامية للسقف تدعم التحكم الكهربائي، وعجلة قيادة تدعم خاصية التدفئة وتأتي بكسوة جلدية.

انواع سيارات شيفروليه بالصور سوبربان 2023 التقنيات

وفيما يخص التجهيزات التقنية، تشتمل المقصورة على شاشة عالية الجودة للنظام الترفيهي تأتي إما بمقاس 8 أو 10.2 بوصة حسب الفئة تأتي مع نظام ملاحة كما تدعم ميزة الأوامر الصوتية، بالإضافة لخاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي داخل مساحة عرض تصل لـ 15 بوصة.

وتتكامل الأنظمة السابق ذكرها مع النظام الصوتي الذي يأتي مع ستة سماعات أو يأتي من بوز مع تسعة سماعات، فيما تحصل الفئة الأعلى ف المجال على بوز بـ 10 سماعات، مع نظام للترفيه خاص بالمقاعد الخلفية مع شاشتين قماس 12.6 مع سماعات لاسلكية للرأس، بالإضافة لـ نظام تكييف أوتوماتيكي يأتي بتحكم مستقل في ثلاثة مناطق.

انواع سيارات شيفروليه بالصور سوبربان 2023 الاداء

وبالنسبة للأداء، فتستمد سوبربان قوتها من خيارين من المحركات التي تأتي مواصفاتهما كالآتي:

  • محرك بنزين ثماني الأسطوانات يأتي بسعة 5.3 لتر ويولد قوة تبلغ 335 حصان مع عزم دوران يبلغ 518 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بعشرة سرعات يعمل إما بنظام الدفع الخلفي أو الرباعي حسب الفئة، ويتراوح معدل استهلاكها للوقود مع هذا المحرك من 9.5 كلم/لتر إلى 9.8 كلم/لتر.
  • محرك بنزين ثماني الأسطوانات يأتي بسعة 6.2 لتر ويولد قوة تبلغ 420 حصان مع عزم دوران يبلغ 624 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بعشرة سرعات يعمل إما بنظام الدفع الخلفي أو الرباعي حسب الفئة، ويتراوح معدل استهلاكها للوقود مع هذا المحرك من 8.8 كلم/لتر إلى 9.6 كلم/لتر.

وتتوفر شيفروليه سوبربان في المملكة العربية السعودية ضمن انواع سيارات شيفروليه بالصور بالفئات والأسعار التالية:

  • شيفروليه سوبربان 2023 فئة LS تأتي بسعر 297,389 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه سوبربان 2023 فئة LT تأتي بسعر 314,410 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه سوبربان 2023 فئة Premier تأتي بسعر 399,970 ريال سعودي شامل الضريبة

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز كامارو 2023؟

ننتقل في جولتنا حول سيارات شيفروليه بالصور من سيارات الاس يو في إلى السيارات الرياضية، ونتناول سيارة كامارو والتي تأتي كواحدة من أبرز السيارات الرياضية التي تحصل على شهرة عالمية واسعة، وتقدمها العلامة الأمريكية بتصميم جذاب يخطف الأنظار مع مستويات عالية من القوة في الأداء.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كامارو 2023 التصميم

يحمل التصميم الخارجي لـ كامارو طابع عضلي جريء مع تفاصيل ديناميكية بارزة تمنحها مظهر رياضي وتعزز من أدائها على الطريق، فيما تشتمل الواجهة الأمامية على شبك أمامي باللون الأسود مع شبك آخر أكثر اتساع بالأسفل يأتي أيضاً باللون الأسود مع مصابيح أمامية تحمل تصميم مميز تمنح السيارة شخصية فريدة.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كامارو 2023 من الخارج

كما تقدم شيفروليه نسخة من كامارو مع حزمة RS والتي تقدم على LT ترقيات رياضية مذهلة، فتأتي مع شبك رياضي مطلي باللون الأسود، مع لمسات منخفضة من الكروم، ومصابيح أمامية LED جديدة، وجنوط من الألومنيوم مقاس 20 بوصة.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كامارو 2023 من الداخل

وفي الداخل تأتي كامارو مع داخلية عصرية مجهزة بمجموعة متميزة من الأنظمة والتقنيات الذكية بالإضافة لـ طابع رياضي يوفر أجواء حماسية ويقدم تجربة قيادة مثيرة على الطريق، وتشتمل المقصورة على صفين من المقاعد المريحة تأتي مع مساند رياضية وكسوة من الجلد الفاخر.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كامارو 2023 التقنيات

أما عن الجانب الترفيهي فتقدمه كامارو من خلال نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي الجديد والذي يدعم توصيل جهازين في نفس الوقت من خلال البلوتوث، ويأتي النظام مع شاشة لمسية تأتي بشكل قياسي مقاس 7 بوصة فيما تتوفر بمقاس 8 بوصة وتدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وبالنسبة لمواصفات الأداء، فتستمد كامارو قوتها على الطريق من عدة خيارات من المحركات القوية التي تأتي مواصفاتها كالآتي:

  • محرك بنزين ثماني الأسطوانات يأتي بسعة 6.2 لتر يولد قوة تبلغ 455 حصان مع عزم دوران يبلغ 614 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي بستة سرعات يعمل بنظام الدفع الخلفي، وتستطيع السيارة التسارع في هذه الحالة من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في 4 ثانية بينما تصل سرعتها القصوى 290 كلم/ساعة.
  • محرك بنزين سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 6.2 لتر يولد قوة تبلغ 455 حصان مع عزم دوران يبلغ 614 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بعشرة سرعات يعمل بنظام الدفع الخلفي، وتستطيع السيارة التسارع مع هذا المحرك من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في 4.3 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 290 كلم/ساعة
  • محرك بنزين سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 3.6 لتر ويولد قوة تبلغ 335 حصان مع عزم دوران يبلغ 383 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بعشرة سرعات يعمل بنظام الدفع الخلفي، وتستطيع السيارة التسارع مع هذا المحرك من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في 5.1 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 240 كلم/ساعة
  • محرك بنزين سوبر تشارجر ثماني الأسطوانات يأتي بسعة 6.2 لتر ويولد قوة تبلغ 650 حصان مع عزم دوران يبلغ 881 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بعشرة سرعات في الحالتين ويعمل بنظام الدفع الخلفي، وتصل السيارة من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في 3.5 ثانية، وتبلغ سرعاتها القصوى 318 كلم/ساعة.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كامارو 2023

وتتوفر كامارو في السوق السعودي ضمن انواع سيارات شيفروليه بالصور بالفئات والأسعار التالية:

  • شيفروليه كامارو 2023 فئة LT تأتي بسعر 182,000 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه كامارو 2023 فئة 3LT تأتي بسعر 219,000 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه كامارو 2023 فئة SS تأتي بسعر 266,400 ريال سعودي شامل الضريبة

شاهد أيضا

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز كورفيت 2023؟

السيارة الرياضية التالية التي نستعرضها في جولتنا حول انواع سيارات شيفروليه بالصور هي كورفيت، والتي تعد من أبرز إصدارات الصانع الأمريكي، وهي كوبيه كشف تتميز بتصميمها الرياضي الجذاب ومقصورتها عالية التقنية بالإضافة لـ أدائها المبهر ما يمنح مالكها تجربة الحصول على سيارة خارقة ولكن بسعر أقل.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كورفيت 2023 التصميم

تحمل كورفيت تصميم عضلي يحمل ملامح جريئة تحاكي تصميم السيارات الخارقة، ونرى ذلك في الواجهة الأمامية المنخفضة والتي تشتمل على شبك سفلي كبير يأتي باللون الأسود مع فتحات واسعة على جانبيه بالإضافة لمصابيح أمامية تحمل طابع هجومي وتمنح الواجهة شخصية شرسة، مع وجود شعار كورفيت الخاص في المنتصف لـ بصمة خاصة ومتميزة.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كورفيت 2023 من الداخل

وفي الداخل، تحمل مقصورة كورفيت شخصيتها الرياضية البارزة، كما تقدم مستوى كبير من الفخامة نراه في المواد عالية الجودة التي تُصنع منها، فتأتي مع مقعدين بتصميم رياضي مع كسوة من جلد النابا الفاخر، وتدعم المقاعد الأمامية التعديل الكهربائي بالإضافة لخواص التدفئة والتهوية، مع خاصية الذاكرة لحفظ الوضعية.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كورفيت 2023 التقنيات

كما تقدم المقصورة مستوى متميز من الذكاء فتأتي مجهزة بمجموعة بالغة التطور من التقنيات، حيث تتوفر مع شاشة معلومات القيادة قياسية تأتي بمقاس 12 بوصة، بالإضافة لشاشة معلومات وترفيه بمقاس 8 بوصة، مع خاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كورفيت 2023 التجهيزات التقنية

وتشمل باقي التجهيزات الداخلية خاصية إزالة الضباب للنافذة الخلفية، مع خاصية التوجيه الكهرومغناطيسي، بالإضافة لـ نظام تكييف للهواء يدعم التحكم بشكل فردي يأتي مقترن بـ نظام تنقية للهواء ويدعم وظيفة تنقية الجسم الصغير.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كورفيت الاداء

وبالنسبة للقوة، فتستمدها كورفيت على الطريق من خلال محرك بنزين ثماني الأسطوانات يأتي بسعة 6.2 لتر يولد قوة تبلغ 495 حصان مع عزم دوران يبلغ 637 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DCT بثمانية سرعات يعمل بنظام الدفع الخلفي.

تتتسارع كورفيت مع هذا المحرك من الصفر إلى 96 كلم/ساعة في زمن قدره 2.9 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 312 كلم/ساعة، فيما يبلغ معدل استهلاكها للوقود حوالي 10.2 كلم/لتر.

وبالنسبة لأسعار كورفيت في السوق السعودي ضمن انواع سيارات شيفروليه بالصور فهي تأتي كالآتي:

  • شيفروليه كورفيت فئة 1LT كوبيه تأتي بسعر 374,500 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه كورفيت فئة 2LT كشف تأتي بسعر 466,100 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه كورفيت فئة 3LT كوبيه تأتي بسعر 452,700 ريال سعودي شامل الضريبة

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز كورفيت ZO6 2023؟

تأتي كورفيت Z06 2023 كـ النسخة الأعلى أداء من كورفيت، حيث تتزود بمحرك بالغ القوة ثماني الأسطوانات تنفس طبيعي يأتي بسعة 5.5 لتر ويولد قوة تبلغ 670 حصان مع عزم دوران يبلغ 623 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيك دبل كلتش DCT بثمانية سرعات يعمل بالدفع الخلفي.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كورفيت ZO6 2023 التصميم

يأتي تسارع 0-96 كم/س أسرع من كورفيت العادية بثلاثة أجزاء من الثانية، حيث تصل إلى سرعة 96 كلم/ساعة من السكون في زمن يبلغ 2.6 ثانية، هذا وتستد C8 Z06 على إطارات أكبر وأكثر تماسكا تأتي من ميشلان.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كورفيت ZO6 2023 من الداخل

هذا وحصلت نسخة Z06 على العديد من الترقيات في التصميم فجاءت مع جنيحات وأجنحة إضافية، مع فرامل كربون سيراميك، بالإضافة للعديد من فتحات التهوية، كما أدخلت شيفروليه الكربون فايبر بشكل كبير في كلا من الهيكل الخارجي والمقصورة، ما عزز من ديناميكيتها الهوائية وأدائها على الطريق.

انواع سيارات شيفروليه بالصور كورفيت ZO6 2023 المحرك

وتتوفر شيفروليه كورفيت Z06 لعام 2023 ضمن انواع سيارات شيفروليه بالصور في السوق السعودي بسعر يبدأ من 648,800 ريال سعودي شامل الضريبة.

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز سيلفرادو 2023؟

بعد أن استعرضنا السيارات الرياضية في انواع سيارات شيفروليه بالصور، لننتقل إلى شاحنات البيك أب، حيث تقدم العلامة الأمريكية واحدة من أبرز سيارات البيك أب في العالم، وهي شيفروليه سيلفرادو، وتتوفر في السوق السعودي بفئات عديدة تختلف في تجهيزاتها وما تقدمه من قوة وأداء على الطرق المختلفة.

انواع سيارات شيفروليه بالصور سيلفرادو 2023 التصميم

تقدم داخلية سيلفرادو مستوى متميز من الراحة للركاب، فتأتي مع صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب مع كسوة من الجلد عالي الجودة، وتدعم المقاعد الأمامية في الفئات العليا خواص التحكم الكهربائي والتبريد، كما تقدم مستوى متميز من الترفيه من خلال العديد من الأنظمة الحديثة.

انواع سيارات شيفروليه بالصور سيلفرادو 2023 من الداخل

وتستمد شيفروليه سيلفرادو قوتها من خيارين من المحركات التي تأتي كالآتي:

  • محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2.7 لتر ويولد قوة تبلغ 310 مع عزم دوران يبلغ 583 نيوتن.متر، ويتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي عادي بثمانية سرعات يعمل بنظام الدفع الرباعي.
  • محرك بنزين ثماني الأسطوانات يأتي بسعة 5.3 لتر ويولد قوة تبلغ 355 حصان مع عزم دوران يبلغ 518 نيوتن.متر، ويتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي عادي بعشرة سرعات يعمل بنظام الدفع الرباعي.
  • محرك بنزين ثماني الأسطوانات يأتي بسعة 6.2 لتر ويولد قوة تبلغ 420 حصان مع عزم دوران يبلغ 624 نيوتن.متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بعشرة سرعات يعمل بنظام الدفع الرباعي.

انواع سيارات شيفروليه بالصور سيلفرادو 2023

وتأتي شيفروليه سيلفرادو ضمن انواع سيارات شيفروليه بالصور في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار التالية:

  • سيلفرادو HD Work truck تأتي بسعر 213,600 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيلفرادو HD LT تأتي بسعر 223,900 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيلفرادو LD Trail Boss تأتي بسعر 233,300 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيلفرادو LD LTZ تأتي بسعر 254,200  ريال سعودي شامل الضريبة

ما هي انواع سيارات شيفروليه بالصور لـ طراز بولت 2023؟

نصل لختام جولتنا حول انواع سيارات شيفروليه بالصور مع سيارة شيفروليه بولت EUV، والتي تأتي كـ هاتشباك كهربائية بالكامل تدعم ثلاثة  مستويات من الشحن، لتقدم مدى يبلغ 547 كيلومتر بالشحنة الكاملة، فيما تتسارع من 0 – 100 كم/س في 7.8 ثانية.

وتتوفر بولت في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء بالفئات والأسعار التالية:

  • شيفروليه بولت فئة LT تأتي بسعر يبدأ من 189,400 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه بولت فئة بريمير تأتي بسعر يبدأ من 198,400 ريال سعودي شامل الضريبة

وفي الختام، قدمنا لحضراتكم في هذا المقال انواع سيارات شيفروليه بالصور مع استعراض شبه مفصل لـ مواصفات طرازات الصانع الأمريكي وأسعارها ف السوق السعودي لـ العام الجاري، وبالنسبة لك عزيزي القارئ، أي من طرازات شيفروليه تُفضل؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا شيفروليه كورفيت C8 تحصل على حزمة تعديلات جمالية شرسة من ألياف الكاربون

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شيفروليه في السعودية شركة الجميح للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل