شيفروليه كورفيت C8 لارتي ديزاين

المربع نت – حصلت شيفروليه كورفيت C8 الجديدة على حزمة تعديلات جمالية من ألياف الكاربون من شركة لارتي ديزاين “Larte Design”، وتتميز هذه النسخة من التعديلات بالعديد من الترقيات الخارجية لتخفيف وزن السيارة مع زيادة الطابع الرياضي.

قدمت لارتي ديزاين حزمة ترقيات للتصميم الخارجي لشيفروليه كورفيت C8 الرياضية، والتي تم تصنيعها من ألياف الكاربون لتندمج بشكل مثالي مع تصميم كورفيت الرياضي، لتعزيز المظهر الرياضي الفريد، بالإضافة إلى العجلات الرياضية الجديدة المقدمة بقياس 20 إنش باللون الأسود.

شيفروليه كورفيت C8 تحصل على حزمة تعديلات جمالية شرسة من ألياف الكاربون 1

شيفروليه كورفيت C8 لارتي ديزاين

مواصفات شيفروليه كورفيت C8 من لارتي ديزاين

تشمل التعديلات الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون، غطاء المحرك، ومشتت الهواء الأمامي، والشبكات الهوائية على جانبي المصد، بالإضافة إلى العديد من القطع على جانبي السيارة مثل أغطية المرايات، والعتب الجانبي، وغطاء منفذ الهواء الجانبي الكبير للمحرك.

بالانتقال إلى المقطع الخلفي من شيفروليه كورفيت C8 نجد العديد من القطع الإضافية والفريدة خاصة مع مشتت الهواء الخلفي الجديد والذي ينقل منافذ العادم الخلفي إلى المنتصف لتتشابه مع إصدار C8 Z06 الأكثر قوة، بالإضافة إلى الجناح الخلفي الجديد المشابه للجناح الأصلي المقدم من شيفروليه لطراز Z06.

شيفروليه كورفيت C8 لارتي ديزاين

لم تكشف لارتي ديزاين عن أسعار القطع المقدمة من ألياف الكاربون، ولكن كشفت أن حزمة الترقيات الفريدة تشمل 36 قطعة من ألياف الكاربون، وتستغرق العملية 14 يوماً لتسليم السيارة تشمل 10 ساعات لتركيب كافة القطع الجديدة على السيارة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Larte Design

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة