انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ تعد تشكيلة جيب جيلي من بين أبرز السيارات عالية الركوب في السوق السعودي، حيث استطاعت صانعة السيارات الصينية الناشئة جيلي خلال فترة قصيرة الحصول على شعبية واسعة بين العملاء داخل المملكة، وتقدم مجموعة متميزة من سيارات الاس يو في والمزودة بالعديد من التقنيات الحديثة.

وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول طرازات جيب جيلي، حيث نتعرف على مواصفاتها وأسعارها في السوق السعودي عند الوكيل الحصري شركة الوعلان للسيارات.

جيب جيلي 2023 تعرف على تشكيلة الصانع الصيني من سيارات الكروس اوفر في السعودية 1

ما هي اسعار ومواصفات جيب جيلي كولراي 2024؟

جيب جيلي كولراي التصميم الخارجي

نبدأ مقالنا بواحدة من أحدث إصدارات جيب جيلي في السعودية، وهي جيلي كولراي والتي يقدمها الصانع الصيني لهذا العام في تحديث منتصف العمر بمجموعة كبيرة من التحديثات وتصميم جديد أكثر أناقة وعصرية، وتتوفر في السعودية عند الوكيل شركة الوعلان بالفئات والأسعار التالية:

  • جيب جيلي كولراي ستاندرد GS فيس ليفت تأتي بسعر 74,635 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • جيب جيلي كولراي ميد كومفرت GC تأتي ليفت بسعر 81,535 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • جيب جيلي كولراي فل اوبشن GF بلس فيس ليفت تأتي بسعر 91,885 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • جيب جيلي كولراي فل اوبشن GF_GL فيس ليفت تأتي بسعر 93,725 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

جيب جيلي كولراي الواجهة الأمامية

تأتي كولراي في نسخة الفيس ليفت بتصميم عصري يحمل ملامح مستقبلية، حيث قدمتها جيلي مع مجموعة شاملة من التحديثات في التصميم الخارجي جعلت منها أكثر أناقة لتناسب فئة الشباب والفتيات، فحصلت على لمسات ديناميكية على هيكلها الخارجي بالإضافة لـ واجهة أمامية جديدة منحت كولراي شخصية مميزة وعصرية.

جيب جيلي كولراي من الداخل

وفي الداخل، تأتي كولراي فيس ليفت 2024 بتصميم أكثر رياضية ومجموعة أكثر تطور من التقنيات لتقدم تحربة قيادة أكثر راحة وسلاسة وتوفر مستوى مميز من الرفاهية، فيما تأتي مقاعد الصف الثاني تقدم مساحة أكثر رحابة في الركوب لمزيد من راحة الركاب. 

وبالنسبة للقوة، تستمدها كولراي فيس ليفت من محرك جديد تأتي مواصفاته كالآتي:

محرك بنزين تيربو مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة 172 حصان مع عزم دوران 290 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك DCT ثنائي القابض بسبعة سرعات، وتتسارع السيارة مع هذا المحرك من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن قدره 7.6 ثانية، بينما يبلغ معدل استهلاكها للوقود 17.8 كلم/لتر.

ما هي اسعار ومواصفات جيب جيلي ازكارا 2023؟

جيب جيلي ازكارا الاسعار

السيارة الثانية في مقالنا حول سيارات جيب جيلي هي جيلي ازكارا 2023، والتي تقدمها جيلي في السوق السعودي من خلال الوكيل الحصري شركة الوعلان، وتأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • سيارة جيلي أزكارا 2023 فئة GC دفع أمامي تأتي بسعر 85,485 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة جيلي أزكارا 2023 فئة GL دفع أمامي تأتي بسعر  93,535 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة جيلي أزكارا 2023 فئة GL دفع رباعي تأتي بسعر  96,985 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة جيلي أزكارا 2023 فئة GF دفع رباعي تأتي بسعر  102,735 ريال سعودي شامل الضريبة 

جيب جيلي ازكارا 2023

تأتي جيب جيلي ازكارا كـ كروس أوفر عصرية تنتمي للفئة المدمجة، وتقدما جيلي بتصميم يحمل طابع رياضي مع لمسات جذابة نراها في الخطوط الديناميكية على الهيكل الخارجي، بالإضافة للواجهة الأمامية بتصميمها الجريء ما يُضيف للسيارة شخصية غامضة وحضور قوي على الطريق.

جيب جيلي ازكارا من الداخل

وفي الداخل تقدم جيلي بـ سيارتها مستوى متميز من الرفاهية والرقي من خلال الكسوة الداخلية الأنيقة، بالإضافة للتقنيات المتطورة التي توفر مستوى عالٍ من الرفاهية والحماية للركاب، وتشمل هذه التقنيات وجود شاشة نظام ترفيهي عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة.

وفيما يخص القوة، فتستمدها ازكارا من خيارين من المحركات تأتي مواصفاتهما كالآتي: 

  • محرك بنزين تيربو مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر يولد قوة تبلغ 177 حصان وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ستة سرعات.
  • منظومة حركة هجينة تولد قوة إجمالية تبلغ 190 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 300 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة DCT من سبعة سرعات.  

اقرأ أيضا داخلية جيلي زيكر X تنكشف رسمياً مع شاشة وسطية ضخمة متحركة

ما هي مواصفات واسعار سيارة جيلي توجيلا 2023؟

جيب جيلي توجيلا الاسعار

فيس ليفت آخر قدمته جيلي لـ سيارتها جيلي توجيلا فيس ليفت لتتوفر في السوق السعودي لهذا العام عند شركة الوعلان للسيارات بالفئات والأسعار التالية:

  • جيب جيلي توجيلا فيس ليفت 2024 فئة LUXURY تأتي بسعر 103,383 ريال سعودي شامل الضريبة
  • جيب جيلي توجيلا فيس ليفت 2024 فئة FULL OPTION تأتي بسعر 117,185 ريال سعودي شامل الضريبة
  • جيب جيلي توجيلا فيس ليفت 2024 فئة FULL OPTION GF تأتي بسعر 130,985 ريال سعودي شامل الضريبة
  • جيب جيلي توجيلا فيس ليفت 2024 فئة FULL OPTION GF+ BLACK ROOF تأتي بسعر 132,135 ريال سعودي شامل الضريبة

تأتي جيب جيلي توجيلا في نسختها المحدثة كـ كروس أوفر كوبيه تحمل تصميم رياضي وانسيابي يناسب الشباب، ويُمكننا رؤية ذلك في الخطوط البارزة وخط السقف الانسيابي المائل للخلف، كما تحصل الواجهة الأمامية على تحديثات عصرية وتحمل هوية التصميم الجديدة للصانع الصيني.

جيب جيلي توجيلا التصميم

وفي الداخل تأتي توجيلا بتصميم أنيق وتقدم مستويات كبيرة من الرقي حيث يستخدم الصانع الصيني بداخلها مجموعة من المواد عالية الجودة، وتشتمل على صفين من المقاعد مع كسوة فاخرة من جلد PVC أو النابا حسب الفئة.

جيب جيلي توجيلا التقنيات

كما تشمل التجهيزات التقنية شاشة للنظام الترفيهي يأتي بمقاس 12.3 بوصة مع نظام صوتي فاخر من بوز مع 12 سماعة، كما تأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع فتحة تكييف خلفية.

جيب جيلي توجيلا فيس ليفت

وبالنسبة للقوة، فتستمدها توجيلا من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2.0 لتر ويولد قوة 238 حصان مع عزم دوران أقصى يصل إلى 350 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من ثمانية سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الكلي.

شاهد أيضا

ما هي اسعار ومواصفات جيب جيلي مونجارو 2023؟

ننتقل في تشكيلة جيب جيلي في السعودية لـ سيارة جيلي مونجارو 2023، والتي تتوفر في السوق السعودي من خلال شركة الوعلان وتأتي الفئات والأسعار التالية:

  • جيب جيلي مونجارو فئة سمارت تأتي بسعر 119,985 ريال سعودي شامل الضريبة
  • جيب جيلي مونجارو فئة كومفورت تأتي بسعر 128,035 ريال سعودي شامل الضريبة 
  • جيب جيلي مونجارو فئة بريميوم تأتي بسعر 138,960 ريال سعودي شامل الضريبة 
  • جيب جيلي مونجارو فئة التيمت تأتي بسعر 144,940 ريال سعودي شامل الضريبة 

جيب جيلي مونجارو من الامام

هي اس يو في بارزة تحصل على شعبية كبيرة في الفئة المتوسطة، وتقدمها جيلي بتصميم أنيق يحمل ملامح من الفخامة والجاذبية نراها في اللمسات الديناميكية والطابع الجريء، ما يمنح السيارة شخصية مميزة وقوية على الطريق.

كما تأتي داخلية مونجارو بتصميم أنيق مع داخلية رحبة ومستوى متميز من الراحة، حيث تشتمل على صفين من المقاعد مع كسوة فاخرة من الجلد صديق للبيئة يقدم بملمس ناعم خالٍ من السُمية ما يوفر تجربة ركوب مريحة وممتعة.

جيب جيلي مونجارو من الداخل

كما تحصل الداخلية على مجموعة كبيرة من التقنيات العصرية، حيث تأتي مع ثلاثة شاشات تعطي طابع مستقبلي لقمرة القيادة، وتتضمن هذه الشاشات لوحة عدادات رقمية تأتي مقاس 12.3 بوصة، مع شاشة للنظام الترفيهي، بالإضافة إلى شاشة ترفيه خاصة بالراكب الأمامي.

ومن أجل المزيد من الراحة بالداخل للركاب، تأتي المقصورة مجهزة بنظام تكييف أوتوماتيكي ثلاثي مناطق التحكم، كما تقدم خاصية العرض على الزجاج الأمامي في الفئات الأعلى.

جيب جيلي مونجارو من الخلف

وفيما يخص الأداء، فتستمد مونجارو قوتها من محرك بنزين تيربو مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 2 لتر ويولد قوة تبلغ 235 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمانية سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الكلي.

ما هي اسعار ومواصفات جيب جيلي اوكافانجو 2023؟

نصل للسيارة الأخيرة في قائمة جيب جيلي في السوق السعودي مع سيارة جيلي اوكافانجو 2023، وهي تأتي كواحدة من بين الأقوى في فئتها، وتتوفر في السوق السعودي من خلال شركة الوعلان بالفئات والأسعار التالية:

  •  جيب جيلي اوكافانجو فئة GC يأتي بسعر 83,875 ريال سعودي شامل الضريبة 
  • جيب جيلي اوكافانجو فئة GK يأتي بسعر 91,925 ريال سعودي شامل الضريبة 
  • جيب جيلي اوكافانجو فئة GF يأتي بسعر 98,825 ريال سعودي شامل الضريبة 

جيب جيلي اوكافانجو من الامام

تأتي اوكافانجو كـ اس يو في مميزة تنافس في السوق في الفئة المتوسطة وتتميز بتصميم خارجي قوي يحمل ملامج جريئة مع طابع فخم والكثير من اللمسات الديناميكية التي تعزز القوة، فيما نرى فلسفة تصميم الصانع الصيني في الواجهة الأمامية خاصة مع تصميم الشبك المميز.

جيب جيلي اوكافانجو من الداخل

وفي الداخل، تأتي مقصورة اوكافانجو لتقدم مستوى مميز من الرحابة والراحة، فتشتمل على سبعة مقاعد مريحة مع كسوة من الجلد عالي الجودة، فيما تقدم مستويات كبيرة من الرفاهية من خلال مجموعة كبيرة من التقنيات المتطورة بالإضافة لحصولها على العديد من أنظمة السلامة النشطة ما يجعلها خيار مناسب للعائلات.

جيب جيلي اوكافانجو 2023

أما عن الأداء، فتستمد اوكافانجو قوتها من خيارين من المحركات تأتي مواصفاتهما كالآتي: 

  • محرك بنزين تيربو يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 130 حصان وعزم دوران يبلغ 255 نيوتن.متر.
  • منظومة حركة هجينة تولد قوة إجمالية تبلغ 140 حصان وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن.متر. 

وتتصل المحركات بناقل حركة DCT من سبعة سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات

وفي الختام، استعرضنا لكم في هذا المقال طرازات جيب جيلي والتي حققت نجاح كبير في العديد من الأسواق العالمية، بفضل ما تقدمه لعملائها من مستويات فائقة من الأناقة والعصرية والأنظمة الحديثة التي مكنتها من المنافسة بقوة بين السيارات الصينية في الاسواق.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، ما هو الطراز المفضل لك في تشكيلة جيب جيلي في السوق السعودي؟ شاركنا رأيك…

اقرأ ايضا موصفات أداء سيارة جيلي توجيلا 2023 في السعودية وأسعارها

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة جيلي في السعودية شركة الوعلان للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل