زيكر X

المربع نت – كشفت زيكر الصينية التابعة لمجموعة جيلي في بداية العام عن التصميم الخارجي لطراز X الكهربائي بالكامل، والآن تقدم العلامة أحدث الصور لتصميم داخلية السيارة الكهربائية الجديدة كلياً، والتي تتميز بشاشة وسطية ضخمة مع نظام معلومات ترفيهية متقدم.

من المقرر إطلاق زيكر X رسمياً في شهر أبريل القادم مع الكشف عن مواصفات منظومة الحركة الكهربائية وكافة التجهيزات، وحتى الكشف الرسمي تستمر الشركة بإطلاق العديد من الصور التشويقية للتصميم الخارجي ولداخلية طراز X كروس أوفر الجديدة كلياً.

داخلية جيلي زيكر X تنكشف رسمياً مع شاشة وسطية ضخمة متحركة 1

داخلية زيكر X الجديدة كلياً

داخلية زيكر X

تظهر داخلية زيكر X بتصميم مستقبلي أنيق مع شاشة وسطية كبيرة الحجم، وتتميز هذه الشاشة الوسطية بإمكانية تحريك هذه الشاشة بفضل تثبيتها على شريط، لتوفر شركة زيكر إمكانية تحريك الشاشة الوسطية إلى أمام الراكب الأمامي.

تأتي زيكر X بنظام معلومات ترفيهية متقدم، مع لوحة عدادات رقمية ونظام عرض على الزجاج الأمامي، ونظام إضاءة محيطية، ومقابض أبواب داخلية كهربائية، ومقاعد رياضية، بالإضافة إلى العديد من اللمسات باللون البرونزي أو الذهبي بالداخلية.

داخلية زيكر X

موعد الكشف الرسمي عن زيكر X

تشير التوقعات أن تحصل زيكر X على منظومة حركة كهربائية بقوة 264 حصان، مع إطلاق السيارة رسمياً في الصين خلال الشهر القادم، مع خطط مستقبلية لإطلاق زيكر X في العديد من الأسواق العالمية الأخرى، وجدير بالذكر أن شركة زيكر تعد علامة كهربائية فاخرة تابعة لشركة جيلي الصينية.

شاهد أيضاً:

المصدر: زيكر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة