انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ حصلت اسعار ام جي 5 على اهتمام الكثير من العملاء داخل السوق السعودي، وذلك لما حققته السيدان الصغيرة من ام جي على شعبية واسعة في المنطقة العربية، حيث تأتي لتقدم مستوى متميز من الأناقة والعملية مع اقتصادية وكفاءة عالية في استهلاك الوقود.

وسنعرض لكم في هذا المقال على اسعار ام جي 5 موديل 2023 في المملكة العربية السعودية عند مجموعة تأجير للسيارات، كما نتعرف على اهم مواصفات السيدان الاقتصادية.

اسعار ام جي 5 موديل 2023 في السوق السعودي مع استعراض اهم مواصفاتها

ما هي اسعار ام جي 5 موديل 2023 في السوق السعودي؟

اسعار ام جي 5 2023

نبدأ حديثنا بالتعرف على اسعار ام جي 5 لموديل 2023 والتي يقدمها الصانع الصيني في جيلها الثاني عند مجموعة تأجير للسيارات بالفئات والأسعار التالية: 

  • اسعار ام جي 5 2023 فئة ستاندرد تأتي بسعر 52,265 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • اسعار ام جي 5 2023 فئة كومفرت تأتي بسعر 58,130 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • اسعار ام جي 5 2023 فئة ديلوكس تأتي بسعر 66,065 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

ما هي ابرز مواصفات سيارة ام جي 5 2023 الخارجية؟

بعد أن تعرفنا على اسعار ام جي 5 موديل 2023 في السعودية، لنستعرض ابرز المواصفات الخارجية للسيدان الصغيرة، حيث تقدمها ام جي بتصميم بسيط مستوحى من تراث التصميم الكلاسيكي للعلامة المتميزة، مع وجود ملامح عصرية تعزز من جاذبية السيارة على الطريق.

كما تُضيف ام جي لمسات ديناميكية نراها في الخطوط الجادة التي تأتي على غطاء المحرك وتمتد للواجهة الجانبية لإضفاء مظهر أكثر انسيابية وأناقة للسيارة.

اسعار ام جي 5 الواجهة الامامية

وتحمل مقدمة ام جي 5 طابع أنيق فتأتي مع شبك أمامي بشرائح أفقية من الكروم ، كما تشتمل على مصابيح أمامية عصرية من الـ led تأتي بتصميم انسيابي مع مصابيح نهارية تأتي مدمجة بالمصابيح الأمامية، فيما يوفر الشبك السفلي مع فتحات التهوية الجانبية قدر أكبر من التبريد للمحرك.

اسعار ام جي 5 من الجنب

فيما تشمل التجهيزات على جانبي السيارة مرايا جانبية كهربائية الطي والتعديل، وترتكز على جنوط من الحديد تحمل تصميم أنيق وتأتي بمقاس 15 بوصة أو من المعدن الخفيف مقاس 16 بوصة، كما تأتي مع فتحة كهربائية للسقف، مع وجود نافذة خلفية تدعم خاصية إزالة الضباب.

وفيما يخص أبعاد ام جي 5 2023 فهي تأتي كالآتي: 

  • الطول يبلغ: 4601 مم
  • العرض يبلغ: 1818 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1489 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2680 مم
  • وزن السيارة فارغة يبلغ: 1230 كجم

اقرأ أيضا فئات ام جي جي تي 2023 في السعودية مع المواصفات والأسعار

ما سمات مقصورة ام جي 5 2023 وابرز تجهيزاتها؟

تأتي مقصورة ام جي 5 2023 بتصميم يغلب عليه الطابع البسيط والعملية المريحة، حيث تركز على تقديم مستوى جيد من الراحة للركاب، وتأتي مع خمسة مقاعد أنيقة مع فرش إما من القماش أو من الجلد حسب الفئة. 

وتأتي تجهيزات الراحة في دعم خواص التعديل الكهربائي أو اليدوي للمقاعد الأمامية للسيارة، بالإضافة لدعم خاصية التدفئة في الفئات العليا، فيما ياتي المقود متعدد الاستخدام بكسوة من الجلد ليدعم من تحكم السائق.

اسعار ام جي 5 المقاعد

وبالانتقال للجانب الترفيهي، فتشتمل ام جي 5 على مجموعة معقولة من التقنيات، حيث تأتي مع عدة خيارات من شاشة النظام الترفيهي حسب الفئة، حيث تأتي الفئة الأعلى في المجال شاشة تعمل باللمس عالية الجودة مقاس 10.1 بوصة، فيما تأتي افئة النص فل مع شاشة 8 بوصة، أما الفئة القياسية فهي لا تشتمل على شاشة للنظام الترفيهي.

كما تشتمل التجهيزات التقنية على نظام صوتي متميز يقدم تجربة سمعية نقية، ويأتي مع 6 سماعات في العليا، و4 سماعات في الفئات الأقل.

اسعار ام جي 5 التقنيات

هذا ونرى بالداخل 5 منافذ للـ USB تتوفر لكل من المقاعد الأمامية والخلفية في الفئة العليا، بينما تشتمل على منفذين في الأمام والخلف في الفئات الأقل، بالإضافة لـ خاصية البلوتوث، وإمكانية التحكم في النظام الصوتي من خلال المقود.

ولمزيد من الراحة تأتي السيارة مع نظام تكييف أوتوماتيكي، بالإضافة لدعم خاصية الدخول الذكي للسيارة وتشغيل المحرك بزر التشغيل.

اقرأ أيضا ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان

ما هي تقنيات السلامة ومساعدة السائق بـ سيارة ام جي 5 2023؟

اسعار ام جي 5 الامان

وبعد أن تعرفنا على اسعار ام جي 5 واهم مواصفاتها الخارجية والداخلية، لنتعرف الآن على مواصفات الأمان، حيث تجهزها ام جي بمجموعة معقولة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق لتوفير تجربة قيادة آمنة وممتعة، وتشمل:

  • ستة وسائد هوائية 
  • خاصية تنبيه حزام الأمان للمقاعد الأمامية
  • الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام توزيع قوى الفرامل إلكترونيا
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل التوقف التلقائي
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • مثبت مقعد الطفل
  • حساسات ركن خلفية
  • كاميرا رؤية خلفية
  • كاميرا رؤية شاملة 360 درجة
  • مثبت السرعة

شاهد ايضا

 

ماذا عن قوة سيارة ام جي 5 2023 على الطريق؟

اسعار ام جي 5 الجنوط

تأتي مواصفات الأداء من أبرز ما يثير اهتمام العملاء بجانب اسعار ام جي 5، حيث تأتي السيارة مع محرك بنزين مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة 118 حصان مع عزم دوران 150 نيوتن.متر، ويأتي المحرك مقترن بناقل حركة CVT موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي.

وتتسارع ام جي 5 من خلال هذا المحرك من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن قدره 11.5 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 180 كلم/ساعة، كما تقدم استهلاك اقتصادي للوقود بمعدل يبلغ حوالي 19.5 كلم/لتر مع سعة لخزان الوقود تبلغ 45 لتر.

وفي الختام، تعرفنا سوياً في هذا المقال على اسعار ام جي 5 في السوق السعودي كما تعرفنا على مواصفات السيدان الأنيقة للصانع الصيني والتي تأتي ضمن الأكثر شعبية في فئتها بين السيارات الصينية في الأسواق.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، ما رأيك بـ ام جي 5 2023، وهل يتناسب سعرها مع ما تقدمه من مواصفات؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا أفضل جيب ام جي 7 راكب: إليكم مزايا rx8 2023 في السعودية

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة ام جي في السعودية مجموعة تأجير للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل