المربع نت – تابعنا معكم منذ أيام تسريبات ام جي سايبرستر الجديدة وبعض مواصفاتها من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية والآن كشفت ام جي الستار رسمياً عن الرودستر الكهربائية الجذابة في معرض شانغهاي للسيارات 2023.

ودشنت ام جي النسخة الاختبارية للسيارة وتعهدت بطرح الموديل الإنتاجي النهائي لها في صيف 2024، وأكدت ام جي أنها ستكون سيارة رياضية كهربائية عالية الأداء، والأولى بشكل حقيقي من نوعها منذ طرح تيسلا رودستر.

ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان

ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان 13

العودة للجذور الرياضية 

كما أنها أول سيارة كشف جديدة من تصميم علامة ام جي منذ أكثر من عقد من الزمن، وتعهدت ام جي بتوظيف تقنيات متطورة ومشوقة للتوجيه والقيادة مع مقصورة مستقبلية فاخرة.

وتحظى السيارة بالفعل بتصميم يجمع بين الروح العصرية والروح الكلاسيكية المستوحاة من سيارات ام جي رودستر الأيقونية القديمة على مدار التاريخ البريطاني، ونرى تجسيد الإرث البريطاني لعلامة ام جي في غطاء المحرك الطويل والخطوط الجسدية الانسيابية، مع تصميم مبتكر للأبواب.

ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان 14

الأداء المتوقع

هي سيارة كهربائية بالكامل، وبينما لم تكشف ام جي رسمياً عن أدائها، نعلم أنها ستتوفر بثلاث فئات رئيسية، الأولى بمحرك كهربائي واحد، والثانية بمحركين بقوة إجمالية 316 حصان، والثالثة الرائدة في المجال ستصل قوتها إلى 530 حصان، وستزن السيارة 1850 كيلوجرام فحسب، وتنوي ام جي طرح السيارة الرياضية الأنيقة في الأسواق الأوروبية والعالمية بداية من منتصف 2024.

ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان 15  ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان 16 ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان 17 ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان 18

المصدر: ام جي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل