انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – الفئة السابعة من بي ام دبليو من السيارات التي قد لا تريد قيادتها بنفسك، حيث أن مقدار الفخامة والراحة والترفيه في الصف الثاني على أعلى مستوى في الحاضر، هنا نسلط الضوء على متعة الركوب في الصف الثاني.

راحة الجلوس

مزايا الفخامة للجالس في الصف الثاني من بي ام دبليو الفئة السابعة 1

مزايا الفخامة للجالس في الصف الثاني من بي ام دبليو الفئة السابعة

يمكن طلب بي ام دبليو الفئة السابعة بمقاعد تنفيذية تقدم غاية الراحة بالصف الثاني، حيث تأتي المقاعد مع ظهر يمكن إمالته للخلف ويتضمن وظيفة التدليك، وداعم للرجل منخفض قابل للرفع، وسماعات من النظام الصوتي مدمجة في مسند الرأس، ويمكنك الحصول على مساحة إضافية ومسند للقدم بإمالة الصف الأول. وبالطبع توجد مزايا التدفئة والتبريد في المقاعد. ويساهم في راحة الجلوس المواد الفخمة من الجلود والتصميم الذي يركز على الرحابة مع فتحة سقف بانوراما كبيرة.

شاشة السينما

مزايا الفخامة للجالس في الصف الثاني من بي ام دبليو الفئة السابعة 2

شاشة الترفيه في الصف الثاني هي ميزة فريدة من نوعها في بي ام دبليو الفئة السابعة، فقد صارت أكبر 40% من الشاشة الموجودة في الجيل السابق، تأتي بمقاس 31.3 بوصة، تدعم العرض بدقة 8K حيث يمكن عرض المحتوى عليها بأبعاد مختلفة منها الأبعاد التقليدية 16:9 وأبعاد الأفلام الحديثة 21:9 وتدعم منصات أمازون برايم وHBO ماكس وهولو ونتفيلكس وتويتش ويوتيوب، وتتكامل مع النظام الصوتي Bowers & Wilkins.

شاشة التحكم في الباب

مزايا الفخامة للجالس في الصف الثاني من بي ام دبليو الفئة السابعة 3

تجد شاشة تحكم جديدة في كل من بابي الركاب في الصف الثاني، بمقاس 5.5 بوصة وتعمل باللمس بنفس تصميم الهواتف، على أن يمكن التحكم من خلالهما في الشاشة السينمائية وفي وظائف المقاعد.

المصدر: بي ام دبليو

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل