المربع نت – فورد ايدج 2022 بالطبع يرغب العديد في السعودية في امتلاك واحدة من أفضل موديلات فورد Ford، السيارة الكروس اوفر الأمريكية التي تتميز بإمكانياتها وأسعارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وبالحديث عن سيارة ايدج فإنها واحدة من أفضل سيارات فورد الأمريكية، والتي تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم التي لها حصة سوقية كبيرة في جيمع أسواق العالم، وبدأ إنتاج السيارة بداية من عام 2006، ومنذ ذلك الوقت وبدأت فورد ايدج في جلب الكثير من العملاء لها بفضل تصميمها المتميز على مر السنوات الماضية.

أهم ما يُميز فورد ايدج 2022 وأسعارها في السعودية ومن أين تشتريها؟

وتتوفر سيارات فورد بأحدث موديلاتها ومن بينها فورد ايدج من خلال وكلائها المحليين في المملكة العربية السعودية شركة توكيلات الجزيرة و شركة الناغي للسيارت.

فورد ايدج 2022 في السعودية

وتأتي سيارة فورد ايدج 2022 بمثابة الحل لمن يرغب في شراء سيارة فورد في السعودية ذات إمكانيّات خاصة وبسعرٍ رخيص، وذلك باعتبارها واحدة من بين سيارات فورد Ford العلامة الأمريكية التي يُفضّلها العديد، كما يُمكن إيجادها بسهولة في سوق السيارات بالمملكة.

وفي ظل ارتفاعات الأسعار التي تضرب أسواق السيارات في المنطقة وعالمياً، فإن سوق السيارات المستعملة أصبح هو الوِجهة المُفضّلة للعديد من المُستهلكين كأحد أهم البدائل لشراء السيّارات في الآونة الأخيرة.

أهم ما يُميز فورد ايدج 2022 وأسعارها في السعودية ومن أين تشتريها؟ 1

وبالطبع يتمتع سوق السيارات المستعملة في السعودية بالشعبية والإقبال الكبير، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجاريّة، إلا أنه بالرغم من ذلك تُعد عملية شراء سيارة فورد ايدج مستعملة من الأشياء التي لا يزال البعض يقلق منها، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بالطُرُق والخطوات الصحيحة للبحث والشراء.

ومن هنا يستعرض «المربع نت» أفضل طُرق البحث عن سيارات فورد ايدج موديل 2022 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط سعر فورد ايدج 2022 مستعملة في السعودية، وكذلك أهم النصائح قبلَ شراء سيارة فورد ايدج مستعملة.

اقرأ أيضـاً: فورد ايدج هايبرد طراز 2023 الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى في الصين

أهم ما يُميز فورد ايدج 2022 وأسعارها في السعودية ومن أين تشتريها؟ 2

ما هي أبرز مواصفات فورد ايدج 2022 ؟

وبالحديث عن مواصفات فورد ايدج 2022 من الخارج فإن السيارة تأتي في المملكة العربية السعودية بتصميم مميز وجرئ، والذي يتجلّى في التفاصيل الآتية بداية من المقدمة وحتى خلفية السيارة الأمريكية.

حصلت فورد ايدج 2022 على تصميم يعطي لمسة فاخرة، وذلك بداية من المقدمة التي يوجد بها شبك أمامي مستطيل من الكروم، وحتى المصابيح التي تعمل بتقنية الـ “LED” مع مصابيح الضباب في الصدام الأمامي للسيارة.

بالإضافة إلى وجود الكاميرا الأمامية التي توجد أسفل شعار فورد المميز، أما عن جانبية لسيارة فتأتي بمرايات جانبية كهربائية بالكامل مع اشارات في المرايا، وخطوط انسيابية لتحسين ديناميكية السيارة.

ومن الخلف، فتتواجد المصابيح الخلفية بإضاءة وتصميم جذاب، وفي الأسفل نجد مخرجين لعادم السيارة من الكروم، بجانب الحساسات الخلفية والكاميرا الخلفية أيضاً، كما يوجد فتحات في الصدام الخلفي للتهوية.

اقرأ أيضاً: إيقاف فورد إيدج ولينكون نوتيلوس بعد موديلات 2023!

مقصورة فورد ايدج 2022

وعند الدخول إلى مقصورة فورد ايدج 2022 تجد أن السيارة جاءن بمقود مميز والتي تصممه الشركة بشكل جيد في سياراتها، ومغطى بالجلد ومتعدد الوظائف.

كما حصلت السيارة على شاشة لمسية بقياس 12 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث بالطبع، أما عن سعة الجلوس فهي تتوفر بـ 5 مقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر، وأهم مايميز فورد إيدج من الداخل هو وجود القير الأوتوماتيكي “الأزرار”.

يتميز تصميم الداخلية بالمواد عالية الجودة والإهتمام بالتفاصيل داخل المقصورة الداخلية لفورد إيدج كما تركز فورد على مستوى الراحلة للركاب، لذلك صنعت المقاعد بشكل مريح وتصميم مريح بكسوة جلدية فاخرة.

بينما تأتي المقاعد الأمامية في الفئات العليا بأنظمة تبريد وتدفأة، وكذلك تأتي المقاعد الأمامية بتعديل وضعيات القيادة بـ 6 إتجاهات مختلفة كهربائياً مع ذاكرة لحفظ وضعية كرسي السائق.

اقرأ أيضاً: فورد تقدم براءة اختراع جديدة تتيح للسائقين القيادة على الطرقات الوعرة أثناء الوقوف بداخل السيارة

كم سعة محرك فورد ايدج 2022 ومواصفاته؟

أما عن مواصفات محرك فورد ايدج 2022 فإن السيارة تتوفر في المملكة العربية السعودية بخيارين للمحرك مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات:

المحرك الأول سعة 2.0 لتر تيربو، مكوناً من 4 أسطوانات، والذي يولّد قوة قدرها 250 حصاناً، مع عزم 373 نيوتنزمتر من الدوران.
بينما المحرك الثاني فهو سعة 2.7 لتر مكوناً من 6 أسطوانات V6، والذي يولّد قوة 335 حصاناً، مع عزم دوران 515 نيوتن متر.

اقرأ أيضاً: فورد F-150 تحصل على حزمة تعديلات كلاسيكية بقوة تصل إلى 700 حصان

أهم ما يُميز فورد ايدج 2022 وأسعارها في السعودية ومن أين تشتريها؟ 7

أنظمة الأمان في فورد ايدج 2022

تتوفر فورد إيدج 2022 في المملكة العربية السعودية بالعديد من المواصفات لمساعدة السائق تجهيزات أمان أهمهم:

  • 6 وسائد هوائية.
  • نظام مراقبة الحارة المرورية.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.
  • نظام الفرامل مانعة الإتغلاق.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • فرامل مانعة للانغلاق.
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونياً.
  • مصابيح أمامية بتعديل مستوى الإضاءة تلقائياً.
  • نظام المساعدة في البقاء داخل المسار.
  • فرامل الطوارئ التلقائية.
  • كشف النقطة العمياء.
  • كاميرا خلفية.

اقرأ أيضاً: فورد تيريتوري 2023: تعرف على تجهيزات أمان السيارة العائلية

أهم ما يُميز فورد ايدج 2022 وأسعارها في السعودية ومن أين تشتريها؟ 8

ما هي طرق شراء سيارة فورد ايدج مستعملة في السعودية؟

ومن أجل خوض تجربة شراء سيارة فورد ايدج 2022 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة ايدج مستعملة بسعر مناسب وذات حالة جيّدة، حيث يُعدّ معرفتك لطُرق وخطوات البحث الصحيحة هو أحد أهم العوامل لشراء أي سيّـارة مُستعملة.

وتعتمد عملية شراء سيارة فورد ايدج 2022 مستعملة أولاً وأخيراً على طريقتك التي تجدها أمامك هي الأنسب، سواء كان بالطرق التقليدية من خلال زيارة معارض السيّارات المستعملة بالمملكة.

أما عن استخدام طرق البحث الحديثة، والتي تُعدّ الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا في كل شيء، وذلك من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، كما يُمكننا أن نُطلِعكم على أفضل هذه التطبيقــات للبحث عن السيّـارات المستعملة في السعودية: (تطبيق مستعمل وجديد – كيّشهـا – حِراج – وغيرهم..).

و ينبغي عليك اختيار تطبيقٍ موثوق في المملكة أيضاً، وننصحكُـم بـ “تطبيق مستعمل وجديد” والذي تغير اسمه مؤخراً بعد أن كان “تطبيق مستعمل” سابقاً، كأحد أكثر تطبيقـات البيع انتشـاراً بالسعودية، والذي يوفّر لكم مساحات واسعة للبحث بالمنصّة، حيث يُتيح لكم إمكانية التوجه لمُحرك البحث وكتـابة مثلاً: “فورد ايدج 2022″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: أهم مميزات فورد اكسبلورر 2022 وأسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟

أهم ما يُميز فورد ايدج 2022 وأسعارها في السعودية ومن أين تشتريها؟ 9

كم سعر فورد ايدج 2022 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما عن مُتوسط سعر فورد ايدج 2022، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار فورد ايدج 2022 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، والتي تأتي وفقـاً للإعلانَات المنشورة للبيع عبر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار فورد ايدج 2022 في السعودية بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت، ويرجع تحديد أسعارها إلى بعض العـوامل المُختلفة من بَائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، مُحرّك السيـارة، ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاء سعر فورد ايدج 2022 مستعملة في السعودية من خـلال السيّارات المعروضة للبيـع مؤخراً عبر تطبيق مستعمل وجديد كما التّالي:

ويبلغ سعر فورد ايدج 2022 للبيع في بريدة بسعر 135 ألف ريال سعودي، ومن أجل الإطلاع على المزيد من التفاصيـل حول الأسعار والتواصل مع المـالك اضغط هنــا

شراء سيارة فورد ايدج 2022 مستعملة في السعودية

ومن أجل إتمام عملية شراء سيارة فورد ايدج 2022 مستعملة في السعودية والتفـاوض مع مالكها، فإن الأمر يتطلب منك تَحميـل تطبيق مستعمل وجديد أولاً، أو الدّخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرّسمي من هُنــا.

أما عن الخطوة التالية، فإنها تتمثل في إنشاء حسابك الخاص على المنصة، وهذا من أجل تعزيـز مُستوى الموثوقيّة والأمان مع الأعضـاء، ويُمكنك البَحث بعدها حول فورد ايدج 2022 أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

كما يوفر لكم تطبيق مستعمل وجديد من ناحية أخرى، العديد من الخيارات لمختلف علامات السيّارات المُستعملة بالمملكة، مع إمكانيّة عرض سياراتكم على المنصة في حال كنتم تريدون بيعها، فيما يطرح لكم التطبيق العديـد من الأشيـاء المُستعملة للبيع في السعوديّة.

ومن خِـلال الروابط التالية: يُمكنكم تحمِيـل تطبيق مستعمل وجديد، للتَسهيل عليكم للحصول على مزيـدٍ من السهولة في التعامل، وبعدهـا إنشَـاء حِسـاباتكم الشخصيّـة عليـه.

  • تحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  •  عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

أهم ما يُميز فورد ايدج 2022 وأسعارها في السعودية ومن أين تشتريها؟ 12

أبرز النصائح قبل شراء سيارة فورد ايدج 2022 مستعملة دون التعرض للنصب؟

وبالطبع يحرص «المربع نت» على عـدم تعرّضكم للنصب وما إلى ذلك، وبعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر فورد ايدج 2022 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا أن نستعرض أهم النصائح لكم عند شراء سيارة فورد إيدج 2022 مستعملة في السعودية، وجاءت كالتالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة فورد ايدج مستعملة؟

أول نصيحة: تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حال تبحث عن سيـارة مُلائمة للعائلة كروس اوفر او SUV، أم كنت تبحث عن سيارة سيدان اقتصـادية للعمل أو فاخرة  للتنزه والترفيـه أو بيك اب لطلعات البر و”الكشتات” وما إلى ذلك.

نصيحتنا الثانية: وضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر فورد ايدج 2022 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيارة فورد التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بـ:

  • 1) تشمل النصيحة الأولى بعد الوصول لسيارة فورد إيدج 2022 فحص ومراجعة كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) و يلزمك معرفة ما إن كانت سيارة Ford Edge 2022 يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) يُفَضّل الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرّك وجميــع الأجزاء بها.
  • 4) القيام بعمل فحص شـامل لسيارة ايدج قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتـها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد على سعر السيارة.
  • 5) الإطلاع على وثائق صيانة السيّارة الأمريكية، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  • 6) تأكد من أنظمة السيارة Ford Edge 2022 ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7) فحص سيارة فورد ايدج من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 8) وعن آخر النصائح، عليك بعمل تجربـة قيادة لسيـارة فورد إيدج 2022، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

تطبيق مستعمل وجديد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 23 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 23 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 23 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل