المربع نت – يرغب العديد في السعودية في امتلاك بعض موديلات شيري Cheery، ومن بينها شيري تيجو 7 برو 2022، السيارة الصينية الكروس اوفر التي تتميز بإمكانياتها وأسعارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وبالحديث عن سيارة تيجو 7 برو، فإنها واحدة من أفضل سيارات شيري الصينية الرائدة في صناعة السيارات، وتنتمي لفئة الكروس أوفر مدمجة الحجم، كما  ظهرت عالمياً لأول مرة في نسخة اختبارية بمعرض بكين الدولي للسيارات عام 2012، وظهرت في نسختها الإنتاجية عام 2016 كموديل لعام 2017.

شيري تيجو 7 برو 2022 كم يبلغ سعرها في السعودية؟ بالمواصفات

شيري تيجو 7 برو 2022 في السعودية

وتأتي سيارة شيري تيجو 7 برو 2022 بمثابة الحل لمن يرغب في شراء سيارة شيري في السعودية ذات إمكانيّات خاصة وبسعرٍ رخيص، وذلك باعتبارها واحدة من بين سيارات شيري Cheery العلامة الصينية التي يُفضّلها العديد، كما يُمكن إيجادها بسهولة في سوق السيارات بالمملكة.

وفي ظل ارتفاع الأسعار والتي تضرب أسواق السيارات في المنطقة وعالمياً، فإن سوق السيارات المستعملة أصبح هو الوِجهة المُفضّلة للعديد من المُستهلكين كأحد أهم البدائل لشراء السيّارات في الآونة الأخيرة.

شيري تيجو 7 برو 2022 كم يبلغ سعرها في السعودية؟ بالمواصفات 1

ويتمتع سوق السيارات المستعملة في السعودية بشعبية وإقبال كبير، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجاريّة، إلا أنه بالرغم من ذلك تُعد عملية شراء سيارة شيري تيجو 7 برو مستعملة من الأشياء التي لا يزال البعض يقلق منها، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بالطُرُق والخطوات الصحيحة للبحث والشراء.

ومن هنا يستعرض «المربع نت» أفضل طُرق البحث عن سيارات شيري تيجو 7 برو موديل 2022 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط سعر شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة في السعودية، وكذلك أهم النصائح قبلَ شراء سيارة شيري تيجو 7 برو مستعملة.

اقرأ أيضـاً: أحدث أسعار سيارات تيجو 2023 في السعودية

شيري تيجو 7 برو 2022 كم يبلغ سعرها في السعودية؟ بالمواصفات 2

ما هي مواصفات شيري تيجو 7 برو وكيفية شرائها مستعملة في السعودية؟

ومن أجل خوض تجربة شراء سيارة شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة شيري تيجو 7 برو مستعملة بسعر مناسب وذات حالة جيّدة، حيث يُعدّ معرفتك لطُرق وخطوات البحث الصحيحة هو أحد أهم العوامل لشراء أي سيّـارة مُستعملة.

وعليك معرفة بعض مواصفات شيري تيجو 7 برو قبل الشروع في شرائها، وتُعدّ سيارة مدمجة الحجم ظهرت عالمياً لأول مرة في نسخة اختبارية في نسختها الإنتاجية في عام 2016 كموديل لعام 2017، وتتوفر في المملكة العربية السعودية في جيلها الثاني الذي ظهر في عام 2020.

وتتمتع السيارة بوجود شبك أمامي كبير به لمسات من الكروم مدمج به كاميرا أمامية، مع المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية الـ “LED”، كما تتوفر كاميرات 360 درجة.

وعن مقصورة شيري تيجو 7 برو 2022 فهي تتوفر بشاشة ترفيهية بقياس 10.25 بوصة والتي تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، كما تتوفر أيضاً شاشة عدادادت بقياس 8 بوصة، مع مقود من الجلد ومقاعد من الجلد، وكذلك فتحة سقف بانورامية كبيرة.

في حين تعتمد عملية شراء سيارة شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة أولاً وأخيراً على طريقتك التي تجدها أمامك هي الأنسب، سواء كان بالطرق التقليدية من خلال زيارة معارض السيّارات المستعملة بالمملكة.

أما عن استخدام طرق البحث الحديثة، والتي تُعدّ الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا في كل شيء، وذلك من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، كما يُمكننا أن نُطلِعكم على أفضل هذه التطبيقــات للبحث عن السيّـارات المستعملة في السعودية: (تطبيق مستعمل وجديد – كيّشهـا – حِراج – وغيرهم..).

و ينبغي عليك اختيار تطبيقٍ موثوق في المملكة أيضاً، وننصحكُـم بـ “تطبيق مستعمل وجديد” والذي تغير اسمه مؤخراً بعد أن كان “تطبيق مستعمل” سابقاً، كأحد أكثر تطبيقـات البيع انتشـاراً بالسعودية، والذي يوفّر لكم مساحات واسعة للبحث بالمنصّة، حيث يُتيح لكم إمكانية التوجه لمُحرك البحث وكتـابة مثلاً: “شيري تيجو 7 برو 2022″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: سعر شيري اريزو 6 برو 2022 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

شيري تيجو 7 برو 2022 كم يبلغ سعرها في السعودية؟ بالمواصفات 5

كم سعر شيري تيجو 7 برو 2022 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما عن مُتوسط سعر شيري تيجو 7 برو 2022، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، والتي تأتي وفقـاً للإعلانَات المنشورة للبيع عبر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار شيري تيجو 7 برو 2022 في السعودية بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت، ويرجع تحديد أسعارها إلى بعض العـوامل المُختلفة من بَائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، مُحرّك السيـارة، ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاء سعر شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة في السعودية من خـلال السيّارات المعروضة للبيـع مؤخراً عبر تطبيق مستعمل وجديد كما التّالي:

ويبلغ سعر شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة للبيع في بريدة بـ 65 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنــا

شراء سيارة شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة في السعودية

ومن أجل إتمام عملية شراء سيارة شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة في السعودية والتفـاوض مع مالكها، فإن الأمر يتطلب منك تَحميـل تطبيق مستعمل وجديد أولاً، أو الدّخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرّسمي من هُنــا.

أما عن الخطوة التالية، فإنها تتمثل في إنشاء حسابك الخاص على المنصة، وهذا من أجل تعزيـز مُستوى الموثوقيّة والأمان مع الأعضـاء، ويُمكنك البَحث بعدها حول شيري تيجو 7 برو 2022 أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

كما يوفر لكم تطبيق مستعمل وجديد من ناحية أخرى، العديد من الخيارات لمختلف علامات السيّارات المُستعملة بالمملكة، مع إمكانيّة عرض سياراتكم على المنصة في حال كنتم تريدون بيعها، فيما يطرح لكم التطبيق العديـد من الأشيـاء المُستعملة للبيع في السعوديّة.

ومن خِـلال الروابط التالية: يُمكنكم تحمِيـل تطبيق مستعمل وجديد، للتَسهيل عليكم للحصول على مزيـدٍ من السهولة في التعامل، وبعدهـا إنشَـاء حِسـاباتكم الشخصيّـة عليـه.

  • تحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  •  عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

شيري تيجو 7 برو 2022 كم يبلغ سعرها في السعودية؟ بالمواصفات 8

أبرز النصائح قبل شراء سيارة شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة دون التعرض للنصب؟

وبالطبع يحرص «المربع نت» على عـدم تعرّضكم للنصب وما إلى ذلك، وبعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر شيري تيجو 7 برو 2022 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا أن نستعرض أهم النصائح لكم عند شراء سيارة شيري تيجو 7 برو 2022 مستعملة في السعودية، وجاءت كالتالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة شيري تيجو 7 برو مستعملة؟

أول نصيحة: تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حال تبحث عن سيـارة مُلائمة للعائلة كروس اوفر او SUV، أم كنت تبحث عن سيارة سيدان اقتصـادية للعمل أو فاخرة  للتنزه والترفيـه أو بيك اب لطلعات البر و”الكشتات” وما إلى ذلك.

نصيحتنا الثانية: وضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر شيري تيجو 7 برو 2022 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيارة شيري التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بـ:

  1. ) تشمل النصيحة الأولى بعد الوصول لسيارة شيري تيجو 7 برو فحص ومراجعة كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  2. )  ثمّ يلزمك معرفة ما إن كانت سيارة Cheery Tiggo 7 pro يتم استخدامها في الإستعمال الشخصي فقط، أم أنها  كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة ومتهـالكة.
  3. ) يُفَضّل الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرّك وجميــع الأجزاء بها.
  4. ) القيام بفحص شـامل لسيارة Cheery قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد على سعر السيارة.
  5. ) الإطلاع  على وثائق صيانة السيّارة الصينية، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  6. ) تأكد كذلك من أنظمة السيارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  7. ) فحص سيارة شيري تيجو 7 برو من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  8. ) وعن آخر النصائح، عليك بعمل تجربـة قيادة لسيـارة شيري تيجو 7 برو ، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل وجديد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 17 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 17 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 17 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل