سعر شيري اريزو 6 برو 2022 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بالبحث عن بعض موديلات شيري الصينية مؤخراً، ومن بينها سيارة شيري اريزو 6 برو 2022، والتي تتميز بإمكانيّاتها وأسعارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطـور الآتية.

وتُعدّ سيارة شيري اريزو 6 هي واخدة من سيارات السيدان مدمجة الحجم، والتي ظهرت في عام 2018 بمعرض بكين الدولي للسيارات، وكانت بمثابة النسخة الفيس ليفت من اريزو 5، حيث أنها تسمى في الصين باسم اريزو 5 بلس، كما بدأت مبيعاتها في الصين من 2018، إلى أن بدأ تصديرها للشرق الأوسط في عام 2019 تحت اسم شيري اريزو 6.

سعر شيري اريزو 6 برو 2022 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

شيري اريزو 6 برو 2022 في السعودية

وفي ظل ارتفاعات الأسعار التي تشهدها أسواق السيارات العالمية وفي المنطقة، فإن سوق السيارات المستعملة أصبح هو البديل في الآونة الأخيرة للكثير من المُستهلكين، بإعتباره أحد أهم حلول شراء السيّـارات أمامهم بدلاً من الجديد.

وتظهر سيارة شيري اريزو 6 بررو 2022 بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة شيري ذات إمكانيات خاصة وبسعر رخيص في السعودية، ولكونها واحدة من بين سيارات شيري، تلك العلامة الصينية التي أصبح يُفضّلها الكثير مؤخراً، كما يُمكن إيجـادها في سـوق السيارات المستعملة بكل سهولة.

سعر شيري اريزو 6 برو 2022 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

وبالرغم من الشعبية والإقبال الكبير لسوق السيارات المستعملة في السعودية، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة شيري اريزو 6 مستعملة أو غيرها لا تزال من الأمور التي تقلق البعض، وهو ما يرجع لعدم معرفتهم بطُرُق البحث الصحيحة والشراء.

ولهذا، فإن «المربع نت» يستعرض أفضل طُرق البحث عن سيارات شيري اريزو 6 برو موديل 2022 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض لمتوسط سعر شيري اريزو 6 برو 2022 مستعملة في السعودية، فضلاً عن أبرز النصائح قبل شراء سيارة شيري مستعملة.

اقرأ أيضـاً: ارخص سيارة شيري 2023 في السعودية: تعرف على سعرها ومواصفاتها

سعر شيري اريزو 6 برو 2022 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

من أين تشتري سيارة شيري اريزو 6 مستعملة في السعودية؟

ولخوض تجربة شراء سيارة شيري اريزو 6 برو 2022 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة اريزو 6 مستعملة ذات سعر مناسب وحالة جيدة، وتُعدّ معرفتك لطُرق وخطـوات البحث الصَحِيحة هي أحد أهم العوامل لشراء أي سيّـارة مُستعملة.

وتعتمد عملية شراء سيارة شيري اريزو 6 برو 2022 مستعملة أولاً وأخيراً على الطريقة التي تجدها هي الأنسب، وأول الطرق هي الطريقة التقليدية للبحث من خلال زيـارة معـارض السيّـارات المُستعملة المنتشرة في المملكة.

بينما تأتي طَريقة البحث الثانية من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، وهي الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة اليوم في كل شيء، و نُطلِعكم على أفضل تطبيقــات البحث عن السيّـارات المُستعملة في السعودية كما يلي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حِراج).

ومن هُنـا يتعين عليكم الإختيار من بين تطبيقات البيع الموثوقة بالمملكة، وننصحكُـم أيضاً بـ “تطبيق مستعمل”، وهو أحد أكثر التطبيقـات انتشـاراً في السعودية، والذي يوفّر لكم المسـاحات الواسـعة للبحث بـالمنصّة، حيث يُتيح التوجه لمُحرك البحث وكتـابة مثلاً: “شيري اريزو 6 برو 2022″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: أسعار سيارة شيري 2021 (تيجو) في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

كم سعر شيري اريزو 6 2022 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما بشأن مُتوسط أسعـار شيري اريزو 6 برو 2022، بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فإنه يُمكننا أن نستعرض لكُـم الآن متوسط سعر شيري اريزو 6 برو 2022 مستعملة في السعودية، والتي جاءت وفقـاً لإعلانَـات البَيع المنشـورة عبر تطبيق مستعمل.

وجـاء سعر شيري اريزو 6 برو 2022 في السعودية بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت، والذي يرجع تحديـد أسعـارها إلى بعض العـوامل التي تختلف من بـائعٍ لآخر، ومثلاً منها: موديـل السيـارة مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، بجانب مُحرّك السيـارة ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وتأتي أسعار شيري اريزو 6 برو 2022 مستعملة في السعودية من خلال السيّـارات المعروضة مؤخـّراً للبيـع عبر تطبيق مستعمل كما التالي:

سعر شيري اريزو 6 2022 مستعملة للبيع في الرس بـ 49 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

شيري اريزو 6 2022 مستعملة للبيع في العلا بسعر 50 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سعر شيري اريزو 6 برو 2022 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

شراء سيارة شيري اريزو 6 برو 2022 مستعملة في السعودية

ومن أجل شراء سيارة شيري اريزو 6 برو 2022 مستعملة في السعودية والتفــاوض مع مـالكها وإتمـام عملية الشراء، فإنه عليكم بتَحميـل تطبيق مستعمل أولاً، أو بالطبع يُمكـنـكم الدّخول إلى المَـوقـع الـرّسمي مُبـاشرة من هُنــا.

ولخطوتك التـالية ولتعزيـز مُستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضـاء، فتتمثل في إنشاء حسـابك الشخصي على المنصة، ويُمكنك بعدها البَحث حول شيري اريزو 6 برو 2022 أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

ويوفر لكم تطبيق مستعمل بالطبع العديد من الخيـارات المُتوفرة لمختلف علامـات السيّـارات المُستعملة في المملكة، مع إمكـانية عرض سيـاراتكم على المنصة في حال كنتم ترغبون في بيعها، كما يطرح العديـد من الأشيـاء المُستعملة للبيع بالسعودية.

ولذا يُمكنكم تحمِيـل تطبيق مستعمل من خِـلال الروابط التالية، للتَسهيـل عليكم للحصول على مزيـدٍ من السـلاسة في التعـامُل، ومن ثمّ إنشَـاء حِسـاباتكم الشخصيّة عليـه.

  • وعند التحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • أما للتحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

سعر شيري اريزو 6 برو 2022 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 7

أهم النصائح قبل شراء سيارة شيري اريزو 6 برو 2022 مستعملة دون التعرض للنصب؟

وفي الختـــام، بعد أن استعرضنا متوسط سعر شيري اريزو 6 برو 2022 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا الآن أن نستعرض لكم أبرز النصائح عند شراء سيارة شيري اريزو 6 برو 2022 مستعملة في السعودية، وذلك حرصاً من «المربع نت» على عـدم تعرّضكم للغش والنصب وما إلى ذلك، وجـاءت كالتـالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة شيري اريزو 6 مستعملة؟

تتمثل النصيحة الأولى في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي إذا كنت تبحث عن سيـارة كبيرة ومُلائمة للعـائلة، أم كنت تبحث عن سيارة سيدان اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

أما عن النصيحة الثانية: فعليك بوضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر شيري اريزو 6 برو 2022 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة شيري اريزو التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1) وأول نصيحة بعد الوصول لسيارة اريزو 6 برو تشمل فحص ومراجعة كل أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) و يُفَضّل معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) فيمـا يتعين عليك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميع الأجزاء بها.
  • 4)  من ثمّ يلزمك عمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  • 5) فضلاً عن بالإضافة إلى الإطلاع على وثائق صيانة السيّـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم تغيير أية أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول على تقريـر بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  • 6) ويتوجب عليك التأكد من أنظمة السيـارة أيضاً ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7) فضلاً عن فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  • 8) كما لا تنسَ في الأخير، عليك بعمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة