المربع نت – كشفت كاديلاك عن سيل لا ينقطع من الموديلات الجديدة خلال العام الجاري، بداية من XT4 2024 الجديدة، وسيارة GT4 كروس اوفر الجديدة كلياً الموجهة للسوق الصيني، والجيل الثاني من CT6 سيدان الفاخرة.

ولم تكتف كاديلاك بذلك إذ دشنت كذلك سيارات CT4-V و CT5-V فيس ليفت بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات، احتفالاً بالذكرى السنوية العشرين لانطلاق سيارات V الرياضية.

كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي

اسكاليد IQ

كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 27

وبدون شك أهم تدشين على الإطلاق خلال العام الجاري هو كاديلاك اسكاليد الكهربائية الجديدة، والتي شوقت لها العلامة منذ أسابيع وأكدت على خطط الكشف عنها يوم 9 أغسطس باسم اسكاليد IQ، لتمثل ثالث إضافة لموديلات كاديلاك الكهربائية، بعد لايريك SUV وسيليستيك سيدان الخارقة.

ورُصدت اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة مؤخراً أثناء اختبارها في الطرق العامة، واليوم نرى السيارة في تصاميم تخيلية مشوقة من المصمم Evren Ozgun Spy Sketch على اليوتيوب.

كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 28

خارجية مختلفة عن اسكاليد الحالية 

وتتميز الـ SUV الفاخرة بتصميم فريد وجريء في الصور المرفقة، بتغييرات جذرية للمقدمة والجوانب مقارنة باسكاليد القياسية، ومقابض أبواب مخفية.. وتذكرنا الخلفية الجديدة بسيارة رنج روفر الجديدة.

جدير بالذكر أن اسكاليد IQ الجديدة ستكون مبنية على منصة أولتيوم الكهربائية لمجموعة جنرال موتورز والتي تدعم موديلات جي ام سي همر وسلفرادو الكهربائية وغيرهم، وسنعلم المزيد عن السيارة خلال أسابيع معدودة.

كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 29 كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 30 كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 31  كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 32  كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 33 كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 34 كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 35 كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 36 كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 37 كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 38 كاديلاك اسكاليد الكهربائية تظهر في تصاميم تخيلية قبل أسابيع من التدشين الرسمي 39

المصدر: Evren

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل