كاديلاك تدشن GT4 الجديدة كلياً في الصين بشاشات داخلية بقياس 33 إنش بدقة 9K 1

المربع نت – كشفت كاديلاك عن GT4 الجديدة كلياً في الصين، والتي تعتمد على محركات هجينة مع العديد من التجهيزات الفاخرة والمتقدمة، وهيكل خارجي SUV كوبيه جديد كلياً بتصميم جذاب.

تصميم كاديلاك GT4 موديل 2024 الجديدة كلياً

كاديلاك GT4 موديل 2024

كاديلاك تدشن GT4 الجديدة كلياً في الصين بشاشات داخلية بقياس 33 إنش بدقة 9K 2

قدمت كاديلاك GT4 بتصميم خارجي مستوحى من طراز ليرك الكهربائي، كما نرى بمصابيح الإضاءة الرئيسية المدمجة بالمصد الأمامي، والتي تظهر أدنى مصابيح الإضاءة النهارية الجديدة مع شبكة هوائية أمامية كبيرة، بالإضافة إلى عجلات رياضية جديدة بقياس 19 إنش مع سقف باللون الأسود.

بالنظر على المقطع الخلفي من كاديلاك GT4 الجديدة كلياً نرى مصابيح الإضاءة الجديدة بتصميم حرف L مع منظومة إضاءة LED، وجناح خلفي كبير، مع مشتت هواء رياضي بمنافذ عادم رباعية من الكروم.

داخلية كاديلاك GT4 موديل 2024

كاديلاك GT4 موديل 2024

تتميز داخلية كاديلاك GT4 بالعديد من التجهيزات الفاخرة، حيث حصلت على لمسات من الكروم والألمنيوم مع ألياف الكاربون، وشاشة وسطية كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية والتي تندمج مع لوحة العدادات الرقمية تحت غطاء زجاجي منحني، ويبلغ قياس الشاشتين معاً 33 إنش وتقدم الشاشتين بدقة 9K.

بالإضافة إلى الشاشات الكبيرة حصلت الداخلية أيضاً على نظام صوتي من شركة AKG مكون من 15 مكبر صوتي، مع كاميرا محيطية بزاوية 360 درجة، وتقنيات مساعدة السائق المتقدمة، والتي تضمن نظام اهتزاز للمقعد الأمامي لتنبيه السائق من محيط السيارة، ومكيف هواء ثنائي المناطق بنظام متقدم لتنقية الهواء بداخل السيارة.

كاديلاك تدشن GT4 الجديدة كلياً في الصين بشاشات داخلية بقياس 33 إنش بدقة 9K 3

ماذا عن أداء كاديلاك GT4؟

سوف تقدم كاديلاك GT4 بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر تربو أو بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو، وتتصل المحركات بنظام هجين معتدل 48 فولت مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، ونظام الدفع الرباعي للعجلات، ولكن لم تكشف كاديلاك عن مواصفات المحركات التفصيلية.

أسعار كاديلاك GT4 موديل 2024

يبدأ سعر كاديلاك GT4 موديل 2024 الجديدة في الصين من 219,700 يوان صيني (116 ألف ريال) وصولاً للنسخة الأعلى تجهيزاً المقدمة بـ 309,700 يوان صيني (164 ألف ريال)، ولا توجد خطط بالوقت الحالي لإطلاق كاديلاك GT4 بأسواق عالمية خارج الصين.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: كاديلاك

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة