انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – أزاحت كاديلاك الستار عن سيارة XT4 موديل 2024 فيس ليفت بمجموعات تحديثات هامة تمهيداً لطرحها في الأسواق في الصيف القادم.

داخلية عصرية 

كاديلاك XT4 موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً “صور وأهم المواصفات”

كاديلاك XT4 موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً "صور وأهم المواصفات" 1

لنقفز فوراً لأبرز تحديثات السيارة، وهي تغيير الداخلية وإزالة العدادات القديمة لصالح شاشة واحدة مزدوجة قياس 33 إنش، تشمل داخلها لوحة العدادات الرقمية ونظام المعلومات الترفيهية المركزي، بجودة 9K، وتصميم مشابه للشاشة المستخدمة في كاديلاك لايريك الكهربائية.

وحصلت السيارة على عداد دائري جديد قرب ذراع السرعات لتسهيل التحكم في نظام المعلومات الترفيهية، وستتوفر السيارة كذلك بألوان جديدة وزخرفات من الخشب وألياف الكربون والألمنيوم، مع خدمة تهوية وماساج وتدفئة المقاعد للفئات الأفخم في المجال.

خدمات وتقنيات جديدة 

كاديلاك XT4 موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً "صور وأهم المواصفات" 2

وحصلت السيارة على مجموعة مزايا جديدة، تشمل خدمة المساعد الصوتي لجوجل والأوامر الصوتية، ونظام سمعي فاخر بـ 13 مكبر من طراز AKG Studio، ومجموعة من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق لكاديلاك مثل التحذير من مغادرة حارة الطريق، والتحذير من الزحام الخلفي، والبقاء في حارة الطرق، كلها متوفرة بشكل قياسي.

بالنسبة للأنظمة الاختيارية فتشمل كبح الطوارئ الأوتوماتيكي المعزز، وكروز كونترول متكيف، والتنبيه على المشاه، والتعرف على إشارات المرور، ومساعد السرعة القصوى.

تحديثات جمالية محدودة للخارجية

كاديلاك XT4 موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً "صور وأهم المواصفات" 3

بالنسبة للتحديثات الخارجية فهي طفيفة ومقتصرة على مصابيح نهارية رأسية LED أضيق بعض الشيء على الأركان، ومصابيح أمامية LED قياسية بلمسات جمالية جديدة، مع تصاميم جديدة كذلك للجنوط.

وتستمر السيارة بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 235 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات.. لا تغييرات هنا.

كاديلاك XT4 موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً "صور وأهم المواصفات" 4    كاديلاك XT4 موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً "صور وأهم المواصفات" 5

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل